الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

يونيفرسال في الساحل الشمالي

يونيفرسال في الساحل الشمالي

صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي

إحدى مراكز صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي، تقدم التوكيل خدماته في مصر بمجموعة فنيين ومهندسين ذوي خبرة يتمتعون بإتقان إصلاح جميع أنواع أجهزة يونيفرسال المنزلية بكفاءة، يمكن التواصل مع خدمة عملاء يونيفرسال من خلال الخط الساخن أو أرقام يونيفرسال 01100786152.

مركز صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي 01100786152 service Universal

صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي

صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي

يعد واحد من أهم مراكز صيانة الأجهزة الكهربائية في مصر، سواء كانت غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، سخانات، تكييفات، مجففات، شاشات.بمجرد الاتصال على رقم خدمة صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي، ستحصل على الدعم الكامل وتوفير قطع الغيار الأصلية بنسبة 100% بسعر مناسب للجميع.

بالإضافة إلى السرعة في تصليح الأعطال والمشاكل بدقة عالية، فضلا عن الاستمتاع بأسعار يونيفرسال الساحل الشمالي المناسبة والاستفادة من أفضل الخصومات والعروض التي تصل إلى 25% وأكثر.

مركز صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي

تمنحك توكيل يونيفرسال بالساحل الشمالي ضمانا شاملا على أجهزة Universal، والذي يمكن أن يصل إلى خمس سنوات اعتمادا على نوع الجهاز.يمكن للعميل خلال هذه الفترة الاستفادة من خدمات مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي، التي تقدم بجودة عالية بواسطة فريق عمل مدرب باستمرار لصيانة جميع الأجهزة المنزلية، حيث يمكن إصلاح أي عطل بسرعة داخل منزل العميل.

صيانة غسالات يونيفرسال في الساحل الشمالي

متخصصون في الصيانة تقدم مركز صيانة غسالات يونيفرسال خدماته باحترافية ودقة عالية.فريق الفنيين والمهندسين مدرب على أعلى مستوى يعمل على تشخيص الأعطال وإصلاحها بمهارة، مع استخدام المعدات الحديثة.كما يوفر المركز قطع غيار أصلية مع ضمان لمدة عام على الإصلاح، لضمان توفير الوقت والجهد للعملاء وتقديم الخدمة في مكان إقامتهم.

الخط الساخن يونيفرسال في الساحل الشمالي

بعد شراء غسالة من يونيفرسال سوف تحصل على ضمان يدوم لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، حيث يمكنك الاستفادة من خدمة صيانة من يونيفرسال بشكل مجاني في أي مكان في مصر، سواء في القاهرة أو الساحل الشمالي أو غيرها من المحافظات.سيصلك فني متخصص في إصلاح الأعطال على الفور، وبأسلوب حديث يسهل إعادة تشغيل الغسالة بنفس الكفاءة المعتادة.وحتى بعد انتهاء فترة الضمان، يمكن الحصول على خدمات مركز صيانة من يونيفرسال طوال أيام الأسبوع.

اعطال الثلاجات

اعطال الثلاجات

ايه الاعطال اللي بتحصل للغسالات؟

نظرا لاستخدام الغسالة باستمرار في تنظيف الملابس، فإنها غالبا ما تتعرض للأعطال.لذا، سنوضح لكم بعض الأعطال الشائعة في الغسالات التي يعاني منها البعض، وهي كالتالي:السبب وراء عدم تشغيل الغسالة يمكن أن يكون بسبب تلف في التروس الداخلية أو زيادة ضغط كمية الملابس في الحلة، أو حتى تلف في مفتاح التشغيل، أو عدم إغلاق الباب بإحكام.

عطل غسالة اوتوماتيك يكون في اتجاه دوران الحلة يمكن يحدث بسبب مشاكل في التروس، المحرك، او تآكل رومان بلي، او عطل باللوحة الالكترونية.مع تلك المشكلات الشائعة في الغسالات، حيث إما عدم سحب المياه أو عدم طردها نتيجة انسداد خرطوم الصرف وتراكم الرغوة بسبب الكمية الزائدة من مسحوق الغسيل.يحدث صدور صوت عالي أثناء تشغيل الغسالة بسبب عدم توزيع الملابس بشكل صحيح أو وضعها على سطح غير مستوي.

مراكز صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي

التسريبات تحدث عندما يكون المصدر غير محكم الاغلاق.

١) تتسرب المياه من الغسالة بسبب تلف كاوتش الباب، ثقب في الحلة.

لكي نحافظ على أداء الغسالات بشكل جيد، يوصى بتنظيفها بانتظام والتحقق من مستوى المياه المستخدمة واتباع تعليمات الصيانة الموجودة في الدليل.

صيانة غسالات يونيفرسال بالساحل الشمالي تقدم مجموعة من النصائح الضرورية لضمان عمل الغسالة بكفاءة، وتشمل:في أول الأمر يجب قراءة كتيب الإرشادات لكي يتم تشغيل الغسالة بالطريقة الملائمة.إيجاد مكان مناسب للغسالات سيراعي حمايتها من التأثر بالصدأ والتآكل، مع اختيار سطح مستو.

تحقق من وضع خرطوم صرف الغسالة بشكل صحيح لضمان صرف المياه بالكامل.قم باختيار نوع مسحوق الغسيل الملائم لجهاز الغسيل، وتجنب الإفراط في استعماله.اضع في كل دورة غسيل كمية الملابس المناسبة لضمان نظافتها الجيدة.تستحق الغسالة الاهتمام بتنظيفها بانتظام، سواء من الخارج أو بتشغيل دورة خل على الأقل كل ثلاثة أشهر.

فى حالة ظهور اى عطل يمكنك التواصل مع خدمة مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي في أى وقت، بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن أو رقم سوف تحصل على المساعدة والدعم الفورى لكل الأجهزة، كما يقدم مركز يونيفرسال خبراء في صيانه أجهزة المنزل بمهارة وإحترافية وكذلك أفضل أسعار الصيانة سوف تجدها لدينا خدمة صيانة شاملة للاجهزة الكهربائية.

خدمة عملاء يونيفرسال في الساحل الشمالي

تعتبر غسالات الأطباق جزءا أساسيا من الأجهزة المعاصرة، حيث تقدم آلة غسيل الأطباق مساعدة كبيرة في توفير الوقت والجهد، بالإضافة إلى توفير نظافة ممتازة للأطباق والتخلص من البكتيريا والجراثيم.وعليه، يمكنك العثور على قسم متخصص في صيانة غسالات الأطباق داخل مركز صيانة يونيفرسال بالساحل الشمالي، في القاهرة وجميع محافظات مصر.

فقط اتصل برقم خدمة صيانة يونيفرسال، سواء كان عن طريق رقم الخط الساخن أو رقم خدمة الزبائن، وحتى بالتواصل على الإنترنت، ستحصل على الدعم والصيانة من طرف مهندسي يونيفرسال.

صيانة ثلاجات يونيفرسال في الساحل الشمالي

شركة Universal هي إحدى الشركات التاريخية التي تعمل جاهدة على توفير أفضل أجهزة المنزل العصري بأشكال وأحجام متنوعة تلبي كافة الاحتياجات.تولي اهتماما خاصا بخدمات ما بعد البيع من خلال توفير مركز صيانة يونيفرسال الذي يتمتع بفريق إصلاح وصيانة ذو خبرة طويلة في معالجة جميع مشاكل الأجهزة.يضم قسما متخصصا في صيانة ثلاجات يونيفرسال وإعادة تشغيلها بأقصى كفاءة ممكنة، وذلك من خلال استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية تحمل الضمان اللازم لمدة عام.كل ما عليك هو الاتصال بأي فرع من فروع توكيل صيانة يونيفرسال في مصر والساحل الشمالي.

وكيل صيانة ثلاجات يونيفرسال بيستقبلكم طول الوقت لأنه بيحرص توكيل ثلاجات يونيفرسال في الساحل الشمالي على توفير الصيانة الفورية في أي وقت بمجرد ما تتواصل مع أرقام صيانة يونيفرسال في مصر، حيوصلك المهندس اللي بيفحص وبيصلح الثلاجة ويشغلها بالشكل المناسب، لأنه عنده عربيات متنقلة علشان يضمن وصوله بسرعة للعملاء في أي مكان في مصر.

اعطال يونيفرسال بالساحل الشمالي

الإعدادات هذه تستخدم لضبط المعلمات في الجهاز.الثلاجات من الأجهزة المنزلية الضرورية التي تعمل بشكل دائم، ولذلك غالبا ما تكون عرضة للتلف والأعطال.

عدم تشغيل الثلاجات لأغراض التبريد يمكن أن يحدث بسبب عدم وصول التيار الكهربائي إلى الموتور أو تسريب في أنابيب الثلاجة، أو حتى انسداد في أنابيب الثلاجة مما يعيق وصول التبريد الضروري إلى الطعام.

تتسرب المياه من الثلاجة بسبب أعطال كثيرة يعاني منها الناس، وعادة ما تحدث بسبب انسداد خرطوم صرف الثلاجات. بالإضافة إلى تسرب غاز الفريون، مما ينتج عنه العديد من الأسباب مثل فتح باب الثلاجة بشكل متكرر، ووجود ثقب في فريزر الثلاجة، من الضروري الحصول على مساعدة خبراء من مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي.

أثناء الإصلاح ، قد يظل مصدر الطاقة الملغى السبب الرئيسي لتوقف ثلاجات عن العمل ، بينما العطل في المحرك هو سبب آخر شائع.تبريد على الدرجات بسبب تلف المحرك أو الثرموستات أو زيادة في درجة حرارة.طنين عالي يصاحب تشغيل الثلاجة نتيجة لاحتكاك مواسير المكثف بالهيكل أو عدم استقرار الثلاجة على سطح مستو.قد لا تفصل الثلاجات مثلما هو معتاد، حيث يمكن أن تعمل بشكل مستمر دون توقف أو انقطاع، وذلك نتيجة لتعرض الثلاجة لدرجات حرارة مرتفعة، أو وجود خلل في مروحة المكثف.

نصائح للحفاظ على الثلاجات وتأمين استدامتها الطويلة

يوفر مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي نصائح هامة تساعد في الحفاظ على ثلاجات لفترة أطول.عليك الانتباه إلى تنظيف الجزء الخارجي للثلاجة باستخدام المنظف المناسب، وكذلك تنظيف الأرفف والدرجات والتخلص من بخايا الطعام لتجنب ظهور الروائح الكريهة من الثلاجة.

جرب الوصفات الموجودة في الكتيب المرفق مع الثلاجات لتعلم كيفية استخدام الجهاز بالشكل السليم.بتوجيه مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي، يوصى باختيار الموقع المناسب للثلاجة، حيث يفضل أن يبتعد عن مصادر المياه والحرارة لتجنب حدوث أي ضرر للثلاجة.ضع درجة الحرارة في الثلاجة على المتوسطة وتجنب زيادتها لتجنب تراكم الثلج، كما يجب تجنب فتح وإغلاق باب الثلاجة بكثرة للحفاظ على الفريون ومانع إغلاق باب الثلاجة.

صيانة يونيفرسال بالساحل الشمالي

لا تقم بوضع الطعام والمشروبات الساخنة في الثلاجة لتجنب تلفها بشكل كبير.فصل الثلاجات عن الكهرباء لمدة ربع ساعة كل عشرة أيام وعدم تشغيلها بعد نقلها من مكان لآخر إلا بعد مرور ثلاث ساعات على الأقصي.

تواصل على رقم خدمة عملاء صيانة Universal في الساحل الشمالي سيساعدك في تفادي العديد من المشاكل والأعطال بأجهزتك المنزلية، لذا لا تتردد في الاتصال بأرقام صيانة Universal للحصول على الدعم الفني الضروري سواء من خلال خدمة العملاء Universal أو عن طريق مهندس صيانة Universal في الساحل الشمالي.

تفشى استعمال ديب فريزر بشكل هائل في السنوات الأخيرة، وأصبح لازم تماما في أي منزل.ولهذا السبب، قامت شركة يونيفرسال بتوفير قسم مختص في صيانة ديب فريزر، حيث يتم تدريب موظفيه دائما ليتمكنوا من إصلاح أي عطل أو مشكلة تواجه هذا الجهاز.يتم تقديم خدمات الصيانة المعتمدة فقط من خلال الاتصال بخدمة يونيفرسال الساحل الشمالي، حيث يقدمون لكم النصائح والمعلومات حول كيفية تشغيل الديب فريزر بالطريقة الصحيحة، بالإضافة إلى أهم النصائح لضمان استمرار عمله بكفاءة وجودة.

صيانة غسالات

صيانة غسالات

ارقام صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي

تسعى شركة يونيفرسال على توفير أحدث المنتجات باستخدام الأساليب الحديثة التي تساعد على تقديم أجهزة عصرية تناسب كافة الأذواق ولذا قدمت أحدث أنواع ميكروويف المزود بمجموعة من البرامج المتطورة التي تساعد على طهي الأطعمة وتوفير الجهد والوقت بالإضافة إلى الحفاظ على القيمة الغذائية للأطعمة، كما يهتم مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي بتوفير خدمة صيانة معتمدة على أيدي مجموعة من المهندسين الذين يمكنهم إصلاح أي نوع من الأعطال، بمجرد الاتصال على رقم أعطال يونيفرسال في الساحل الشمالي سوف تحصل على المساعدة.

صيانة بوتاجازات يونيفرسال بالساحل الشمالي

الآن شاملة موجود بمركز تصليح يونيفرسال بالساحل الشمالي فرع معتمد في تصليح الفرن الغاز بشكل محترف بدرجة استثنائية، حيث يتم تقديم جميع خدمات الصيانة الضرورية للفرن مع ضمان استعادة الأداء بكفاءة عالية حيث يقوم الفني بتبديل جميع القطع التالفة بقطع اصلية مطابقة لمعايير الجودة العالمية، مما يؤمن لمركز صيانة يونيفرسال بالساحل الشمالي استعادة الجهاز للعمل بأفضل أداء ممكن بأسعار منافسة للجميع.

من أهم مواصفات شركة يونيفرسال تقديم ضمان شامل على الأجهزة التي تقدمها في السوق للزبائن، لضمان تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، حيث نجح مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي في كسب ثقة الزبائن بتقديم خدمة صيانة دورية بإحترافية، بالإضافة إلى توفير توكيل فرن يونيفرسال الساحل الشمالي قطع غيار أصلية بأسعار تناسبية وتعهد بالإسراع في الوصول إلى عنوان الزبون في أسرع وقت، نظرا لأهمية الأجهزة المنزلية وحاجتها المستمرة طوال الوقت.

رقم توكيل يونيفرسال في الساحل الشمالي

الأعطال الأكثر شيوعا في البوتاجازات

هناك الكثير من المشاكل والاعطال الظاهرة بعد مدة من استخدام البوتاجازات، تتضمن ما يلي:

انخفاض شعلة البوتاجاز والفرن

كان ذلك عمل تدميري يهدف إلى فتح باب الزجاج الخاص بالبوتيقة.

بالمثل، إلغاء الأزرار أو انقطاع الاشتعال التلقائي فجأة.

ازاي تحافظ على البوتاجاز علشان ما يعطلش فجأة؟يشرح لنا محل إصلاح يونيفرسال بعض الإرشادات التي تساعد في الحفاظ على البوتاجاز وهي على الوجه التالي:تجنب وضع الفرن في منطقة قريبة من المياه حفاظا على سلامته من التآكل.

هو من الضروري الاهتمام بنظافة المواسير الداخلية للبوتاجاز، حيث يساهم ذلك في الحفاظ على قوة الشعلة.وضع جهاز إزالة البخار يساعد في تخفيض الدخان المنبعث من الطهي وتقليل حرارة المطبخ.

اتصل برقم خدمة عملاء مركز صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي الذي يقدم خدمات صيانة لكافة الأجهزة المنزلية مثل الغسالات الأوتوماتيكية، غسالات الأطباق، الثلاجات، البوتاجازات، سخانات المياه والشاشات سواء كان الجهاز ضمن فترة الضمان أو خارجه، ستحصل على خدمة صيانة معتمدة من توكيل يونيفرسال في الساحل الشمالي.

وكيل صيانة يونيفرسال يونيفرسال في الساحل الشمالي

الشاشات من الأجهزة الحديثة في السنوات الأخيرة التي تقدم أفضل جودة وصورة للمشاهدين، ولكن الاستخدام المطول للشاشة قد يسبب بعض الأضرار والمشاكل، ولذا فإن الصيانة الدورية للشاشات تساعد على تجنب العديد من الأعطال.يسر مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي بالاستماع لشكاوى الأعطال الخاصة بالأجهزة المنزلية وتوفير أفضل الفنيين لصيانة أجهزة يونيفرسال.

صيانة غسالات اطباق يونيفرسال بالساحل الشمالي

بتوفير شركة يونيفرسال  للراحة لكل عملائها، تهدف إلى توفير قسم صيانة لجميع الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات والسخانات والبوتاجازات وأيضا أجهزة التكييف التي تساعد في تبريد الغرف.

ولكن مع استخدام التكييف طوال العام للتبريد أو التدفئة، يمكن أن يتعرض لبعض الأعطال التي تتطلب تدخل فني لاصلاحها.لهذا، يوفر مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي صيانة لجميع أنواع أجهزة التكييف سواء كانت سبليت أو مركزية بمجرد التواصل عبر رقم خدمة الجي الساحل الشمالي أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

صيانة فرن يونيفرسال في الساحل الشمالي

تفخر شركة توكيل صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي بأنها تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات، الثلاجات، التكييفات، السخانات والبوتاجازات، والشاشات، إذ اكتسبت شهرة واسعة بفضل خدمات الصيانة المتميزة التي تقدمها.

تتميز هذه الإعدادات بامتلاك أسطول من السيارات المتنقلة التي تدعم الوصول السريع إلى مواقع العملاء في مصر.مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي يتمتع بطاقم عمل استثنائي يركز على فحص واصلاح الاجهزة بدقة وإتقان عال.وكيل Universal في الساحل الشمالي متاح لخدمة الصيانة المعتمدة في مصر، بالإضافة إلى توفير خدمة استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية.

خدمة عادية الأداء لكل الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات، الغسالات، التكييفات، السخانات والشاشات.أسعار صيانة يونيفرسال تناسب جميع البنود المالية مع عروض وتخفيضات مميزة على صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي.

ازاي تقدر تجيب خدمات مركز صيانة يونيفرسال في الساحل الشمالي؟

هناك بعض الطرق السهلة التي يمكن اتباعها للحصول على خدمة الصيانة لشركة Universal في الساحل الشمالي، مصر، وتكون على النحو التالي:في الوهلة الأولى، يتم الاتصال على رقم خدمة العملاء لمركز صيانة يونيفرسال في مصر سواء من خلال الخط الساخن أو من خلال أرقام التوكيل المنتشرة في مختلف محافظات مصر.

تتم الاستجابة السريعة من قبل مندوبي خدمة العملاء في توكيل صيانة يونيفرسال، الذين يقومون بطرح بعض الأسئلة مثل اسمك بالكامل، وعنوانك، ورقم هاتفك، ونوع جهازك، وفترة الضمان، وطبيعة العطل.

ثم يحدد الموعد الملازم حتى يصلك الفني من مهندس مرمز صيانة يونيفرسال حيث يقوم بفحص الجهاز إياه كانت ثلاجات، غسالات، بوتاجاز، سخان أو حتى تكييف بالاعتماد على الأدوات المستعملة الحديثة التي تساعد على الفحص الشامل للجهاز والوصول للعطل.

مجرد اكتشاف فني صيانة تواجد عطل في جهاز Universal، يقوم على الفور بإصلاحه مع تنظيف الجهاز من الداخل، واستبدال القطع التالفة بأخرى أصلية إذا لزم الأمر لتغيير قطع الغيار.

شركة يونيفرسال في الساحل الشمالي

بعد ذلك العميل هيجرب الجهاز علشان يتأكد إنه بيشتغل زي اللي مطلوب، وفي الاخر اتصال هيوصلك من رقم خدمة توكيل صيانة يونيفرسال علشان يتأكدوا إنك راضي عن الخدمة اللي توكيل صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي بتقدمهالك.

إذا كنت حقا تسعى للحصول على خدمة صيانة معتمدة بكفاءة وبسعر مناسب، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة، عليك بالاتصال بتوكيل صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي، أو أحد فروع توكيل صيانة يونيفرسال في مختلف المحافظات للحصول على أفضل خدمة صيانة لجميع الأجهزة مثل الثلاجات، والغسالات، والسخانات، والشاشات.

معايير الشراء لأفضل الأجهزة المنزلية

يتورط الكثير من الناس في تحير شديد عند قرار شراء الأجهزة المنزلية خصوصا مع توافر عدة نماذج وأشكال مختلفة، ولذلك يقدم مركز صيانة يونيفرسال الساحل الشمالي مجموعة من النصائح المفيدة لاختيار أفضل الأجهزة، وهي على النحو التالي:

غسالات الغسيل تعتبر المسئولة الاساسية عن تنظيف الملابس والمفروشات ولذلك ينبغي انتقاء القدرة المناسبة للغسالة وحاجاتها، ويفضل اختيار غسالات مصنوعة من خامات عالية الجودة التي تحتوي على برامج تكنولوجية توفر الوقت والجهد دون انتقاد الغسالات ذات الأسعار الرخيصة.

ثلاجات من الأجهزة الأساسية في كل منزل، فيجب مراعاة الدقة عند الاختيار، وشراء ثلاجات تتضمن مساحة داخلية واسعة لاستيعاب كل الأطعمة والمشروبات، مصنوعة من خامات قوية تتحمل الاستخدام بدون التعرض للكسر أو التلف السريع، مع الاهتمام بالاختيار ضمن ثلاجات تتضمن ضمانا وخدمات ما بعد البيع كخدمة صيانة دورية للثلاجة.

Comments are closed.
اتصل الان