الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

مركز صيانة بومباني بدمياط 01158606439 bompani

مركز صيانة بومباني بدمياط 01158606439 bompani

صيانة بومباني بدمياط

تعد مركز صيانة بومباني دمياط هي الفرع الرئيسي المعتمد لصيانة بومباني في مصر، والمتخصص في تصليح الأجهزة المنزلية، يقدم توكيل بومباني خدمات الصيانة الاحترافية لجميع أجهزة المنزل، غسالات، ثلاجات، بوتاجازات وتكييفات، بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية 100% بأسعار ليس لها مثيل.

مركز صيانة بومباني بدمياط 01158606439 bompani

صيانة بومباني بدمياط

صيانة بومباني بدمياط

إذا كنت تبحث عن أفضل خدمات لصيانه الاجهزة الكهربائية بأسعار اقتصادية، يمكنك الاتصال على رقم مركز صيانة بومباني دمياط المركز الرئيسي للصيانة في مصر، والذي يوفر فريق عمل مدرب باستمرار حتى يمكنه إصلاح كل أعطال الأجهزة، كما يتميز بتوفير خدمة العملاء المتاحة طوال اليوم للرد الفوري على أسئلة واستفسارات العملاء.

توكيل بومباني بدمياط

من أهم مزايا شركة bompani التي توفر للعملاء هو تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في صيانة احترافية لجميع الأجهزة الكهربائية، في مختلف المحافظات في مصر بدمياط، القاهرة، دمياط، المنوفية، الجيزة وغيرها، بمجرد شراء منتجات bompani سوف تحصل على شهادة الضمان التي تتيح لك خدمة الصيانة للأجهزة، فقط اتصل على رقم الخط الساخن01158606439  أو من خلال رقم توكيل صيانة بومباني بدمياط لكي تحصل على الدعم اللازم.

خدمة عملاء بومباني بدمياط

واحدة من أفضل خدمات شركة bompani هي خدمة العملاء التي ترحب بالجميع، وتتميز بالاستجابة الفورية على اتصالات العملاء على مدار اليوم، فهي تعد وسيلة التواصل المثالية بين العملاء والفنيين، لتحديد موعد وصول الفني للقيام بأعمال صيانة الاجهزة في الوقت المحدد، كما تقدم خدمة العملاء بعض الحلول والمساعدة لجميع العملاء في مصر، بمجرد الاتصال على رقم خدمة العملاء hotline أو من خلال التواصل مع رقم توكيل صيانة بومباني دمياط.

صيانة بومباني في دمياط

تتميز قطع الغيار التي يوفرها مركز صيانة بومباني بدمياط أنها مصنوعة بجودة عالية من أفضل الخامات الالمانية، التي تساعد على إعادة تشغيل أي جهاز بكفاءة عالية، مع إعطاء ضمان عليها لمدة عام، كما يوفرها مركز صيانة بومباني دمياط لجميع الاجهزة غسالات ملابس، غسالات اطباق، ثلاجات، شاشات، بوتاجازات وسخانات، تكييفات، مجففات لجميع عملائنا في مصر.

صيانة غسالات بومباني بدمياط

غسالات الاتوماتيك من أهم الاجهزة المنزلية التي لا غنى عنها، لذلك فإن شركة bompani  توفر أفضل المهندسين المتخصصين في صيانه الاجهزة باحترافية، بالاضافة إلى تقديم قطع غيار غسالات الأوتوماتيك بسعر مناسب لجميع عملاء bompani والتي تضمن لهم إعادة تشغيل غسالة بنفس الكفاءة المعتاد عليها، كل هذا يتم داخل منزل العميل.

صيانة غسالات

صيانة غسالات

الخط الساخن بومباني بدمياط

بمجرد شراء غسالات bompani سوف تحصل على ضمان الذي يقدم لك خدمة الصيانة من أفضل مراكز الصيانة في مصر وهي صيانة بومباني في جميع محافظات مصر، يتميز وكيل بومباني بالسرعة في الاستجابة إلى شكاوى العملاء، بالإضافة إلى اصلاح اعطال اجهزة المنزل بسرعة فائقة، كما يسهل التواصل مع المركز سواء كان من خلال ارقام توكيل bompani المتوفرة أو عبر الرقم الموحد.

مركز صيانة بومباني دمياط

تعرف على أبرز أعطال غسالات الاتوماتيك

هناك الكثير من الأعطال التي تظهر عند تشغيل غسالات الاوتوماتيك نوضحها لكم على النحو التالي:

  • الغسالة لا تعمل من الأعطال المزعجة بالفعل ويعود السبب في هذا الأمر نتيجة ظهور خلل في المحرك، أو تلف في القابس الكهربائي، أو تلف في محرك التشغيل، كما يمكن عدم إحكام غلق باب الغسالة.
  •  حلة الغسالة لا تدور يحدث بسبب تلف في أسلاك المحرك، أو خلل في الحساس الحراري، أو مشكلة في اللوحة الإلكترونية، أو زيادة كمية الملابس داخل الغسالة.
  • اهتزاز الغسالة وظهور أصوات عالية يرجع السبب في التوزيع الخاطئ للملابس، عدم وضع الغسالة على سطح متساوي، تلف الرولمان بلي.
  •  الغسالة لا تسحب الماء يحدث بسبب انسداد خرطوم سحب المياه أو انسداد في درج المسحوق.
  •  تسريب المياه من الغسالة أثناء التشغيل يظهر هذا العطل بسبب تلف كاوتش باب الغسالة، انسداد خرطوم الصرف، ثقب في الحلة.
  •  باب الغسالة لا يفتح بعد انتهاء دورة الغسيل من الأعطال التي تواجه الكثير من السيدات والتي تحدث بسبب عطل في مقبض الباب، أو تلف في نظام الفتح التلقائي، كذلك عدم تصريف المياه من حوض الغسالة.
  •  الغسالة لا تسحب كمية المسحوق يظهر هذا السبب نتيجة انسداد خرطوم سحب المياه يسبب ضعف في قوة المياه.
    كل الأعطال السابقة يمكنك تفاديها من خلال الفحص الدوري للغسالة عبر التواصل مع مركز صيانة بومباني دمياط، حيث يوفر أفضل المهندسين الذين يتميزون بالمهارة والاحترافية والقدرة على تصليح أي عطل في غسالات الاتوماتيك باحترافية.

صيانة اجهزة بومباني بدمياط

كيفية الحفاظ على الغسالات من التلف؟

من أكثر الأسئلة التي تراود الكثير من الأشخاص كيف أحافظ على الغسالة من التلف؟ لذلك فإن مركز صيانة بومباني يقدم مجموعة من النصائح التالية:

  • اختيار المكان المناسب للغسالة حفاظاً عليها من التلف أو تعرضها للصدأ.
  • التنظيف الدوري للغسالة وتشغيل دورة الخل كل ثلاث شهور على الأقل.
  • استخدام نوع المسحوق المناسب مع غسالات الاوتوماتيك، مع تجنب الإفراط في استخدامه.
  • ترك باب الغسالة مفتوح بعد الانتهاء من دورة الغسيل حتى لا تظهر أي روائح كريهة ناتجة عن الرطوبة.

في حالة ظهور أي نوع من اعطال غسالات الاتوماتيك لابد من التواصل مع مركز صيانة غسالات بومباني بدمياط حتى يمكن تصليح العطل في الحال والذي يضمن لك صيانة معتمدة تتم باحترافية ليس لها مثيل.

صيانة ثلاجات بومباني في دمياط

يهتم مركز صيانة ثلاجات بومباني بدمياط بتوفير افضل خدمة لصيانة الثلاجات، من خلال الاعتماد على خبرة المهندسين الذين يتم تدريبهم باستمرار لكي يمكنهم تصليح كل اعطال الثلاجات بمهارة فائقة، كما يقدم المركز قطع غيار اصلية بسعر يناسب جميع الميزانيات، بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات كبيرة على خدمات الصيانة.

رقم صيانة بومباني بدمياط

يقدم توكيل ثلاجات بومباني دمياط خدمة صيانة الثلاجات داخل منزل العميل، دون الاضطرار إلى نقلها، وضياع الوقت، لذلك فإنه مركز معتمد بمصر يقدم خدمة الدعم الفني طوال الوقت للرد على جميع استفسارات العملاء في أي وقت، لذلك اتصل بنا أينما كنت ستحصل على المساعدة من أمهر الفنيين.

صيانة غسالات اطباق

صيانة غسالات اطباق

أشهر أعطال الثلاجات

تعمل الثلاجات على حفظ وتبريد الطعام والمشروبات والتي يتم استخدامها طوال اليوم، لذلك تظهر بعض الأعطال التالية عند التشغيل:

  •  تسريب المياه من الثلاجة من أكثر الأعطال التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وهي تحدث غالباً بسبب انسداد في فتحة التصريف أو تلف كاوتش باب الثلاجة.
  •  كثرة تراكم الثلج في الفريزر بشكل غير طبيعي يحدث بسبب كثرة فتح وغلق باب الفريزر، تلف ثيرموستات، أو تلف المطاط الخارجي للفريزر.
  •  الثلاجة لا تبرد يحدث بسبب خلل في دائرة التبريد، ثقب في الهيكل الخارجي للثلاجة، انسداد فتحة التهوية.
  •  ظهور صوت مزعج يحدث بسبب تلف في مروحة المكثف أو تلف مروحة التبريد.
  •  استمرار عمل موتور الثلاجة دون أن يفصل ينتج بسبب تراكم الغبار على لفائف المكثف، أو ضبط التبريد على درجة حرارة أقل، لذلك فإن درجة الحرارة المناسبة للثلاجة هي 2 درجة مئوية.

خدمة بومباني بدمياط

كيف أحافظ على الثلاجة من التلف؟

الثلاجة من الأجهزة الكهربائية التي يتم تشغيلها باستمرار، وهي تحتاج إلى الاهتمام والعناية، لذلك يقدم مركز صيانة push مجموعة من الإرشادات للحفاظ على ثلاجتك وهي على النحو التالي:

  • اختيار مكان جيد للثلاجات على أن يكون جيد التهوية بعيداً عن مصادر المياه والحرارة حتى لا يسبب أي تلف بالهيكل الخارجي للثلاجة.
  •  تنظيف الأدراج والأرفف باستخدام المنظفات المخصصة للثلاجة والتخلص من بقايا الأطعمة وتنظيف الخارجي للثلاجة.
  • ينصح مركز صيانة بومباني دمياط بضرورة فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة كل 10 أيام لمدة لا تقل عن ربع ساعة، كما في حالة نقل الثلاجة من مكانها يتم تشغيلها بعد مرور ثلاث ساعات.
  • ضبط درجة حرارة الثلاجة بالشكل المناسب حتى لا تكون ثلج كثير داخل فريزر الثلاجة.
  • تجنب تكديس الأطعمة والمشروبات داخل الثلاجة للسماح بمرور الهواء البارد والحفاظ على الاطعمة.
  • كذلك تجنب وضع المشروبات والأطعمة ساخنة بداخل الثلاجة للحفاظ عليها من التلف.

الفحص الدوري للثلاجة يساعد على اكتشاف الاعطال بشكل سريع، لذلك فإننا لدينا خبراء في صيانة أجهزة منزلية مدربين لتصليح كل الأعطال بالكامل، كما يوفر مركز صيانة بومباني خدمات صيانة متميزة، اتصل بنا في أي وقت بجميع فروع محافظات مصر.

صيانة ديب فريزر بومباني في دمياط

لم يعد شراء ديب فريزر من الأجهزة المنزلية الترفيهية، بل على العكس فهو من الأجهزة الرئيسية بالمنزل، لذلك لدينا قسم متخصص في صيانة أعطال ديب فريزر في جميع المحافظات المنوفية بدمياط، والجيزة، بالقاهرة وغيرها من المحافظات الأخرى، كل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملاء صيانة بومباني سواء كان عبر رقم الخط الساخن أو فروع توكيل بومباني.

صيانة تكييفات بومباني دمياط

يعمل مركز صيانة بومباني بدمياط على اصلاح جميع الأعطال في التكييفات داخل منزل العميل، مع استبدال قطع الغيار التالفة بقطع أصلية 100% لضمان تشغيل كل تكييف بنفس الجودة، معنا يمكنك الحصول على افضل خدمات الصيانة المعتمدة في مصر بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات.

رقم توكيل بومباني في دمياط

اعطال التكييفات

التكييف من الأجهزة المستخدمة في التبريد خلال فصل الصيف، كما أن البعض يعتمد عليها في التدفئة خلال فصل الشتاء، ولكن تظهر بعض الأعطال المفاجئة التي تشعر الكثير من الناس بالقلق، نوضحها لكم على النحو التالي:

  •  المكيف لا يعمل يحدث بسبب عطل في القابس الكهربائي، أو انسداد فلاتر المكيف الناتجة عن تراكم الأتربة عليها.
  •  تسريب المياه يحدث نتيجة انخفاض مستوى خرطوم الصرف عن مستوى المكيف، أو انسداد خرطوم الصرف، بالإضافة على تراكم الثلج والأتربة داخل مسار تصريف الوحدة الداخلية.
  •  انخفاض درجة التبريد في التكييف ناتج عن انسداد الفلاتر أو ضعف ضغط الغاز داخل الأنابيب.
  •  ظهور صوت مزعج أثناء تشغيل المكيف ينتج عن خلل في محرك المروحة الداخلية للمكيف.

في حالة ظهور أي من الأعطال السابقة ينبغي التواصل مع مركز صيانة بومباني بدمياط الذي يوفر أفضل مهندسي الصيانة المعتمدة حيث يقومون بتنظيف الفلتر والفحص عن الأعطال وتصليحها في الحال، مع استبدال القطع التالفة بقطع أخرى اصلية التي تضمن لجميع العملاء إعادة تشغيل التكييف بأعلى كفاءة تبريد.

صيانة شفاط بومباني دمياط

كيفية إطالة العمر الإفتراضي للتكييف؟

أصبح التكييف من الأجهزة المنزلية الأساسية التي تساعد على تبريد هواء الغرفة، ولكن مع استمرار استخدامه فإنه قد يتعرض إلى التلف وظهور العديد من الأعطال، لذلك عليك استخدامه بشكل مناسب والحفاظ عليه لإطالة عمره، ويقدم مركز صيانة بومباني دمياط مجموعة من النصائح التالية:

  • تنظيف فلاتر التكييف لأن تراكم الغبار والأتربة يسبب العديد من المشاكل داخل المكيف مثل سماع صوت ضوضاء عالية، أو عدم التبريد الجيد للغرفة.
  •  الحرص على إغلاق نوافذ الغرفة لعدم تجديد الهواء الساخن بداخلها مما يعمل على زيادة جهد التكييف للقدرة على التبريد التام للتكييف.
  •  استخدام حجم التكييف المناسب لمساحة الغرفة بمعنى إذا كانت مساحة الغرفة كبيرة يجب اختيار تكييف بقوة حصان عالية.
  •  استخدام المراوح أثناء تشغيل التكييف التي تساعد على توزيع الهواء البارد في الغرفة.
  •  فصل التيار الكهربائي عن التكييف في حالة عدم تشغيله.
  •  تركيب التكييف في مكان مناسب على أن يكون بعيداً عن النوافذ.
  •  الاهتمام بالصيانة الدورية للتكييف لإصلاح أي نوع من الأعطال قد تطرأ على الجهاز.

صيانة غسالات اطباق بومباني دمياط

غسالات الأطباق هي اليد المساعدة لكل سيدة في المنزل، فهي تعمل على تنظيف الأطباق بجودة عالية، كما أنها توفر الوقت والجهد، لذلك فإن مركز صيانة بومباني دمياط يوفر أفضل مهندسي الصيانة المدربين على أعمال صيانة الاجهزة، حتى يمكنهم تصليح كل أعطال غسالات الأطباق باحترافية، كما يتم توفير قطع الغيار الاصلية للغسالات بسعر مناسب وضمان عليها لمدة عام.

صيانة فرن بومباني بدمياط

ما هي أعطال غسالات الاطباق؟

  • انسداد رشاشات غسالة الاطباق والتي تحدث بسبب تراكم بقايا الطعام في فتحات رشاشات المياه، لذلك يجب الاهتمام بتنظيف الأطباق قبل وضعها في الغسالة.
  •  غسالة الاطباق لا تعمل يمكنك فحص التوصيلات الكهربائية للتأكد منها أو طلب المساعدة من فني صيانة بومباني دمياط.
  •  غسالة الأطباق لا تسخن الماء تظهر بسبب تلف الثرموستات أو تلف في الدائرة الكهربائية.
  •  مشكلة تجمع المياه داخل غسالات الأطباق تحدث نتيجة تراكم الدهون وبقايا الطعام داخل فلتر الغسالة.

صيانة ميكروويف بومباني بدمياط

يوفر المركز خدمة صيانة الميكروويف واستبدال القطع التالفة بأخرى أصلية، حيث تتم أعمال صيانة الاجهزة على أيدي أمهر الفنيين الذين لديهم الخبرة الطويلة في الصيانة، كما يتم الاعتماد على أحدث الأدوات التي تساعد في الكشف عن الأعطال وإصلاحها في الحال داخل منزل كل عميل.

صيانة بوتاجازات بومباني بدمياط

يوفر مركز صيانة بوتاجازات بومباني بدمياط مجموعة من خبراء الصيانة، الذين يقومون بفحص البوتاجاز باستخدام الأدوات الحديثة، التي تساعد في كشف العطل وإنجاز مهام الصيانة بسرعة وكفاءة عالية، كما يقدم مركز صيانة بومباني دمياط قطع الغيار الاصلية التي تُعيد تشغيل الجهاز بأعلى كفاءة ممكنة.

نصائح هامة للحفاظ على البوتاجاز من التلف

  • اختيار مكان البوتاجاز بعناية على أن يتم وضعه على سطح متساوي بعيد عن المياه حتى لا يصدأ.
  •  تنظيف عيون البوتاجاز بشكل دوري وعدم تراكم الدهون وبقايا الطعام عليها حتى لا تسبب أي انسداد وضعف الشعلات.
  •  فصل التيار الكهربائي عن البوتاجاز إذا كان يعمل بالكهرباء، أو فصل الغاز بعد الانتهاء من تجهيز الطعام.
  •  مسح البوتاجاز باستخدام المنظف المخصص له وفوطة ناعمة حتى لا يخدش سطح البوتاجاز.
  •  عدم إغلاق زجاج البوتاجاز بشكل مباشر بعد الانتهاء من إعداد الطعام تجنباً لكسر الغطاء الزجاجي.

طلب الصيانة الدورية من مركز صيانة بومباني دمياط، وذلك لفحص البوتاجاز واكتشاف الأعطال بشكل سريع، والعمل على تصليح العطل في الحال، مع توفير القطع التالفة بأخرى اصلية لضمان تشغيل الجهاز بكفاءة.

صيانة مجفف بومباني في دمياط

 مجففات الملابس من الأجهزة الأساسية، لذلك يتم الوصول السريع إلى منزل العميل بعد تقديم شكوى العميل والبدء في الكشف عن العطل حتى يتم إصلاحه، مع استبدال القطع التالفة داخل المجفف بقطع أخرى اصلية إن لزم الأمر، مع إعطاء العميل شهادة ضمان على هذه القطع لا تقل عن عام، كل هذا يتم داخل منزل العميل بأسعار لا تقارن، اتصل الآن على رقم مركز خدمة صيانة بومباني بدمياط واحصل على الدعم اللازم.

اعطال بومباني في دمياط

مميزات مركز صيانة بومباني دمياط

اشتهر مركز صيانة بومباني دمياط كما أصبح من أكبر مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، لأنه بالفعل يستحق هذا اللقب، فهو يسعى دائماً إلى توفير الراحة لجميع العملاء، وكسب ثقتهم، وتلبية كل الاحتياجات، ومن أهم مميزات صيانة بومباني بدمياط هي على النحو التالي:

خدمة الدعم الفني

إتاحة خدمة العملاء على مدار الأسبوع للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء تعد من أهم المزايا التي يوفرها المركز خاصةً مع الاستجابة السريعة على اتصال العملاء في أي وقت.

إنجاز مهام الصيانة

يعتمد مهندسي صيانة بومباني على مجموعة كبيرة من الأدوات الحديثة التي تساعد على فحص الجهاز بالكامل واكتشاف الأعطال والبدء في إصلاحها خلال أقل فترة ممكنة وبكفاءة عالية.

تعدد فروع مركز صيانة بومباني

هناك فروع كثيرة منتشرة في محافظات مصر منها دمياط، الجيزة، القاهرة، المنصورة وغيرها وذلك حرصاً من المركز على الوصول السريع للعميل.

أسطول من السيارات

لدى مركز صيانة بومباني أسطول من السيارات المتنقلة حرصاً على تلبية احتياجات العملاء في أسرع وقت لأنه يعلم مدى أهمية كل جهاز في المنزل.

مهندسين محترفين

يتم تدريب مهندسي صيانة مركز بومباني بشكل مستمر على استخدام الأجهزة الحديثة التي تساعد على توفير الوقت وتصليح الأعطال بسرعة وباحترافية عالية.

توكيل بومباني بمحافظة دمياط

بمجرد شراء أي من منتجات شركة bompani سوف تحصل على ضمان خاص بالأجهزة والذي يسمح لك بطلب خدمة صيانة بومباني في أي وقت والاستفادة من قطع الغيار الاصلية بأقل سعر في السوق.

ارقام مركز صيانة بومباني دمياط

كيفية طلب خدمة مركز صيانة بومباني دمياط؟

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة صيانة بومباني بدمياط في حالة ظهور أي عطل بأحد الاجهزة المنزلية سواء كان غسالات، ثلاجات، شاشات وبوتاجازات وغيرها، عليك القيام بالخطوات التالية:

  • في البداية اتصل على رقم خدمة عملاء بومباني دمياط إما من خلال رقم الخط الساخن أو عبر رقم توكيل بومباني بدمياط.
  • سوف يستجيب لاتصالك أحد موظفي خدمة العملاء والذي يقوم بطرح بعض أسئلة عليك منها الاسم بالكامل، العنوان، نوع الجهاز والموديل، فترة شهادة الضمان.
  • ثم يتم تحديد الموعد المناسب لوصول الفني من مركز صيانة بومباني لمنزلك.
  • يأتي المهندس إلى منزل العميل ويقوم بفحص الجهاز ثم البدء في عملية الصيانة.
  • يتم استبدال قطع الغيار التالفة في الجهاز سواء كان غسالات اوتوماتيك، غسالات اطباق، ثلاجات، تكييف وغيرها باخرى أصلية.
  • يحصل العميل على شهادة ضمان لقطع الغيار التي تم استبدالها.
  • يصلك اتصال من رقم خدمة عملاء مركز صيانة بومباني دمياط للحصول على تقييم لمستوى الخدمة.

شركة بومباني في دمياط

ما هي شروط الحصول على ضمان صيانة بومباني دمياط؟

 يمكن لعملاء بومباني دمياط الاستفادة من ضمان الشركة في الحالات التالية:

  •  أن يتم تركيب الجهاز من جانب أحد مهندسي شركة بومباني، وتفعيل الضمان للعميل.
  •  الاستفادة من الضمان ضد عيوب الصناعة وليس نتيجة الاستخدام الخاطئ للجهاز.
  •  عدم القيام بعمل صيانة خارجية خلال فترة ضمان الجهاز.
  •  تقديم فاتورة الشراء الخاصة بالجهاز.

إذا كنت ترغب في الحصول على صيانة أجهزتك في منزلك بإحترافية بسعر مناسب، عليك التواصل مع مركز صيانة بومباني دمياط الذي يوفر لك مجموعة من الفنيين المتخصصين في صيانة أعطال الاجهزة المنزلية، بالاضافة إلى الاستفادة من العروض والخصومات الهائلة التي تصل إلى 25% وأكثر على مدار العام.

Comments are closed.
اتصل الان