الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

فاجور في الاسكندرية

فاجور في الاسكندرية

صيانة فاجور في الاسكندرية

يقدم صيانة فاجور في الاسكندرية خدمات صيانة محترفة لجميع أجهزة المنزل، ويتضمن ذلك الغسالات، الثلاجات، البوتاجازات، وأجهزة التكييف، بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية بنسبة 100% بأسعار لا مثيل لها.

توكيل صيانة فاجور في الاسكندرية 01100786152 fagor service

صيانة فاجور في الاسكندرية

صيانة فاجور في الاسكندرية

إن كنت مهتما بالعثور على أحسن الخدمات لإصلاح الأجهزة الكهربائية بأسعار مقبولة، فيمكنك التواصل على رقم مركز صيانة فاجور الاسكندرية، المركز الرئيسي للصيانة في مصر، والذي يوفر فريقا محترفا مدربا بانتظام لتتمكن من إصلاح جميع عيوب الأجهزة، إضافة إلى توفير خدمة عملاء متوفرة على مدار اليوم للرد السريع على استفسارات الزبائن.

مركز صيانة فاجور في الاسكندرية

من أهم مميزات شركة fagor هي تقديم خدمات ما بعد البيع، مثل الصيانة المحترفة للأجهزة الكهربائية في محافظات متنوعة في مصر، مثل الاسكندرية والقاهرة والاسكندرية والمنوفية والجيزة وغيرها.بعد شراء منتجات fagor، ستحصل على شهادة الضمان التي تمكنك من الاستفادة من خدمات الصيانة.اتصل بالخط الساخن 01100786152 أو بتوكيل صيانة فاجور في الاسكندرية للحصول على الدعم الضروري.

خدمة عملاء فاجور فى الاسكندرية

واحدة من أفضل خدمات شركة فاجور هي خدمة العملاء التي ترحب بالجميع، وتتميز بالاستجابة الفورية على اتصالات العملاء على مدار اليوم، فهي تعد وسيلة التواصل المثالية بين العملاء والفنيين، لتحديد موعد وصول الفني للقيام بأعمال صيانة الأجهزة في الوقت المحدد، كما تقدم خدمة العملاء بعض الحلول والمساعدة لجميع العملاء في مصر، بمجرد الاتصال على رقم خدمة العملاء hotline أو من خلال التواصل مع رقم توكيل صيانة فاجور الاسكندرية.

وكيل فاجور في الاسكندرية

جيد قطع الغيار المتوفرة من قبل مركز صيانة فاجور في الاسكندرية مميزة بتصنيعها بجودة عالية من أرقى المواد الألمانية، مساهمة في إعادة تشغيل أجهزة بفعالية، ومتضمنة ضمان سنوي، كما يتيح المركز مجموعة متنوعة منها لأجهزة غسالة الملابس، غسالات الأطباق، الثلاجات، الشاشات، البوتاجازات والسخانات، المكيفات، ومجففات لعملائنا في مصر.

صيانة غسالات فاجور في الاسكندرية

غسالات الأوتوماتيك من أهم الآيات الحيوية في البيوت، ولذلك توفر شركة fagor أمهر الفنيين المتخصصين في صيانة الأجهزة بإحترافية، بالإضافة إلى توفير قطع غيار غسالات الأوتوماتيك بأسعار مناسبة لكافة زبائن fagor، مما يضمن لهم إعادة تشغيل الغسالة بنفس الأداء المألوف، ويتم كل هذا داخل منزل الزبون.

لما تشتري غسالات فاجور هتاخد ضمان بيوفرلك خدمة صيانة من أحسن مراكز الصيانة في مصر، الوكيل فاجور بيبقى مميز بسرعته في الرد على شكاوي العملاء وإصلاح الأعطال بسرعة، وكمان سهل التواصل مع المركز سواء بأرقام توكيل فاجور المتاحة أو عن طريق الرقم الموحد.

صيانة غسالات

صيانة غسالات

رصد أهم عيوب غسالات التلقائية

يظهر العديد من الأعطال عند تشغيل الغسالات الأوتوماتيك، وسنوضحها لكم على النحو التالي.السبب في عدم عمل الغسالة هو تلف في المحرك، أو القابس الكهربائي، أو محرك التشغيل، ويمكن أيضا عدم إحكام إغلاق باب الغسالة.التماثيل لا تتحرك بسبب تلف في أسلاك المحرك، أو خلل في الحساس الحراري، أو مشكلة في اللوحة الإلكترونية، أو زيادة كمية الملابس داخل التمثال.طغى الاهتزاز على الغسالة وظهرت أصوات عالية بسبب توزيع غير صحيح للملابس، وعدم وضع الغسالة على سطح مستو.

الخط الساخن فاجور في الاسكندرية

من سبب عدم سحب الماء من الغسالة يمكن أن يكون انسداد في خرطوم سحب المياه أو في درج المسحوق.تتسرب المياه من الغسالة أثناء التشغيل بسبب تلف كاوتش باب الغسالة، انسداد خرطوم الصرف، أو وجود ثقب في الحلة.بعد انتهاء دورة الغسيل، قد لا يفتح الباب بسبب عطل في مقبضه أو نظام الفتح التلقائي، بالإضافة إلى عدم تصريف المياه من حوض الغسالة، وهذه مشكلات تواجه العديد من السيدات.في الحالة الحالية، تظهر عدم سحب الكمية الملائمة من المسحوق بسبب انسداد خرطوم سحب المياه مما يؤدي الى ضعف في قوة المياه.

يمكنك تفادي كل الأعطال السابقة من خلال الفحص الدوري لغسالتك عن طريق التواصل مع مركز صيانة فاجور الاسكندرية، حيث يتواجد أفضل المهندسين الذين يتمتعون بالمهارة والاحترافية والقدرة على إصلاح أي عطل في غسالات الأتوماتيك بكفاءة.

ارقام صيانة فاجور في الاسكندرية

إزاي أقدر أحافظ على الغسالة علشان ما تتلفش؟

من الأسئلة الملحة التي تخطر على بال كثيرين هي كيف أستطيع الحفاظ على الغسالة لكي لا تتلف؟شوفك كده مركز تصليح فاجور فش فقعات تقدم اساليب مختلفة للصيانة زي اللي في الكلام ده:اختيار المكان الصحيح لجهاز الغسالة يحميه من التأثيرات الضارة والعوامل البيئية.

تنظيف الغسالة بانتظام وبدورة الخل كل ثلاثة أشهر على الأقل.الاعتماد على نوع الغسيل الملائم للغسالات الأوتوماتيكية وتجنب إسراف استخدامه.فضل ترك باب الجهاز مفتوحا بعد الانتهاء من الدورة حتى لا تنشأ أي روائح كريهة بسبب الرطوبة.

اذا ظهر نوع من الأعطال في غسالتك الأوتوماتيك، يجب التواصل مع مركز صيانة غسالات فاجور في الاسكندرية ليتم تصليح العطل على الفور، مما يضمن لك صيانة مبنية على خبرة لا مثيل لها.

صيانة ثلاجات فاجور في الاسكندرية

مركز صيانة ثلاجات فاجور بالاسكندرية ملتزم بتقديم خدمة صيانة متميزة، حيث يتم تدريب المهندسين بانتظام لضمان تصليح جميع مشاكل الثلاجات بكفاءة عالية.توفر الورشة قطع غيار أصلية بأسعار معقولة وتقدم تخفيضات كبيرة على خدمات الصيانة.

يوفر توكيل ثلاجات فاجور الاسكندرية خدمة صيانة الثلاجات داخل منازل العملاء، من دون حاجة لنقلها وضياع الوقت.ولذلك، يعد المركز معتمدا في مصر الذي يقدم دعما فنيا على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات العملاء في أي وقت.لذا، لا تتردد في الاتصال بنا أينما كنت للحصول على المساعدة من أمهر الفنيين.

رقم فاجور في الاسكندرية

أشهر أعطال الثلاجات

تقوم الثلاجات بحفظ وتبريد الطعام والمشروبات التي يتم استخدامها طوال اليوم، ولذا قد تظهر بعض المشاكل التالية عند تشغيلها:تسرب المياه من الثلاجة شائع ويعتبر أحد المشاكل الشائعة التي يواجهها الكثيرون، ويحدث غالبا نتيجة انسداد في فتحة التصريف أو تلف كاوتش باب الثلاجة.

زيادة تراكم الثلج في الفريزر على نحو غير طبيعي يحدث بسبب افتراح الباب بكثرة وإغلاقه، أو تعطل مفتاح التحكم الحراري، أو تلف الجزء الخارجي من المطاط للفريزر.السبب وراء عدم برودة الثلاجة يعود إلى خلل بدائرة التبريد، ثقب في الهيكل الخارجي للثلاجة، أو انسداد فتحة التهوية.ظهور صوت غير مرغوب ناتج عن خلل في مروحة المكثف أو تلف مروحة التبريد.

جربنا قد تسبب تجمع الغبار على اللفائف المكثفة أو تخفيض درجة الحرارة في استمرار تشغيل محرك الثلاجة دون فصل، ولذا فإنه من الضروري ضبط درجة حرارة الثلاجة عند 2 درجة مئوية.

اعطال الثلاجات

اعطال الثلاجات

رقم صيانة فاجور في الاسكندرية

عشان أحافظ على البرد من التلف؟

الجهاز الذي يشتغل دائما هو الثلاجة، فهو يستلزم العناية والاهتمام، من هنا يوفر مركز push للصيانة مجموعة من النصائح للحفاظ على ثلاجتك على نحو جيد.هو من الأهمية اختيار موقع مناسب لثلاجتك لضمان تهوية جيدة وابتعادها عن المياه والحرارة لتجنب أي ضرر قد يلحق بالهيكل الخارجي للثلاجة.

وينصح بتنظيف الأدراج والأرفف باستخدام المنظفات المشتقة للثلاجة مع التخلص من الفضلات الغذائية وتنظيف الجزء الخارجي للثلاجة.تنصح مركز صيانة فاجور الاسكندرية بضرورة فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة كل 10 أيام لمدة لا تقل عن ربع ساعة، كما في حالة نقل الثلاجة من مكانها يتم تشغيلها بعد مرور ثلاث ساعات.

ضعيف ضبط درجة حرارة الثلاجة بشكل صحيح لتجنب تراكم الثلج داخل فريزر الثلاجة.تجنب وضع الاطعمة والمشروبات في الثلاجة بشكل كثيف حتى يتمكن الهواء البارد من التوزيع بشكل جيد ويتم الحفاظ على جودة الأغذية.ثانية لا تضع المشروبات والأطعمة دافئة بداخل الثلاجة لتجنب تلفها.

يساعد الفحص الدوري للثلاجة في اكتشاف الأعطال بسرعة، لذا يوجد لدينا خبراء مدربين في صيانة الأجهزة المنزلية لإصلاح جميع العطل تماما، كما يقدم مركز صيانة فاجور الاسكندرية خدمات صيانة متميزة، تواصل معنا في أي وقت في جميع فروع محافظات مصر.

من الأجهزة الرئيسية بالمنزل، فلذا لدينا قسم خاص بصيانة ديب فريزر بجميع المحافظات في مصر، بما فيها المنوفية، الجيزة، والاسكندرية، كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة عملاء صيانة فاجور عن طريق الخط الساخن أو فروع الوكيل.

صيانة تكييفات فاجور في الاسكندرية

مركز صيانة فاجور بالاسكندرية، بيديك خدمات تصليح التكييفات في المنزل وتبديل القطع التالفة بقطع أصلية 100%، ضمان تشغيل التكييف بأعلى جودة؛ احصل على خدمات صيانة احترافية بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات.

اعطال التكييفات

الجهاز التكييف من الأجهزة الضرورية في فصل الصيف للتبريد ويستخدم في الشتاء للتدفئة، ولكن بعض الأعطال المفاجئة تطرأ مما يثير قلق الكثيرين، سنقدم توضيحا لها لكم كما يلي:

لعدم عمل المكيف يمكن أن يكون السبب عطل في القابس الكهربائي أو انسداد فلاتر المكيف بسبب تراكم الأتربة.سبب تسريب المياه هو انخفاض مستوى خرطوم الصرف عن مستوى المكيف، أو انسداد الخرطوم، وتراكم الثلج والأتربة داخل مسار تصريف الوحدة الداخلية.ينتج انخفاض درجة التبريد في التكييف عن انسداد الفلاتر أو انخفاض ضغط الغاز داخل الأنابيب.

ظهور صدى غير مرغوب خلال تشغيل الكونديشنر ينجم عن خراب في محرك المروحة الداخلية للجهاز.في حالة ظهور أي من الأعطال السابقة ينبغي التواصل مع مركز صيانة فاجور بالاسكندرية اللي بيقدم أفضل مهندسي الصيانة المعتمدة حيث بيقوموا بتنظيف الفلتر والفحص عن الأعطال وتصليحها في الحال، مع استبدال القطع التالفة بقطع أخرى أصلية اللي بتضمن لكل العملاء إعادة تشغيل التكييف بأعلى كفاءة تبريد.

صيانة اجهزة فاجور في الاسكندرية

إزاي تطويل فترة عمر التكييف؟

تحول تكييف الهواء إلى من المعدات المنزلية الرئيسية التي تقوم بتبريد الغرف، ولكن باستمرار استعماله قد يتعرض للأضرار وتظهر العديد من العطل، لذا يجب عليك استخدامه بشكل صحيح والإبقاء عليه بحال جيدة لزيادة مدة عمره، ويقدم مركز صيانة فاجور الاسكندرية مجموعة من النصائح التالية:

ضرورية تنظيف فلاتر التكييف بانتظام لمنع تراكم الغبار والأتربة، حيث يسبب هذا الأمر عدة مشاكل مثل سماع أصوات ضوضاء عالية وقلة التبريد في الغرفة.عدم إغلاق نوافذ الغرفة يؤثر سلبا على جهد التكييف الذي يحتاج لمزيد من الجهد في التبريد بسبب دخول الهواء الساخن من خارج الغرفة.استعمال إعدادات البرودة المناسبة لمساحة الحجرات، وذلك إذا كانت مساحة الحجرة كبيرة فيجب اختيار تكييف يحمل قوة حصان عالية.

تساعد المراوح على توزيع الهواء البارد في الغرفة أثناء تشغيل التكييف.قطع التيار الكهربائي عن جهاز التكييف في حالة عدم تشغيله.تركيب جهاز التكييف في مكان مناسب يجب أن يكون بعيدا عن الشبابيك.في هذه الإعدادات، الاهتمام بالصيانة المنتظمة للتكييف يعد ضروريا لإصلاح أي نوع من العيوب التي قد تظهر على الوحدة.

صيانة غسالات اطباق فاجور في الاسكندرية

أجهزة غسيل الأطباق تعتبر العون الأيمن لكل ست بيت، إذ تهتم بتنظيف الأطباق بكفاءة عالية، فضلا عن توفير الوقت والجهد.وبالتالي، يقدم مركز صيانة فاجور الاسكندرية خدمات مهندسي الصيانة المدربين جيدا في هذا المجال، ليتمكنوا من إصلاح عيوب أجهزة غسيل الأطباق براحة، بجانب توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة مع ضمان لمدة عام.

ايه اسباب عطل اجهزة غسالات الاطباق؟

إن انسداد رشاشات غسالة الأطباق يحدث بفعل تراكم بقايا الطعام في الفتحات، لذا ينبغي تنظيف الأطباق جيدا قبل وضعها في الغسالة.

ليست الغسالة شغالة.

يمكنك تشييك التوصيلات الكهربية أو استدعاء فني صيانة فاجور الاسكندرية.

الماء لا يسخن في غسالة الأطباق يظهر بفعل تلف الثيرموستات أو تلف في الدائرة الكهربائية.

المياه تجمع مشكلة داخل غسالات الأطباق نتيجة دهون وطعام متراكمة داخل فلتر الغسالة.

جميع أعداد التجميد المعلمة في ميكروويف فاجور بالاسكندرية.

يقدم المركز خدمة إصلاح أفران الميكروويف وتبديل القطع التالفة بأخرى أصلية، حيث يتم إجراء أعمال الإصلاح بواسطة أمهر الفنيين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في هذا المجال.يعتمدون على أحدث الأدوات التي تساعد في اكتشاف الأعطال وإصلاحها على الفور داخل منزل كل عميل.

صيانة بوتاجازات فاجور في الاسكندرية

يوفر مركز صيانة بوتاجازات فاجور بالاسكندرية تشكيلة من الأساتذة المتخصصين، الذين يجرون فحصا للبوتاجاز باستخدام الأدوات الحديثة، التي تساعد في كشف الأعطال وإتمام مهام الصيانة بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية التي تعيد تشغيل الجهاز بأعلى كفاءة ممكنة.

نصائح مهمة تساعدك في الحفاظ على البوتاجاز وتجنب أي تلف.

اعتني باختيار مكان البوتاجاز بحذر، معتبرا بضرورة وضعه على سطح مستو بعيدا عن المياه لتجنب الصدأ.تنظيف عيون البوتاجاز بانتظام وعدم تجمع الدهون وبقايا الطعام عليها حتى لا تؤدي إلى انسداد الشعلات وضعفها.افصل التيار الكهربائي عن البوتاجاز بمجرد انتهاء الطهي، وانزع شمعة الغاز بعد الانتهاء من تجهيز الطعام.

ننصح بتنظيف البوتاجاز باستخدام المنظف المخصص له وفوطة ناعمة، لتفادي خدش سطحه.من الضروري تجنب كسر الغطاء الزجاجي للبوتاجاز عندما يكون من الممكن إغلاقه بعد الانتهاء من إعداد الطعام.طلبت الصيانة الدورية من مركز صيانة فاجور الاسكندرية لفحص البوتاجاز واكتشاف الأعطال سريعا، والعمل على إصلاح العطل مباشرة٬ وتوفير القطع الأصلية لضمان تشغيل الجهاز بكفاءة.

صيانة مجفف فاجور بالاسكندرية

من أجهزة أساسية الدرجة الكلورية، لذا يتم تقديم تقرير للعميل يوضح فيه عطل الجهاز وإمكانية إصلاحه، مع استبدال القطع المعيبة داخل الدرجة بقطع أصلية إن لزم الأمر، مع إصدار شهادة ضمان للعميل مدتها عام على هذه القطع، يتم كل ذلك داخل المنزل بأسعار تنافسية، للحصول على الدعم الفني اتصل الآن برقم مركز صيانة توشيبا بالاسكندرية.

الارتفاعات المميزة لمنشأة الإصلاح المخصصة لفاجور في الاسكندرية.

قام مركز صيانة فاجور الاسكندرية ببناء سمعته كواحد من أهم مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، حيث يعمل بجدية ملحوظة ليستحق هذا التميز.يسعى الى توفير الراحة لزبائنه دوما، وكسب ثقتهم، وتلبية جميع احتياجاتهم.وتتمثل أهم مزايا صيانة فاجور بالاسكندرية بما يلي:

خدمة الدعم الفني

تعد إمكانية الاستعلام العملاء على مدار الأسبوع ليلا و نهارا من أبرز الخدمات التي يوفرها المركز، خاصة مع سرعة الرد على مكالمات العملاء في أي لحظة.

إنجاز مهام الصيانة

مهندسو صيانة فاجور يعتمدون على مجموعة واسعة من الأدوات الحديثة التي تدعمهم في فحص الجهاز بشمول وكشف الأعطال وبدء إصلاحها في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية.

أحكم فروع fagor.

يوجد فروع متعددة متناثرة في محافظات مصر مثل الاسكندرية، الجيزة، القاهرة، المنصورة وغيرها، وذلك اهتماما من الشركة بالوصول السريع للعميل.

أسطول من السيارات

لديه مركز صيانة فاجور أسطول من السيارات المتنقلة حرصا على تلبية احتياجات العملاء في أسرع وقت لأنه يعلم مدى أهمية كل جهاز في المنزل.

اعطال فاجور في الاسكندرية

مهندرسين محترفين

يتم تنمية مهارات مهندسي الصيانة في مركز فاجور بشكل مستمر لضمان القدرة على تشغيل الأجهزة الحديثة الفعالة لإصلاح الأعطال بدقة وسرعة عالية.

توكيل فاجور

بعد اقتناءك لأي منتجات شركة فاجور، ستحصل على خدمة الضمان المخصصة للأجهزة التي تتيح لك طلب خدمة الصيانة في أي وقت، والتمتع بقطع الغيار الأصلية بأقل سعر متاح في السوق.

ازاي اطلب خدمة صيانة جهاز فاجور في الاسكندرية؟

إذا أردت الاستفادة من خدمة إصلاح فاجور في الاسكندرية عند ظهور أي خلل في أحد الأجهزة المنزلية مثل الغسالات، الثلاجات، الشاشات، والبوتاجازات وغيرها، عليك اتباع الخطوات التالية:ابدأ بالاتصال على رقم خدمة عملاء فاجور الاسكندرية، إما من خلال الرقم الساخن أو توكيل فاجور بالاسكندرية.

سيتم الرد على اتصالك من قبل أحد موظفي خدمة العملاء الذي سيقوم بطرح بعض الأسئلة عليك، منها: الاسم بالكامل، العنوان، نوع الجهاز والموديل، وفترة شهادة الضمان.يتم بعد ذلك تحديد المذكور المناسب لوصول الفني من مركز شاينة فاجور لبيتك.

يقوم المهندس بزيارة منزل العميل لفحص الجهاز قبل الشروع في عملية الصيانة.يتم تبديل الأجزاء التالفة في النظام، سواء كانت غسالات أوتوماتيك، غسالات أطباق، ثلاجات، تكييفات أو غيرها، بأخرى أصلية.العميل يحصل على شهادة ضمان للقطع البديلة.تصلك مكالمة من رقم خدمة عملاء مركز صيانة فاجور الاسكندرية لتقديم تقييم الخدمة المقدمة.ايه الضبط دا ترضا ضضوطين لتجنب الاستقالة؟

شركة فاجور في الاسكندرية

يمكن لعملاء شركة فاجور في الاسكندرية الاستفادة من الضمان في هذه الحالات جوز شغل الجهاز من زي مهندسين شركة فاجور وإتفاق الضمان للعميل.تستفيد من الكفالة المقدمة ضد عيوب التصنيع وليس نتيجة سوء استخدام الجهاز.من الضروري عدم إجراء أي أعمال صيانة خارجية خلال فترة ضمان الجهاز.قدم الفاتورة المرتبطة بجهازك للحصول على الخدمة.

إن أردت صيانة أجهزتك في منزلك بإحتراف وبسعر مناسب، يوصي بالتواصل مع مركز صيانة فاجور بالاسكندرية الذي يوفر فنيين متخصصين في صيانة الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى الإستفادة من العروض والتخفيضات التي تصل إلى 25% وأكثر على مدار العام.

Comments are closed.
اتصل الان