الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي 01158606439 service Hitachi

مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي 01158606439 service Hitachi

صيانة هيتاشي الساحل الشمالي

تعتبر صيانة هيتاشي الساحل الشمالي من مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، والتي توفر أفضل خدمات لصيانة الاجهزة كما يقدم توكيل هيتاشي الساحل الشمالي مهندسين وفنيين صيانه للاجهزة يتميزون بالمهارة والخبرة في تصليح كل الأعطال،وتوفير قطع الغيار الأصلية، بالإضافة إلى خدمة عملاء هيتاشي الساحل الشمالي المتاحة للرد على أسئلة العملاء،

مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي 01158606439 service Hitachi

صيانة هيتاشي الساحل الشمالي

صيانة هيتاشي الساحل الشمالي

يرحب مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي بجميع العملاء في مصر لكل المحافظات الاسكندرية، الجيزة، القاهرة، المنوفية، دمياط وغيرها، يوفر المركز المعتمد مجموعة من المهندسين المدربين باستمرار للعمل على تصليح اعطال كل الأجهزة المنزلية غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، شاشات، تكييفات، افران وغيرها بكفاءة عالية، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية بسعر مناسب.

توكيل هيتاشي الساحل الشمالي

انتشرت فروع توكيل هيتاشي الساحل الشمالي في مختلف المحافظات بمصر، والتي يمكن معرفتها بسهولة عبر الاتصال على رقم الخط الساخن 01158606439أو من خلال التواصل عن طريق ارقام توكيل Hitachi لتقديم شكاوى الأعطال والاستعلام عن اسعار منتجات Hitachi في السوق، كما يتيح وكيل هيتاشي الساحل الشمالي خدمة العملاء المتاحة طوال الوقت للرد على أسئلة جميع العملاء.

شركة هيتاشي الساحل الشمالي

شركة Hitachi من الشركات الرائدة في إنتاج الأجهزة الكهربائية الغسالات، ثلاجات، ديب فريزر، ميكروويف، غسالات أطباق، تكييفات وشاشات وغيرها، كما تحرص الشركة على توفير سُبل الراحة لجميع العملاء، بالإضافة إلى خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية.تعتمد شركة Hitachi على استخدام الخامات الأوروبية التي تتيح من خلالها تصميم منتجات عالية الجودة تتحمل الاستخدام لفترة طويلة، بالإضافة إلىأن الشركة تقدم خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي، والاستفادة من قطع غيار أصلية لكل جهاز بسعر أقل من السوق.

خدمة عملاء هيتاشي الساحل الشمالي

تتميز خدمة عملاء Hitachi بسرعة الرد على اتصالات العملاء، سواء كان من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن أو من خلال التواصل على أرقام توكيل هيتاشي الساحل الشمالي في مصر، بمجرد تقديم شكاوى الأعطال سوف يصلك الفني المتخصص في اصلاح اجهزة المنزل والبدء في تصليح كل الأعطال بمهارة واحترافية ليس لها مثيل، اتصل الآن على رقم خدمة عملاء هيتاشي الساحل الشمالي في مصر والاسكندرية وجميع محافظات مصر.

مزايا مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي

استطاعت صيانة هيتاشي الساحل الشمالي في مصر أن تنال على ثقة العملاء في مختلف المحافظات، بالقاهرة، بالاسكندرية، والجيزة وغيرها لأنه يقدم انواع مختلفة من الخدمات والمزايا نوضحها على النحو التالي:

طاقم عمل مكون من أمهر الفنيين والمهندسين الذين لديهم خبرة واسعة لخدمة صيانه الاجهزة المنزلية.سهولة التواصل مع مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي إما من خلال رقم  تليفون خدمة الدعم الفني أو عن طريق أرقام فروع توكيل هيتاشي الساحل الشمالي كما يمكن زيارة موقع الشركة.توفير قطع الغيار الاصلية التي تضمن إعادة تشغيل أي جهاز بأعلى كفاءة، بالاضافة إلى شهادة ضمان لمدة عام.إتمام أعمال الصيانة بالمنزل دون استغراق وقت كبير والاعتماد على أحدث الأدوات والاساليب المتطورة.اسطول سيارات متنقلة التي تضمن الوصول السريع للعملاء في اي مكان داخل مصر.اسعار خدمات الصيانة مناسبة للجميع، بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات كبيرة.خدمات الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية لحمايتها من التلف المفاجئ وإصلاح الاعطال في الحال.

صيانة ثلاجات هيتاشي الساحل الشمالي

تعد ثلاجات من الأجهزة المنزلية المهمة للغاية والتي لا غنى عنها، لذلك وفرت شركة Hitachi ثلاجات مصممة من افضل التقنيات الحديثة والتي تسمح بزيادة كفاءة تشغيلها طوال الوقت بالإضافة إلى الإبداع في التصميم لكي يناسب جميع الأذواق، كما أنها متوفرة من خلال ألوان مختلفة.يساعدك توكيل صيانة ثلاجات هيتاشي الساحل الشمالي على اصلاح وصيانة كل الأعطال بالثلاجات، فقط من خلال الاتصال على رقم صيانة هيتاشي الساحل الشمالي، والاستفادة من خبرة فريق عمل مركز الصيانة القادرين على تصليح أي عطل بالثلاجة، كما يوفر توكيل ثلاجات هيتاشي الساحل الشمالي قطع غيار الثلاجات الاصلية بسعر مناسب، بالإضافة إلى إتمام عملية الصيانة داخل منزل العميل.

الآن يمكنك الاستفادة من خدمات مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي خلال فترة ضمان ثلاجة وحتى بعد انتهاء هذه الفترة، اتصل على رقم خدمة عملاء Hitachi للحصول على أفضل خدمة لصيانة الأجهزة المنزلية.

اعطال الثلاجات

اعطال الثلاجات

الخط الساخن هيتاشي الساحل الشمالي

خطوات فحص اعطال ثلاجات هيتاشي الساحل الشماليهناك عدة خطوات يتبعها مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي للأجهزة المنزلية وهي على النحو التالي:يقوم العميل بالاتصال على رقم خدمة عملاء Hitachi وتقديم شكاوى العطل في الثلاجة، ثم توفير البيانات اللازمة منها رقم الهاتف، الاسم بالكامل والعنوان.يصل الفني إلى منزل العميل والبدء في عملية الفحص باستخدام الأدوات الحديثة حتى يتم تحديد العطل بالثلاجة.يتم استبدال القطع التالفة بقطع اصلية 100% مع إعطاء العميل شهادة الضمان لمدة لا تقل عن عام على القطع.ثم يصلك اتصال من رقم خدمة العملاء للتأكد من جودة خدمة فني صيانة هيتاشي الساحل الشمالي.

أهمية صيانة ثلاجات هيتاشي الساحل الشمالي تساعد الصيانة الدورية للثلاجات على تجنب حدوث الأعطال بشكل مفاجئ.الحفاظ على سلامة أفراد الأسرة والحصول على قطع الغيار الاصلية للثلاجات.الحصول على شهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة ثلاجات هيتاشي الساحل الشمالي.

أهم اعطال الثلاجات

الثلاجات من الأجهزة التي تعمل طوال اليوم لذلك فإنها تتعرض إلى التلف، ومن أبزر الاعطال الشائعة في الثلاجات هي على النحو التالي:

تسريب المياه من الثلاجة

يحدث هذا العطل بسبب انسداد في فتحة التصريف وذلك نتيجة تراكم الرواسب وبقايا الأطعمة المختلفة، تلف في مطاط باب الثلاجة، عليك اصلاح هذا العطل عبر التواصل مع مركز صيانة Hitachi.

تراكم الثلج في الفريزر

من الأعطال الشائعة في الثلاجات هي تراكم الثلج والتي تظهر بفعل ارتفاع درجة الحرارة عن المستوى المناسب، كما يحدث بسبب تكرار فتح وغلق باب الفريزر، أو تلف الثيرموستات، أو خلل في سخان إذابة الثلج.

عدم إحكام غلق باب الثلاجة

يساعد إحكام غلق الثلاجة على منع فساد الأطعمة والمشروبات المختلفة، لذلك ينبغي التأكد من غلق الباب في كل مرة يتم فتحها، والاهتمام بتنظيم الأطعمة بشكل صحيح على الأرفف.

رقم صيانة هيتاشي الساحل الشمالي

الثلاجة لا تبرد

قد يحدث هذا العطل بسبب نقص غاز التبريد بالثلاجة أو ثقب في الثلاجة أو تلف في الأسلاك أو خلل في الأجزاء الداخلية للثلاجة.

الثلاجة تصدر صوت مزعج

يحدث في بعض الأوقات سماع أصوات ضوضاء أثناء تشغيل الثلاجة وهي غالباً تحدث بسبب تراكم الأتربة على مروحة المكثف، أو وضع الثلاجة على سطح غير متساوي.

تشغيل محرك الثلاج باستمرار

من المعروف أن موتور الثلاجة يفصل على فترات متباعدة، في بعض الأحيان يظهر عطل تشغيل المحرك باستمرار، والذي يحدث بسبب تراكم الغبار على لفائف المكثف، أو اختيار درجة منخفضة لتبريد الثلاجة.

نصائح هامة للحفاظ على الثلاجة من التلف

يسعى مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي إلى توفير سُبل الراحة لجميع العملاء، لذلك يقدم بعض النصائح التالية:قراءة كتيب التعليمات المرفق مع الثلاجة حتى يمكن استخدامها بالشكل الصحيح.اختيار مكان جيد التهوية للثلاجة على أن يتم ترك مسافة 15 سم بعيدة عن الحائط.الاهتمام بالتنظيف الدوري للثلاجة والتخلص من بقايا الأطعمة التي تسبب روائح كريهة.فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة لمدة ربع ساعة كل 10 أيام.في حالة الاضطرار إلى تغيير مكان الثلاجة لا يتم تشغيلها إلا بعد مرور ثلاث ساعات على الأقل.عدم تكديس الثلاجة بالأطعمة للسماح بمرور الهواء البارد بين الأطعمة.

صيانة غسالات هيتاشي الساحل الشمالي

الغسالات من أساسيات المنزل، لذلك يهتم مركز صيانة غسالات هيتاشي الساحل الشمالي بتوفير الدعم السريع الفوري بمجرد تقديم شكاوى بالأعطال، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتاحة طوال اليوم للرد على جميع استفسارات العملاء، كما يقدم المركز المعتمد هيتاشي الساحل الشمالي للصيانة مجموعة من مهندسي الصيانة للغسالات والقدرة على اكتشاف الأعطال بسهولة وإصلاحها في الحال.يسعى توكيل غسالات هيتاشي الساحل الشمالي إلى توفير راحة جميع العملاء عبر تقديم العديد من الخدمات منها خدمة طلب الأجهزة أون لاين وتوصيلها حتى باب منزل العميل في اسرع وقت، بالإضافة إلى الحصول على فترة ضمان ضد عيوب الصناعة، كذلك يمكنك الاستفادة من خدمة ما بعد البيع وهي الصيانة المستمرة خلال فترة الضمان، والحصول على قطع الغيار الاصلية.

أعطال غسالات الاتوماتيك

حلة الغسالة لا تدور

عادةً ما تظهر هذه المشكلة بسبب تراكم كمية كبيرة من الملابس أو تلف في أسلاك المحرك، كما يحدث بسبب خلل في الحساس الحراري أو تآكل الرولمان بلي.

اهتزاز الغسالة

سماع أصوات مزعجة والاهتزاز هي من المشاكل الأكثر شيوعاً في غسالات الاوتوماتيك والتي غالباً تحدث بسبب توزيع الملابس بشكل خاطئ أو وضع الغسالة على سطح غير متساوي أو تلف في مساعدين غسالات الاوتوماتيك.

الغسالة لا تسحب المياه

يرجع السبب في عطل عدم سحب الغسالة للمياه بسبب انسداد خرطوم السحب أو درج المسحوق، أو عدم إغلاق باب الغسالة، لذلك يجب فحص الغسالة والتأكد من سلامة كل شيء.

تسريب المياه

من الأعطال الشائعة في غسالات الاوتوماتيك والتي تحدث بسبب تلف في كاوتش باب الغسالة، أو تركيب خرطوم الصرف بمستوى أعلى من مستوى الغسالة أو تشققات في خرطوم الصرف، كما يظهر بسبب قطع بين الخرطوم المتصل بين الحلة ودرج المسحوق.

ارقام توكيل هيتاشي الساحل الشمالي

باب الغسالة لا يفتح

يحدث هذا العطل بسبب خلل ف نظام الإغلاق التلقائي، أو عدم تصريف المياه بشكل كامل من الغسالة أو عطل في مقبض الباب.

كيفية طلب خدمة صيانة غسالات هيتاشي الساحل الشمالي؟

يمكن بسهولة الاتصال على الرقم المختصر 01158606439لصيانة هيتاشي الساحل الشمالي أو من خلال الاتصال على رقم تليفون توكيل هيتاشي الساحل الشمالي الفرع الاقرب لمكانك، حتى يصل الفني المتخصص في صيانة غسالات اتوماتيك من خلال الفحص الشامل للغسالة واكتشاف العطل والبدء في إصلاحه على الفور، مع توفير قطع الغيار الاصلية إن لزم الأمر كل هذا يتم داخل منزل العميل دون أن يستغرق وقتاً طويلاً.

تعليمات هامة لإطالة عمر الغسالات

الغسالات لا غنى اليوم في أي منزل فهي تساعد على توفير الوقت والراحة لذك فإن مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي يقدم مجموعة النصائح التالية:

اختيار مكان مناسب للغسالة على أن يكون بعيداً عن مصدر الحرارة والمياه حتى لا يسبب اي تلف بالغسالة.

تجنب تكديس غسالة بقطع الملابس للمساعد على دورات الحلة بالشكل المناسب والحصول على نظافة مثالية للملابس.

استخدام نوع المسحوق المناسب للغسالة، عدم الإفراط في كمية المسحوق حتى لا تسبب الرغاوي الكثيرة أي أضرار على الغسالات.

التنظيف الدوري للغسالة عن طريق دورة الخل كل ثلاث شهور يسمح بالتخلص من الرواسب العالقة بالغسالة.

الصيانة الدورية وطلب خدمة مركز صيانة غسالات هيتاشي الساحل الشمالي للفحص الشامل للغسالة واكتشاف الأعطال.

صيانة ديب فريزر هيتاشي الساحل الشمالي

مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي يرحب بكم طوال الوقت، حيث لدينا مجموعة من أمهر المهندسين الذين لديهم خبرة واسعة في أعمال الصيانة للاجهزة المنزلية، بالاضافة إلى استجابة فورية لشكاوى الأعطال لأننا نعلم مدى أهمية اجهزة منزلية وتعرضها للتلف، لذلك يهتم الفني بصيانة الاجهزة في الحال وإصلاح الأعطال بسرعة فائقة وإعادة تسغيل الجهاز بأعلى جودة.يمكنك تصليح اي عطل في ديب فريزر يظهر بعد الاستخدام بمجرد طلب رقم خدمة عملاء هيتاشي الساحل الشمالي سوف تحصل على أفضل أنواع الصيانة، بالإضافة إلى الحصول على قطع غيار ديب فريزر الأصلية بسعر ليس له مثيل، لأن الشركة تحرص على توفير الراحة لكل العملاء فهي توفر فروع توكيل هيتاشي الساحل الشمالي في محافظات مصر.

كيف احافظ على ديب فريزر من التلف؟

يرغب الجميع في معرفة كيفية الحفاظ على ديب فريزر من التعرض للأعطال، لذلك نقدم التعليمات التالية:

لابد من اختيار المكان المناسب للديب فريزر حتى لا يتعرض للمياه والحرارة العالية.

النظافة هي العامل الأساسي في الحفاظ على ديب فريزر من التلف، لابد من تنظيف أدراجه بشكل مستمر بعد فصل التيار الكهربائي.

قبل وضع الأطعمة في ديب فريزر لابد من تغليفها بشكل جيد.

تجنب تكرار فتح وغلق ديب فريزر باستمرار للحفاظ على نسبة الفريون.

في حالة انقطاع الكهرباء يجب فصل الكهرباء عن الجهاز للحفاظ عليه من التلف.

صيانة بوتاجاز هيتاشي الساحل الشمالي

في حالة حدوث أي عطل بالبوتاجاز فما عليك إلا الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات هيتاشي الساحل الشمالي، ستجد قسم متخصص في صيانة كل انواع البوتاجازات على أيدي أمهر الفنيين القادرين على إصلاح كل الأعطال وضمان تشغيل البوتاجاز بأعلى كفاءة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الاصلية بسعر لا يقارن في السوق، كما يقدم مركز صيانة Hitachi خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم للرد على جميع الاستفسارات والاستعلام عن كل ما يخص البوتاجازات وغيرها من الأجهزة الأخرى.

صيانة تكييف هيتاشي الساحل الشمالي

تكييفات هيتاشي الساحل الشمالي من الأجهزة العصرية ذات أداء عالي الجودة، ويوفر قسم صيانة تكييفات هيتاشي الساحل الشمالي مجموعة من أمهر المهندسين المتخصصين في صيانة كل موديلات التكييفات سواء كانت تكييفات الشباك، الاسبليت أو المحمولة باستخدام الأدوات الحديثة والأساليب المبتكرة التي تساعد على إصلاح كل الأعطال بأعلى كفاءة وإعادة تشغيل التكييف بجودة عالية.

ما هي الأعطال الشائعة في التكييف؟

هناك العديد من الأعطال التي تحدث للتكييف وهي على النحو التالي:

توقف المكيف عن العمل

من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص هي ألا يعمل المكيف نهائياً وهي تحدث غالباً بسبب تلف الوصلات الكهربائية، أو انسداد الفلاتر الداخلية للمكيف، أو خلل في ثيرموستات المكيف نفسه.

تسريب المياه

يمكن أن يظهر هذا العطل بسبب انسداد خرطوم الصرف، أو تركيبه على مستوى أقل من مستوى المكيف، لذلك لابد من اللجوء إلى الفني المتخصص من مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي للقيام بالفحص الكامل للمكيف.

ضعف تبريد الهواء

في بعض الأحيان يشعر الكثير من الأشخاص عدم قدرة المكيف على تبريد الغرفة بنفس الكفاءة يرجع السبب في هذا الأمر إلى انسداد فلاتر المكيف، أو ضعف الغاز داخل الأنابيب، مما يلزم الاستعانة بالمختصين لإصلاح هذا العطل في الحال.

اعطال هيتاشي الساحل الشمالي

سماع صوت مزعج

هذا العطل يسبب قلق كبير بالنسبة للكثير من الأشخاص بسبب ظهور الصوت المزعج عند تشغيل المكيف، والذي يحدث بسبب خلل في مروحة المكيف، أو توقفها عن الدوران نتيجة تراكم الأتربة عليها.

ظهور رائحة كريهة

انبعاث الرائحة الكريهة من المكيف تظهر بسبب تراكم الأتربة على ملفات التبريد أو خلل في عملية الترشيح، أو تراكم المياه داخل المكيف لذلك يلزم التدخل الفوري من جانب فني الصيانة لإصلاح هذا العطل في الحال.

كيفية الحفاظ على المكيف من التلف؟

التكييف من الأجهزة الحساسة والتي لا غنى عنها في كل منزل فهي تساعد على تبريد درجة حرارة الغرفة بالكامل ولذلك لابد من الاهتمام بالمكيف حتى يتم تشغيل بكفاءة عالية، لهذا فإن مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي يقدم بعض النصائح التالية:

تنظيف الفلتر

يعد التنظيف الدوري للفلاتر الداخلية للمكيف والمروحة، والاهتمام من العوامل التي تساعد على تجنب حدوث الكثير من الأعطال، وزيادة كفاءة تبريد التكيف، لذلك تتم عملية التنظيف مرة كل أسبوعين على الأقل.

استخدام المراوح

يساعد استعمال المراوح داخل الغرفة على سهولة توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء الغرفة، ورفع كفاءة التبريد.

الاهتمام باستخدام الستائر

يعد استخدام الستائر على النوافذ من الأمور الهامة التي تساعد على تجنب دخول أشعة الشمس للغرفة والحصول على الهواء البارد في الغرفة بالشكل المطلوب، كما ينبغي تجنب تركيب التكيف بالقرب من النافذة.

اختر درجة حرارة مناسبة

الكثير يقع في هذا الخطأ وهو اختيار درجة حرارة عالية تؤثر سلباً على المكيف وأيضاً تضر بصحة الأسرة، لذلك فإن متوسط درجة حرارة التكييف تتراوح ما بين 22: 25 درجة مئوية.

استخدام مكيف مناسب لمساحة الغرفة

البعض يختار مكيف بحجم صغير في غرفة مساحة كبيرة وهذا خطأ كبير للغاية، لأنه سوف يضر بالمكيف لزيادة قدرته على التشغيل بهدف توفير الهواء البارد في الغرفة الكبيرة، مما تضطر في النهاية إلى شراء مكيف جديد.

مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي

التكييف من الأجهزة التي يتم تشغيلها طوال اليوم لذلك فإنها تتعرض للتلف بشكل كبير في أي وقت، لذلك تساعد الصيانة الدورية للتكييف على تجنب حدوث الأعطال المفاجأة.

يمكنك طلب خدمات صيانة هيتاشي الساحل الشمالي في اي وقت بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء هيتاشي الساحل الشمالي يصلك المهندس المتخصص في أعمال صيانة الأجهزة الكهربائية الذي يعمل على فحص الجهاز بالكامل وتحديد العطل ثم البدء في عملية الإصلاح على الفور، واستبدال القطع التالفة بأخرى أصلية لإعادة تشغيل الجهاز بكفاءة عالية.

صيانة ميكروويف هيتاشي الساحل الشمالي

يوفر هذا القسم مجموعة من أمهر الفنيين المتخصصين في صيانة كل موديلات الميكروويف بمهارة فائقة، كما يعمل الفني على إصلاحه في المنزل بمجرد تقديم شكاوى بالأعطال سواء كان المكيف لا يسخن أو المكيف لا يعمل أو عدم دوران الطبق داخل الميكروويف كل هذه الأعطال يقوم الفني بإصلاحها في الحال داخل المنزل، يقدم توكيل ميكروويف هيتاشي الساحل الشمالي قطع الغيار الأصلية التي تضمن إعادة تشغيل الميكروويف بنفس الكفاءة.

يوفر مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي قسم متخصص لصيانة اعطال المكانس التي أصبحت من الأجهزة المنزلية الاساسية فهي تساعد على التنظيف المثالي للمنزل والتخلص من الأتربة في كل مكان، لذلك فإن الاتصال على رقم مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي سوف يساعدك على اصلاح كل الاعطال بمهارة فائقة بالاضافة إلى الحصول على قطع غيار المكنسة الأصلية بسعر مناسب لكل العملاء، لذلك اتصل على رقم توكيل مكنسة هيتاشي الساحل الشمالي في أي وقت.

أصبحت الشاشات في كل منزل فهي تتيح صور عالية الجودة ونقاء في الصوت، يمكنك الاستفادة من خدمات توكيل شاشات هيتاشي الساحل الشمالي في كل محافظات مصر، عبر التعامل مع فريق عمل ذو خبرة في أعمال صيانة الشاشات كل ما عليك هو الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة هيتاشي الساحل الشمالي للحصول على الدعم اللازم في الحال على أيدي أمهر فنيين الصيانة والاستفادة من قطع الغيار الاصلية بسعر مناسب.

المصدر

Comments are closed.
اتصل الان