الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

مركز صيانة الكتروستار سوهاج 01100786152 Electrostar

مركز صيانة الكتروستار سوهاج 01100786152 Electrostar

صيانة الكتروستار سوهاج

صيانة الكتروستار سوهاج، يعتبر مركز صيانة الكتروستار بسوهاج، من أهم مراكز الصيانة المعتمدة،  يوفر توكيل صيانة الكتروستار مجموعة من خدمات صيانة الكتروستار على أعلى مستوى، كما يوفر خدمة عملاء الكتروستار المتاحة طوال الوقت، بالإضافة إلى تغيير قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية 100% بأسعار ليس لها مثيل.

مركز صيانة الكتروستار سوهاج 01100786152 Electrostar

صيانة الكتروستار سوهاج

صيانة الكتروستار سوهاج

من أحد فروع توكيل صيانة الكتروستار الذي استطاع أن ينال على ثقة العملاء، لأنه يقدم خدمات صيانه معتمد، كما أن لديه فريق عمل مكون من أمهر الفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة لجميع أنواع الاجهزة المنزلية، غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، تكييفات، ثلاجات، وسخانات، ديب فريزر بأفضل الاسعار، كما يقدم مركز صيانة الكتروستار سوهاج خدمة الرد السريع على العملاء طوال ايام الاسبوع، لذلك يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء صيانة الكتروستار سوهاج أو عن طريق رقم الخط الساخن 01100786152 حيث يصلك الرد الفوري.

توكيل صيانة الكتروستار سوهاج

يرحب توكيل الكتروستار بسوهاج لجميع العملاء، حيث يقدم خدمات متنوعة لصيانه الاجهزة الكهربائية وأيضاً خدمة الفحص لشامل لكل جهاز باستخدام أحدث المعدات والاجهزة التي تساعد في اكتشاف الاعطل في اسرع وقت والعمل على اصلاح وصيانة اجهزة الكتروستار بسوهاج خلال فترة زمنية وجيزة، كذلك يعمل فني مركز توكيل الكتروستار بسوهاج على استبدال قطع غيار التالفة بأخرى أصلية بسعر مناسب للغاية، بضمان لا يقل عن عام.

كما أن شركة الكتروستار تحرص دائماً على تقديم أحدث الاجهزة المنزلية التي تناسب جميع الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات، كما توفر اجهزة متطورة تتضمن العديد من البرامج التي يسهل استخدامها من جانب الكثير من الاشخاص، ولقد نالت اجهزة الكتروستار على إعجاب العديد من المستخدمين في مصر بالفعل، نظراً لاحتوائها على انظمة حديثة، بالاضافة إلى التصميم العصري من أجود الخامات الايطالية، بالاضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في صيانة الكتروستار بسوهاج وفي جميع محافظات مصر.

خدمة عملاء الكتروستار سوهاج

تعد من أهم الاقسام التي نالت على ثقة عملاء الكتروستار بسوهاج، وفي كل فروع محافظات مصر، حيث هناك قسم متخصص مستعد للرد على كل أسئلة واستفسارات عملاء الكتروستار، وتقديم الحلول لهم، كذلك الرد السريع الفوري، وسهولة الوصول إلى رقم صيانة الكتروستار بسوهاج إما من خلال أرقام فروع صيانة الكتروستار بسوهاج أو عن طريق الاتصال على الخط الساخن الكتروستار أو حتى عبر الموقع الالكتروني للشركة أو عبر الواتس اب، لذلك إذا كان لديك اي عطل بأي جهاز غسالات، بوتاجازات، ثلاجات، ديب فريزر، شفاطات، إتصل الآن على رقم خدمة عملاء الكتروستار، حتى تنال على الخدمة الاحترافية من مركز صيانة الكتروستار المعتمد في مصر.

الخط الساخن الكتروستار سوهاج

توكيل بوتاجاز الكتروستار يقدم لكم خدمات الصيانه لجميع موديلات بوتاجازات الكتروستار في مصر، يمكنكم الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات الكتروستار بسوهاج، حتى يصلك مهندس صيانة الكتروستار من مركز الكتروستار بسوهاج، الذي يقوم بالفحص الكامل للبوتاجاز بواسطة استخدام معدات حديثة تساعد على الكشف عن العطل، ثم يبدأ في الصيانة على الفور، مع القيام باستبدال قطع الغيار التالفة بالأصلية وإعطاء الضمان اللازم، كذلك خدمة الصيانة الدورية من مركز توكيل صيانة الكتروستار سوهاج التي ستحصل عليها، كذلك خصومات وعروض مركز صيانة الكتروستار سوهاج الهائلة لجميع عملاء الكتروستار في مصر.

كيفية الحفاظ على بوتاجازات الكتروستار؟

يعتبر البوتاجاز من الأجهزة المستخدمة بكثرة، لذك يجب استخدامه بشكل سليم لإطالة عمره الافتراضي ومن نصائح توكيل الكتروستار بسوهاج هي على النحو التالي:

اختيار مكان جيد التهوية للبوتاجاز بعيداً عن المياه حتى لا يصدأ، بالقرب من النافذة أو الشفاط.

كذلك ينصح توكيل بوتاجازات الكتروستار سوهاج بالتنظيف الدوري للبوتاجاز في التخلص من الدهون المتراكمة مما يعني حمايته.

استخدام المحلول المكون من ملح الليمون، كربونات الصوديوم، والخل والمياه الدافئة للتخلص من الدهون وباستخدام فوطة أو اسفنجة ناعمة.

من ضمن نصائح مركز الكتروستار سوهاج أنه بعد الانتهاء من تحضير الأطعمة يتم فصل الغاز حفاظاً على سلامة الأسرة.

الفحص الدوري للبوتاجاز يساعد على تجنب حدوث الاعطال المفاجأة، حيث يمكنك الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات الكتروستار بسوهاج، حتى يصلك المسؤول عن صيانة البوتاجازات بعد تحديد موعداً مناسباً، ثم يبدأ في عمل صيانة بوتاجازات على أكمل وجه، لذلك أصبح مركز صيانة الكتروستار سوهاج من أشهر مراكز الصيانة المعتمد في مصر.

صيانة غسالات الكتروستار سوهاج

يعتبر توكيل غسالات الكتروستار بسوهاج من أحد فروع صيانة الكتروستار المعتمد في مصر، حيث يوفر صيانة الكتروستار سوهاج خدمات صيانه غسالات أوتوماتيك، غسالات اطباق، غسالات فوق اوتوماتيك، على أكمل وجه، لما يتميز مركز صيانة الكتروستار بسوهاج بالخبرة والمهارة الفائقة، بالاضافة إلى اسعار خدمات الصيانة المناسبة للجميع، كما يقوم المهندسين الخُبراء باستبدال القطع التالفة بأخرى قطع غيار أصلية بسعر أقل من السوق، يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء الكتروستار بسوهاج طوال الاسبوع ، للحصول على خدمة صيانة مركز غسالات الكتروستار بسوهاج أو بالمحافظات المختلفة.

صيانة غسالات الكتروستار

صيانة غسالات الكتروستار

رقم صيانة الكتروستار سوهاج

عند الاتصال على رقم صيانة غسالات الكتروستار بسوهاج كن متأكد من الحصول على خدمة صيانة بكفاءة عالية، حيث يتم في البداية التحدث مع العميل لتحديد مشكلة غسالات التي يعاني منها العميل، ثم يحدد الموعد المناسب معه، لوصول فني صيانة الكتروستار والقيام بإصلاح العطل خلال وقت قياسي، بجودة وكفاءة ليس لها مثيل، حيث يضمن لكم مركز صيانة غسالات الكتروستار إعادة تشغيل الجهاز بنفس الكفاءة، كما يصلك اتصال من خدمة عملاء الكتروستار للتأكد من رضا عملاء الكتروستار عن الخدمة المقدمة إليهم.

نصائح هامة للحفاظ على غسالات الكتروستار

حازت غسالة الكتروستار على إعجاب الكثير من الاشخاص، فهي تتميز بالخامات عالية الجودة، والتصميم العصري الملائم لجميع الأذواق، وكذلك سعر غسالات الكتروستار المناسبة للعديد من الفئات، كما أن كلاً من غسالات الكتروستار الاوتوماتيك، غسالات الكتروستار الاطباق تتضمن الكثير من الأنظمة والبرامج التي تساعد على توفير الراحة والوقت، كما يوفر توكيل مركز صيانة الكتروستار بسوهاج العديد من النصائح التالية للحفاظ على غسالات الكتروستار وهي على النحو التالي:

توكيل غسالات الكتروستار بسوهاج ينصح بعدم غلق باب غسالة الكتروستار بعد الانتهاء من دورة غسيل الملابس حتى لا يتسبب في ظهور رائحة نتيجة الرطوبة.

كذلك يقدم لنا توكيل الكتروستار بسوهاج نصيحة هامة للحفاظ على غسالات الكتروستار وهي توفير مسحوق للملابس المناسب للغسالة.

كما يوفر توكيل صيانة الكتروستار سوهاج وضع الغسالة على سطح متساوي حتى لا يتسبب في الاهتزاز عند الاستعمال مما يسبب لها مشاكل وأعطال فيما بعد.

عدم وضع مواد حادة في الغسالة حتى لا تسبب في حدوث مشاكل في حلة الغسالة، مع الحفاظ على نظافة الغسالة إما من الداخل من خلال إجراء دورة الخل أو الخاج عبر الاهتمام بتنظيف الهيكل الخارجي للغسالة.

ينصح توكيل الكتروستار سوهاج بضرورة الاتصال على رقم خدمة صيانة الكتروستار بسوهاج في حالة ظهور اي نوع من الاعطال وعدم تجاهله حتى لا يتفاقم هذا العطل بصورة اكبر، لذلك عليك الاتصال على رقم توكيل الكتروستار بسوهاج حتى يصلك المهندس المتخصص في الصيانة والقيام بالفحص واصلاح غسالات الكتروستار، حيث يتميز بخبرته الفائقة في اصلاح جميع أنواع غسالات الكتروستار سواء كانت غسالات اطباق، أو غسالات اتوماتيك مهما كان حجمها أو الموديل الخاص بالغسالة، بالاضافة إلى الاهتمام بتوفير قطع غيار الاصلية التي تساعد على تشغيل غسالات الكتروستار بشكل جيد.

مركز صيانة الكتروستار سوهاج

أسعار صيانة الكتروستار بسوهاج

من المؤكد أن جميع عملاء يهتمون بالحصول على خدمات صيانة احترافية، ولكن الأهم هو التعرف على سعر صيانة الكتروستار سوهاج حتى تناسب ميزانية كل عميل، ولكن لا يمكن تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال لأنه يتوقف على العديد من العوامل منها نوع الجهاز، الموديل، حجم العطل، كذلك هل الجهاز خارج الضمان أم خارجه، كذلك رسوم الانتقال ولكن توكيل الكتروستار سوهاج يتعهد دائماً لعملائه بتقديم خدمة صيانة بسعر مناسب لكل الميزانيات المختلفة.

لماذا صيانة مركز الكتروستار سوهاج هي الأفضل؟

يتميز فريق توكيل مركز صيانة الكتروستار بسوهاج بالخبرة الطويلة في صيانة الأجهزة الكهربائية.

كذلك الالتزام بالمواعيد المحددة مع عملاء الكتروستار والتعامل بشفافية ومصداقية كبيرة.

يعتمد فريق صيانة الكتروستار سوهاج على احدث المعدات التي تساعد على توفير الزقت سواء كان في الكشف عن الأعطال أو حتى اصلاح العطل.

خدمة عملاء الكتروستار سوهاج المتاحة طوال الوقت للرد على شكاوى واسئلة العملاء وتقديم المساعدة إليهم.

مركز صيانة الكتروستار سوهاج يقوم بتوفير قطع غيار الصيانة للأجهزة بالقطع الاصلية بأسعار مناسبة للجميع، وضمان عام على تلك القطع.

صيانة الكتروستار متخصصون في توفير صيانة بأعلى جودة لكل الأجهزة، كما نسعى لمساعد كل العملاء.

صيانة ثلاجات الكتروستار سوهاج

تعد ثلاجات الكتروستار من أكثر ثلاجات وجدت رواجاً كبيراً، منذ إنتاجها وحتى الآن، فإن ثلاجات الكتروستار اسم عريق في السوق، كما أبدعت شركة الكتروستار في غنتاج ثلاجات، وعملت على تطوير كل أنواع ثلاجات الكتروستار حتى اصبحت الرائدة بالفعل، كما أن ثلاجات الكتروستار تأتي بالعديد من المزايا منها تصميم أكثر من رائع، ألوان ثلاجات الكتروستار مناسبة للجميع، كما أنها متوفرة من خلال موديلات كثيرة يمكن الاختيار من بينها، بالاضافة إلى أن ثلاجات الكتروستار مصنوعة من خامات بجودة إيطالية تتحمل الاستخدام لفترة طويلة.

كذلك خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في مركز صيانة ثلاجات الكتروستار سوهاج، حيث استطاع مركز ثلاجات الكتروستار بسوهاج أن ينال على ثقة الجميع، لما يقدمه مركز صيانة الكتروستار من خدمات صيانة شاملة لكل أنواع ثلاجات الكتروستار بسوهاج، لذلك فإن كان لديك اي عطل يمكنك الاتصال على رقم خدمة صيانة ثلاجات الكتروستار بسوهاج، حتى يصلك الفني في الحال.

رقم صيانة السخانات

رقم صيانة السخانات

10 نصائح للحفاظ على ثلاجات الكتروستار

انتشرت بالفعل ثلاجات الكتروستار سواء كانت في سوهاج او بجميع محافظات مصر، وغيرها من الأسواق الأخرى، كما أن ثلاجات تعمل طوال الوقت، ولكن قدم لنا توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج بعض نصائح يمكن وضعها في الاعتبار وهي على النحو التالي:

ينصح توكيل مركز الكتروستار بسوهاج بضرورة قراءة كتيب الارشادات والنصائح للتعامل مع ثلاجات الكتروستار بالشكل السليم.

اختيار مكان ثلاجات مناسب بحيث تكون بعيدة تماماً عن الحرارة وكذلك يكون هناك مسافة بين ثلاجات والحائط للحفاظ على درجة حرارة ثلاجات الكتروستار.

ضرورة الحفاظ على نظافة ثلاجات الكتروستار من خلال التنظيف الدوري للأدراج الداخلية والتخلص من بقايا الطعام حتى لا يظهر أي روائح كريهة، وكذلك الهيكل الخارجي باستخدام فوطة ناعمة.

رقم توكيل الكتروستار سوهاج

ينصح مركز توكيل الكتروستار سوهاج بعدم تكرار فتح وغلق باب ثلاجات حفاظاً عليها من التلف.

من نصائح توكيل صيانة الكتروستار سوهاج الاهتمام بعدم تكديس الأطعمة بداخل ثلاجات الكتروستار للحفاظ على تبريد الطعام بداخلها.

من ضمن إرشادات توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج بفصل التيار الكهربائي عن ثلاجات الكتروستار كل 10 أيام على الأقل لمدة ربع ساعة مع إعادة تشغيلها.

كذلك من الأخطاء الشائعة التي يشير إليها توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج تجنب استخدام مواد حادة في فريزر ثلاجات الكتروستار.

يشير توكيل الكتروستار سوهاج بعد وضع مشمع على أدراج ثلاجات حفاظاً على تبريد الأطعمة.

من الأمور الهامة التي يغفل عنها الكثير من الأشخاص هي تغيير درجة برودة التبريد داخل ثلاجات الكتروستار بناء على الطقس الخارجي للحفاظ على الموتور وأيضاً غاز الفريون.

نصح توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج بدهن القليل من الجلسرين في فريزر ثلاجات الكتروستار لكي لا يلتصق الأطعمة.

 في حالة حدوث اي عطل في ثلاجات الكتروستار، فلا تتردد بالاتصال على رقم خدمة توكيل مركز صيانة الكتروستار سوهاج، حيث يصلك الفني المتخصص وتحديد المشكلة في ثلاجات الكتروستار في أقل وقت ممكن، والعمل على صيانة ثلاجات الكتروستار وتركيب قطع الغيار اللازمة وتقديم الضمان اللازم عليها كل هذا يتم في منزل العميل، لأن خدمة توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج هي الافضل دائماً، لذا تواصل مع مركز توكيل الكتروستار، عبر رقم خدمة عملاء الكتروستار بسوهاج

صيانة فريزر الكتروستار في سوهاج

اشهر أعطال الاجهزة الكهربائية

أصبح لا غنى عن أي جهاز في المنزل، حيث تلعب الاجهزة الكهربائية دوراً هاماً في حياتنا، لذلك فإن الحفاظ عليها سوف يساعد على إطالة العمر الافتراضي للاجهزة، كما يعاني الكثير من الاشخاص من اعطال متكررة بالاجهزة الكهربائية، ولقد جمع لنا مركز توكيل صيانة الكتروستار سوهاج مجموعة من الاعطال الأكثر شيوعاً بالاجهزة المنزلية وهي على النحو التالي:

اعطال السخانات

انخفاض في مستوى الماء الدافئ.

كذلك تسريب المياه داخل السخان

الشعور بصدمة كهرباء عند لمس السخان

حدوث مشاكل في الاشتعال وضعف قدرة السخان على التسخين للمياه.

ظهور دخان أسود اللون، انبعاث روائح غير طبيعية أو حتى تهيج بالعين عند استخدام السخان.

لا تدع اي عطل يشعرك بالقلق يمكنك الاتصال على رقم سخانات الكتروستار سوهاج، الذي يصلك بعد تحديد الموعد المناسب، والعمل على الاصلاح على أيدي امهر المهندسين من مركز صيانة الكتروستار سوهاج، لا تفوت فرصة الاتصال على رقم خدمة عملاء الكتروستار بسوهاج واحصل على الخصم مع صيانة مركز صيانة الكتروستار بسوهاج

اعطال الكتروستار سوهاج

اعطال ثلاجات الأكثر شيوعاً

ارتفاع صوت ثلاجات عند التشغيل فهو دليل واضح على وجود اعطال في الثلاجة، يجب الإسراع في حلها من خلال الاتصال على رقم خدمة توكيل صيانة الكتروستار سوهاج

تراكم الثلج في ثلاجات، مع تسريب المياه بداخل الثلاجات.

موتور ثلاجات يعمل بصورة مستمرة دون أن يتوقف.

لمبة الإضاءة لا تعمل على الرغم من فتح باب الثلاجة.

ظهور رائحة في الثلاجة يحدث في الغالب بسبب حرق في الوصلات الكهربائية.

الأعطال الشائعة في الغسالات

 انسداد خرطوم صرف غسالات

غسالات لا تعمل على الرغم من توصيلها بالكهرباء.

حلة غسالات لا تدور تحدث بسبب سقوط السير المتصل بين الغسالة والمحرك.

من ضمن مشاكل غسالات أنها لا تقوم بسحب المياه أو صرفها بالشكل الصحيح.

اهتزاز غسالات الاوتوماتيك أثناء التشغيل إما بسبب عدم توزيع الملابس بصورة سليمة أو تلف في رولمان بلي.

من مشاكل غسالات التي تحدث أن الباب لا يفتح يحدث بسبب عطل في نظام الإغلاق، أو حتى في مقبض الباب.

 تواصل الآن مع مركز صيانة الكتروستار بسوهاج، حتى تحصل على خدمة صيانة غسالات الكتروستار سوهاج، والتي توفر لك أمهر الفنيين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة في صيانة غسالات الكتروستار اوتوماتيك، صيانة غسالات أطباق الكتروستار لكل موديلات غسالات الكتروستار، حيث يمكنهم حل جميع المشاكل والاعطال في وقت قياسي، لذا احرص على الاتصال على رقم خدمة عملاء الكتروستار سوهاج في أي وقت

اعطال البوتاجازات

انسداد مواسير الفرن أو شعلات البوتاجاز وهو لا يساعد على الطهي بنفس الجودة المعتادة.

كذلك الفرن لا يعمل يحدث بسبب التواء الخرطوم الواصل بين أنبوب الغاز والبوتاجاز، لذلك لابد من اجراء الفحص الدوري له.

كسر الباب الزجاجي للبوتاجاز من أكثر المشاكل الشائعة للكثير من الأشخاص.

لكن يمكن حل كل هذه المشاكل بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء الكتروستار بسوهاج، حيث يصلك الرد الفوري من موظف خدمة عملاء الكتروستار سوهاج لتحديد العطل والموعد المناسب، ثم يصلك الفني المتخصص من مركز صيانة الكتروستار سوهاج ويقوم بالاصلاح على الفور أينما كنت سيصلك خدمات صيانة الكتروستار سوهاج.

ما هي أهمية الصيانة الدورية للاجهزة؟

الكثير من الافراد يتجهاهلون امر صيانة الاجهزة على الرغم من أهميتها الكبيرة في انقاذ الاجهزة من الاعطال

 الحفاظ على الأجهزة من تعرضها لأعطال كبيرة تضر الجهاز بالكامل سواء كانت ثلاجات، غسالات، بوتاجازات، سخانات

إطالة العمر الافتراضي للأجهزة من خلال توفير صيانة دورية لها.

تعلم كيفية الحفاظ على الجهاز من خلال النصائح المقدمة من مهندسي الصيانة.

إعادة تشغيل الأجهزة الكهربائية بنفس الكفاءة.

احرص على صيانة الأجهزة الكهربائية بشكل مستمر والحفاظ عليها، فمن خلال الاتصال على رقم خدمة مركز توكيل صيانة الكتروستار يمكن المتابعة معك سواء كل ثلاثة اشهر أو حتى 6 أشهر أو كل عام على حسب نوع الجهاز، لذلك فلا تتردد بالتواصل مع رقم خدمة توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج

شركة الكتروستار سوهاج

خطوات صيانة الاجهزة في مركز الكتروستار سوهاج

في البداية عندما تظهر اي مشكلة في أحد الاجهزة الكهربائية ثلاجات، غسالات، تكييفات، بوتاجازات، سخانات، يقوم العميل بالاتصال على رقم خدمة صيانة الكتروستار بسوهاج إما عن طريق رقم تليفون فرع توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج أو عبر رقم الخط الساخن.

يصلك الرد الفوري من خدمة عملاء مركز صيانة الكتروستار بسوهاج أو بأي فرع في محافظات مصر.

يتم تقديم الشكوى الخاصة بالعملي ومعرفة نوع العطل، وكذلك موديل الجهاز مع طرح بعض الاسئلة على العميل مثل العنوان، رقم الهاتف، الضمان الخاص بالجهاز، كل هذا لن يستغرق وقت طويل معك.

ثم يتم تحديد موعد مناسب للعميل، وقبل وصول الفني يصلك اتصال من رقم خدمة عملاء مركز صيانة الكتروستار بسوهاج حتى يصل الفني المتخصص إلى منزل العميل الذي يقوم بالفحص الشامل للجهاز سواء كان ثلاجات، غسالات، بوتاجازات، تكييفات، بالاعتماد على معدات حديثة تساعد في استغراق وقت قليل لاكتشاف العطل بالجهاز؟

بعد ذلك يعمل الفني من مركز توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج على اصلاح العطل خلال اقل وقت ممكن، ويقوم الفني من مركز توكيل صيانة الكتروستار بسوهاج بتوفير قطع غيار اصلية إن لزم الأمر بسعر مناسب.

يقوم العميل بتجربة تشغيل الجهاز بنفسه حتى يتأكد من العمل بنفس الكفاءة السابقة للجهاز، ثم يحصل على ضمان على القطع التي تم استبدالها.

يصلك اتصال من رقم خدمة عملاء الكتروستار بسوهاج للاطمئنان عن مدى رضاك عن خدمة الفني من مركز صيانة الكتروستار بسوهاج

 المصدر

Comments are closed.
اتصل الان