الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

مركز خدمة صيانة aeg الاسكندرية 01100786152

مركز خدمة صيانة aeg الاسكندرية 01100786152

صيانة aeg الاسكندرية

هل تبحث بالفعل عن خدمات صيانة aeg الاسكندرية، المركز المعتمد لصيانة الاجهزة المنزلية بجودة عالية، يوفر توكيل aeg الاسكندرية مجموعة متكاملة من افضل المهندسين والفنيين المدربين للقيام بأعمال الصيانة مع توفير خدمة عملاء ايه اي جي طوال الوقت.

مركز خدمة صيانة aeg الاسكندرية 01100786152

صيانة aeg الاسكندرية

صيانة aeg الاسكندرية

يعد المركز الرئيسي لصيانة aeg في مصر، والذي يحرص دائماً على توفير المهندسين الذين يعملون على تصليح جميع الأعطال في الاجهزة الكهربائية غسالات، ثلاجات، شاشات، وسخانات، بوتاجازات، تكييفات باحترافية، بالاضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية 100% بأسعار ليس لها مثيل مع إعطاء شهادة الضمان على قطع غيار لمدة لا تقل عن عام.

توكيل صيانة aeg الأسكندرية

أحد الخدمات الاي توفرها شركة ايه اي جي للعملاء هي خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في صيانة aeg لجميع الاعطال بمجرد تقديم شكاوى بالاعطال سوف تحصل على الدعم الكامل على أيدي أمهر المهندسين الذين يمتلكون الخبرة الطويلة في هذا المجال، بالاضافة إلى الاستفادة من الضمان على كل منتجات ايه اي جي، كما تنتشر فروع توكيل ايه اي جي في محافظات مصر منها الإسكندرية، الجيزة، طنطا، المنصورة، الغربية وغيرها من المحافظات الأخرى.

خدمة عملاء aeg الاسكندرية

استطاعت خدمة عملاء ايه اي جي أن تكسب ثقة العملاء أنها تحرص على الاستجابة السريعة على اتصالات العملاء طوال الوقت، كما تهتم بتحديد الموعد المناسب مع العميل لوصول الفني وإصلاح الأعطال في الاجهزة، بالإضافة إلى الحرص على التأكد من مدى حصول كل عميل على خدمة صيانة aeg على أكمل وجه.

صيانة ثلاجات aeg

صيانة ثلاجات aeg

لماذا صيانة aeg الاسكندرية هي الافضل؟

أصبحت صيانة ايه اي جي بالاسكندرية واحدة من المراكز المعتمدة في مصر المتخصصة في صيانه جميع الأجهزة الكهربائية، وذلك بالاعتماد على خبرة أفضل مهندسي صيانة الاجهزة كما يمكنك الحصول على العديد من الخدمات عن طلب خدمة صيانة مركز aeg الاسكندرية وهي على النحو التالي:

الاستجابة الفورية والاسراع في حل كل أعطال اجهزة المنزل في الحال وإنجاز المهام المطلوبة خلال أقل فترة زمنية.

كذلك خدمة دعم عملاء ايه اي جي المتاحة على مدار اليوم للرد على استفسارات العملاء واستقبال شكاوى الاعطال.

يمتلك مركز صيانة aeg الاسكندرية أفضل المهندسين المدربين بشكل مستمر حتى يمكنهم تصليح كافة الأعطال المنزلية بكفاءة عالية.

انتشار فروع توكيل ايه اي جي في مختلف محافظات مصر حتى يسهل الوصول السريع للعملاء.

اسعار صيانة aeg الاسكندرية مناسبة لجميع الميزانيات، بالإضافة إلى الاستفادة بأقوى العروض والخصومات طوال العام.

مركز صيانة aeg يوفر قطع غيار أصلية باسعار لا تقارن، منح شهادة ضمان على القطع لمدة عام.

تصليح أعطال الاجهزة غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، سخانات وشاشات، ديب فريزر وغيرها داخل منزل العميل.

صيانة ثلاجات aeg الاسكندرية

هل تعاني من اعطال في ثلاجتك؟ هل تبحث عن افضل فني يمكنه تصليح الأعطال في المنزل بكفاءة عالية، تخشى من ارتفاع تكلفة الصيانة؟ كل هذه الأسئلة تدور في الأذهان فور ظهور أي عطل بالاجهزة، لذلك فإن مركز صيانة aeg العبد يوفر لكم الصيانة الشاملة للثلاجات، بالاعتماد على أمهر المهندسين الذين يمكنهم إصلاح كل الأعطال في الحال دون نقل الثلاجة إلى المركز.

توكيل صيانة ثلاجات aeg الاسكندرية

نوفر لجميع العملاء خدمة الصيانة الفورية لكل الأجهزة الكهربائية، إذا كان لديك شهادة ضمان أو حتى بعد انتهاء فترة الضمان يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء ايه اي جي العبد إما من خلال رقم الخط الساخن (01100786152) أو عبر ارقام هواتف مركز صيانة ايه اي جي المنتشرة في كل محافظة، كما يمكن زيارة مقر الشركة أو حتى التواصل مع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز.

 أهمية الصيانة الدورية للثلاجات

تساعد صيانة ثلاجات بشكل مستمر على إطالة العمر الافتراضي للثلاجة والحفاظ عليها من التلف المفاجئ.

كما أن عدم الاهتمام بصيانة الثلاجة يقلل من كفاءتها في التبريد للأطعمة والمشروبات.

كذلك صيانة ثلاجات يساعدك على تجنب تلف الأطعمة بفعل الحرارة سواء كانت منخفضة أو مرتفعة الناتجة عن الأعطال بها.

تساعد صيانة ثلاجات على تقليل استهلاك الكهرباء وتوفير المال أيضاً والحفاظ عليها.

 كما ينصح توكيل aeg بالاسكندرية بتجنب الفتح المتكرر للأبواب للحفاظ على غاز الفريون.علامات تشير إلى ضرورة اصلاح الثلاجة
تظهر بعض العلامات الدالة على احتياج الثلاجة للصيانة، لذلك يوضح مركز صيانة aeg العبد أبرز هذه العلامات على النحو التالي:
في حالة تسريب الماء من الثلاجة الذي يحدث نتيجة وجود خلل في نظام الصرف أو خرطوم التصريف.
سماع صوت ضوضاء عالي أثناء تشغيل الثلاجة يعود السبب إلى تلف في المروحة أو المكثفات.
كثرة تراكم الثلج في فريزر الثلاجة بصورة غير طبيعية، وارتفاع درجة حرارة الثلاجة بشكل غير طبيعي.

لابد من الاسراع في حالة حدوث اي اعطال بالثلاجة وطلب المساعدة عبر الاتصال على مركز صيانة aeg الاسكندرية افضل مراكز الصيانة في مصر، كما أنه الوكيل الرسمي للمركز الرئيسي بمجرد تسجيل شكاوى العطل يأتي الفني المتخصص في الصيانة لإتمام مهام الصيانة باحترافية.

اعطال aeg الاسكندرية

كيف تحافظ على الثلاجة؟

لكي يمكنك الحفاظ على ثلاجتك من التلف اتبع تعليمات مركز صيانة ايه اي جي العبد وهي على النحو التالي:

فحص الأبواب بشكل مستمر والتأكد التام من إحكام غلقها حتى لا يتم تسريب الغاز منها.

تنظيف المكثف سواء كان الخلفي أو الموجود بأسفل الثلاجة وذلك عبر استخدام المكنسة الكهربائية أو فرشاة ناعمة للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم.

احرص على تنظيف الأدراج والأرفف بشكل دوري باستخدام المنظف المناسب للثلاجة.

ضع الثلاجة في مكان جيد التهوية بعيداً عن مصدر المياه والحرارة حتى لا يسبب أي صدأ بها.

كذلك اهتم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة لمدة ربع ساعة كل 10 أيام، مع ترك مسافة 15 سم بين الثلاجة والحائط الخلفي لها

صيانة غسالات aeg الاسكندرية

تعتبر الغسالة من أجهزة المنزل التي لا غنى عنها فهي اليد اليمنى لكل سيدة تساعد على تنظيف الملابس وتوفير الوقت، لذلك توفر صيانة ايه اي جي الاسكندرية أمهر المهندسين المتخصصين في صيانة غسالة ايه اي جي باحترافية، بالاعتماد على الأدوات الحديثة التي تساعد بدورها في اكتشاف الاعطال بسهولة والعمل على اصلاحها فوراً مع توفير قطع الغيار الاصلية بسعر مناسب.

توكيل صيانة aeg الاسكندرية

يمكنك الاتصال على رقم توكيل صيانة نواسي بأي منطقة بمصر، لأن شركة ايه اي جي تسعى إلى كسب ثقة جميع العملاء وتوفر لهم سُبل الراحة وتوفر لهم افضل خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في مركز صيانة aeg وخدمة عملاء صيانة aeg المتوفرة على مدار اليوم للرد على أسئلة العملاء وتقديم المساعدة لهم اتصل الآن على رقم خدمة صيانة ايه اي جي واحصل على أفضل أنواع الصيانة لكل الاجهزة بأسعار ليس لها مثيل.

صيانة غسالات اطباق aeg

صيانة غسالات اطباق aeg

ما هي الاعطال الشائعة في الغسالات؟

يعاني الكثير من الاشخاص من حدوث بعض الاعطال المفاجئة للغسالة لذلك يمكننا توضيح أهم اعطال غسالات الأوتوماتيك على النحو التالي:

الغسالة لا تعمل بعض أعطال الغسالات تتوقف عن العمل نتيجة وجود خلل في التروس الداخلية عند الضغط على محرك الغسالة أو بسبب إحكام غلق باب الغسالة، كذلك احتراق محرك الغسالة.

حلة الغسالة لا تدور بعض اعطال غسالات الأوتوماتيك تعمل غي اتجاه واحد فقط أو تكون سريعة الدوران ويحدث هذا العطل بسبب سقوط السير، تلف في تروس التايمر، أو زيادة تحميلها بكمية كلابس أكثر من اللازم، تآكل رولمان بلي.

عطل في الغسالة أنها لا تسحب ولا تطرد المياه هنا لابد التأكد من تركيب خرطوم الغسالة بشكل صحيح، وفحص درج الرابسو للتأكد من عدم انسداده، والتأكد من عدم انسداد مضخة الغسالة.

بعض الأعطال في غسالات الاوتوماتيك التي يعاني منها الكثير من الأشخاص هي اهتزاز الغسالة والتي تحدث بسبب التوزيع الغير مناسب للملابس، تلف رولمان بلي، وضع الغسالة على سطح غير متساوي.
باب الغسالة لا يفتح التي قد تحدث بسبب تلف في نظام الإغلاق، أو حتى مقبض الباب يمكنك حل هذا العطل إما من خلال فصل الكهرباء عن الغسالة أو تصريف المياه الزائدة، كما يمكن الاستعانة بخبرة مركز صيانة aeg.

نصائح هامة للحفاظ على غسالات الاتوماتيك من التلف

يقدم مركز صيانة ايه اي جي العبد الاسكندرية مجموعة من التعليمات والنصائح التي تساعد على إطالة العمر الافتراضي للغسالة وهي على النحو التالي:

ينصح مركز صيانة aeg الاسكندرية بضرورة فحص خراطيم المياه الداخلية والخارجية مرة كل شهر على الأقل، والتأكد من عدم انسدادها لكي تعمل بالشكل المناسب، وتنظيف الفلتر الداخلي للغسالة.

عدم التحميل الزائد للغسالة بالملابس والتي تقلل كفاءة عمل الغسالة على تنظيف الملابس، وتعّرضها إلى تلف المحرك.

استخدام المسحوق المناسب للغسالة وعدم الإفراط في استخدامه لكي لا يزيد من كمية الرغوة المسببة لتلف الغسالة.

التنظيف الدوري للغسالة شهرياً يحافظ على تشغيلها بكفاءة عالية، وتنظيف الإطار المطاطي للباب، وفتح الباب بعد الانتهاء من دورة الغسيل للتخلص من الروائح الكريهة.

بعد الانتهاء من دورة الغسيل يتم نقل الملابس من الغسالة حتى لا يظهر العفن في الحلة بفعل الملابس المبللة.

من نصائح مركز صيانة aeg الاسكندرية الاهتمام باختيار المكان المناسب للغسالة على أن يكون بعيد عن الحرارة والمياه.

صيانة غسالات اطباق aeg الاسكندرية

لم تعد غسالات الأطباق واحدة من الاجهزة الترفهية كما يعتقد الكثير من الأشخاص، بل تساعد غسالات الصحون على انجاز المهام المطلوبة خلال اقل وقت ممكن، بالاضافة إلى قدرة غسالات الاطباق على التنظيف الجيد للأطباق والآواني، لذلك فإن شركة ايه اي جي العبد تحرص على توفير غسالات أطباق مصنوعة من خامات عالية الجودة بالاضافة إلى قدرتها الفائقة على التنظيف، كذلك خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في خدمة صيانة aeg التي يسهل الوصول إليها بكل سهولة، حيث تحرص الشركة على توفير فروع توكيل صيانة aeg في محافظات مصر.

توكيل غسالات اطباق aeg الاسكندرية

في حالة حدوث أي عطل غي غسالات الأطباق فلا داعي للقلق والحيرة فإن توكيل صيانة ايه اي جي العبد يمكنه الوصول للعملاء في أي وقت بمجرد تحديد الموعد المناسب مع العميل سوف يصل الفني بالموعد المحدد والقيام بإصلاح اعطال غسالات الاطباق في الحال دون أن يستغرق وقت طويل في تصليح أعطال غسالات الأطباق، مع استبدال قطع الغيار التالفة في غسالات الاطباق بقطع غيار اصلية بأسعار مناسبة للجميع، كما يحصل العميل على شهادة ضمان لمدة عام على قطع الغيار، كل هذا وأكثر سوف تحصل عليه عند التواصل مع خدمة مركز صيانة ايه اي جي الاسكندرية.

صيانة سخان aeg الاسكندرية

أحد الخدمات التي يوفرها مركز صيانة ايه اي جي الاسكندرية حرصاً منه على تقديم خدمات الصيانة الشاملة لكل الأجهزة المنزلية منها غسالات، ثلاجات، بوتاجاز، سخانات، وشاشات، تكييف، حيث تتميز بالسرعة في الوصول للعملاء في الأوقات المحددة بين توكيل صيانة سخان ايه اي جي الاسكندرية وبين عملاء صيانة aeg التي تتميز بسهولة التواصل معها إما من خلال خدمة عملاء ايه اي جي العبد عبر الرقم الموحد أو عبر ارقام توكيل صيانة ايه اي جي العبد المتوفرة في جميع أنحاء محافظات مصر.

كيفية المحافظة على غسالة الأطباق؟
تنظيف الأطباق والأواني من بقايا الأطعمة حتى لا تسبب انسداد في الغسالة.
ينصح مركز صيانة غسالات اطباق aeg بضرورة ترتيب الأطباق والأواني بشكل منتظم.
وضع كمية المسحوق المناسب لكمية الأواني والاطباق حتى لا يسبب رغوة كبيرة بالغسالة.
تنظيف خرطوم الصرف باستمرار لمنع انسداده.
الحرص على قراءة كتيب التعليمات والإرشادات حتى يمكن استخدام غسالات الأطباق بالشكل الصحيح.
ينصح صيانة aeg الاسكندرية بالاهتمام بفتح باب الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل.

صيانة فرن aeg الاسكندرية

الأفران من الاجهزة التي تحتاج إلى صيانة دورية وذلك لضمان التشغيل الأمن الفعّال للفرن، لذلك فإن مركز صيانة افران ايه اي جي يوفر فنيين لديهم الخبرة الطويلة في أعمال الصيانة للاجهزة الكهربائية المدربين لإصلاح كافة الاعطال باحترافية ومهارة ليس لها مثيل، بالإضافة إلى توفير خدمة الدعم الفني المتاحة طوال الوقت للرد على أسئلة العملاء واستقبال شكاوى الأعطال، لذلك اتصل الآن على رقم خدمة صيانة aeg واحصل على أفضل خدمة لصيانة الاجهزة الكهربائية في الحال.

صيانة بوتاجازات aeg الاسكندرية

تعد بوتاجازات aeg العبد واحدة من الأجهزة التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين في الأسواق، حيث تتميز بالسرعة على طهي الأطعمة بالاضافة إلى التصميم العصري للبوتاجاز وقوة شعلات الفرن، بالاضافة إلى اتساع الفرن، كما يمكنك الحصول على شهادة ضمان على البوتاجاز حتى تستفيد من خدمة مركز صيانة ايه اي جي وتصليح كل الأعطال على أيدي أمهر مهندسي الصيانة المعتمدة في جميع محافظات مصر.

توكيل بوتاجازات aeg الاسكندرية

عند شراء بوتاجاز ايه اي جي فأنت بالطبع ستحصل على شهادة ضمان التي تضمن لك الكثير من الحقوق من الاستمتاع بأفضل خدمة صيانة ايه اي جي، قطع الغيار الاصلية، خدمة الدعم الفني سريعة الاستجابة، ولكن لا داعي للقلق حتى بعد انتهاء فترة الضمان سوف تحصل على خدمة مركز صيانة ايه اي جي بأسعار مناسبة للجميع.

صيانة تكييف aeg الاسكندرية

التكييف من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى العناية والاهتمام باستمرار لكي تحافظ على كفاءة المكيف، كما يساهم مركز صيانة aeg للتكييفات في الحفاظ على صحة الأفراد من خلال إرسال المهندسين المدربين لتنظيف الفلاتر التي تساعد بدورها على تبريد الغرف والتخلص من الجراثيم والبكتيريا وتوفير الهواء النقي لجميع الأفراد.

ابرز أعطال التكييفات

التكييف مثله مثل أي جهاز كهربائي يتعرّض إلى الاعطال والمشاكل خاصةً عند التشغيل المستمر له، لذلك نوضح ما هي الاعطال الشائعة في التكييف على النحو التالي:

ضعف قوة تبريد المكيف الذي يحدث بسبب انسداد فلاتر التكييف، أو بسبب استمرار تشغيل المكيف لفترات طويلة.
مشكلة التكيف لا يعمل تحدث بسبب عُطل في القابس الكهربائي، أو انسداد فلتر المكيف، أو حدوث مشكلة بالترموستات.
عند حدوث تسريب المياه من المكيف، لابد من فحص خرطوم الصرف للتأكد من عدم تراكم الشوائب.
سماع صوت مزعج أثناء تشغيل المكيف الذي ينتج عن احتراق ملف التقويم داخل الكباستور لذلك لابد من الاستعانة بخبرة الفني على الفور.
زيادة استهلاك الكهرباء بشكل أكبر من المعتاد يحدث بسبب كثرة تراكم الأتربة على فلاتر الوحدة الداخلية للمكيف مما يعيق عمل المراوح الداخلية الذي يجهد على عزم أكبر لتوفير الهواء البارد في الغرفة.
التوقف المفاجئ للمكيف عن العمل قد يحدث بسبب عدم قدرة المكيف على استقبال الشحنات الكهربائية، أو تلف بالأسلاك، أو تلف في الدائرة الكهربائية.
تسريب غاز الفريون في هذه الحالة لابد من إجراء الفحص الفني وسرعة الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة ايه اي جي.

نصائح للحفاظ على مكيف الهواء من التلف

التكييف من الأجهزة التي لا غنى عنه في ظل ارتفاع درجات الحرارة، كما تتعرّض للتلف بسبب التشغيل المستمر لها، لذلك فإن مركز صيانة aeg يوفر مجموعة من الإرشادات لضمان إطالة العمر الافتراضي للمكيف وهي على النحو التالي:
قراءة كتيب التعليمات الخاص بتشغيل المكيف حتى يمكن استخدام المكيف بالشكل الصحيح.
اختيار نوع وحجم المكيف المناسب لمساحة الغرفة حتى يقوم بالتبريد اللازم للمكان بكفاءة.
الاهتمام بفحص الثرموستات والتأكد من عملها بطريقة مناسبة.
تنظيف الفلاتر الداخلية باستمرار على الأقل كل شهر لضمان الحصول على التبريد بكفاءة عالية.
كذلك تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف لزيادة كفاءة عمل المكيف وتجنب إعاقة تدفق الهواء.
فحص الوصلات الداخلية والأسلاك مرة كل عام على الأقل حتى يمكن اكتشاف أي قطع بالأسلاك والوصلات.
اختيار المكان المناسب للمكيف على أن يكون بعيداً عن النافذة، ألا يتم إعاقته بجهاز أو أثاث حتى يوفر قوة التبريد المطلوبة في الغرفة.
كذلك يمكن الاستعانة بمروحة خارجية التي تساعد على التوزيع الجيد للهواء بالغرفة.
ينصح توكيل صيانة ايه اي جي الاسكندرية باختيار درجة تبريد تتراوح ما بين 23: 25 درجة مئوية.

كيفية الوصول لمركز صيانة aeg الاسكندرية؟

تعتبر صيامة aeg الاسكندرية هي المركز الرئيسي المعتمد لصيانة جميع الأجهزة المنزلية غسالات، ثلاجات، بوتاجازات وسخانات، شاشات، تكييفات وغيرها من الأجهزة الأخرى، كما يمكن التعامل مع صيانة aeg الاسكندرية عبر اتباع الخطوات التالية:

يتم الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة aeg الاسكندرية وتبليغ بشكوى الاعطال.

سوف يستجيب موظف خدمة عملاء صيانة aeg على اتصالك والاستعلام عن بعض البيانات مثل اسم العميل بالكامل، رقم الهاتف، نوع الجهاز، فترة الضمان، العنوان.

يتم تحديد الموعد المناسب مع العميل لوصول مهندس الصيانة إلى منزل العميل بالموعد المحدد.

يقوم الفني بعمل فحص شامل للجهاز أي كان نوعه بالاعتماد على أجهزة حديثة لاكتشاف العطل.

ثم يعمل على تصليح العطل دون أن يتم استغراق فترة طويلة في إصلاح العطل.

كما يتم استبدال القطع التالفة بقطع اصلية التي تضمن إعادة تشغيل الجهاز بأعلى كفاءة.

يقوم العميل بتجربة الجهاز للتأكد من كفاءة اصلاح الجهاز.

المصدر

Comments are closed.
اتصل الان