الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

فاجور في طنطا

فاجور في طنطا

صيانة فاجور في طنطا

تعتبر صيانة فاجور في طنطا المركز المعتمد الرئيسي لصيانة الأجهزة المنزلية، غسالات، ثلاجات، تكييفات، يقدم توكيل فاجور بطنطا أفضل المهندسين والفنيين القادرين على صيانة أي جهاز بسرعة وكفاءة فائقة، كما يوفر المركز قطع الغيار الأصلية 100% بسعر مناسب للجميع.

صيانة فاجور في طنطا 01158606439 maintenance fagor

يحرص مركز صيانة فاجور طنطا على توفير الراحة لجميع العملاء في مصر، والذي يوفر مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين الذين لديهم خبرة واسعة في صيانه كل الأجهزة المنزلية منها غسالات، بوتاجازات، ثلاجات، شاشات، تكييفات، ميكروويف، ديب فريزر وأفران،

صيانة فاجور في طنطا

صيانة فاجور في طنطا

بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية لضمان تشغيل الأجهزة بكفاءة عالية.من أهم ما يميز شركة فاجور هو حرصها على توفير الراحة لكل عملائها، توفر خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في مركز صيانة فاجور للأجهزة وذلك من خلال توفير فروع توكيل فاجور لجميع المحافظات بمصر، كما تقدم خدمة عملاء فاجور للرد على كل أسئلة العملاء واستقبال شكاوى الأعطال.

توكيل صيانة فاجور في طنطا

تتميز خدمة عملاء fagor بطنطا بسهولة التواصل معها إما من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن أو عن طريق التواصل عبر فروع توكيل فاجور، كما يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني لصيانه فاجور في مصر، حيث تنتشر مراكز صيانة فاجور في العديد من المحافظات منها القاهرة، المنصورة، الجيزة والغربية وغيرها.

مميزات صيانة فاجور طنطا

استطاع مركز صيانة فاجور بطنطا أن ينال على  ثقة الكثير من العملاء في محافظات مصر، وذلك لما يقدمه من خدمات تتميز بالاحترافية منها:

يمتلك مركز صيانة فاجور طنطا طاقم عمل ذو خبرة في الصيانة للأجهزة الكهربائية، بالاضافة إلى التدريب المستمر للفنيين حتى يمكنهم إصلاح اعطال الاجهزة بكفاءة عالية.يمتلك المركز سيارات متنقلة في جميع محافظات مصر لكي يسهل الوصول إلى العملاء.خدمة الدعم الفني المتاحة طوال الوقت للرد على استفسارات العملاء في أي وقت وتقديم المساعدة الكاملة لهم.اصلاح الاجهزة الكهربائية داخل منزل العميل دون الإضطرار إلى نقلها للمركز.

إنجاز الخدمة في أسرع وقت بكفاءة عالية لاعتماد المهندسين على أحدث الأدوات والمعدات.اسعار صيانة الاجهزة المنزلية تناسب جميع الميزانيات، بالإضافة إلى العروض والخصومات طوال العام.توفير قطع غيار اصلية لكل الاجهزة الكهربائية غسالات، ثلاجات، غسالات اطباق، شاشات وسخانات وغيرها.الصيانة الدورية للاجهزة المنزلية والتي تضمن تشغيلها بكفاءة عالية طوال الوقت.

صيانة ثلاجات فاجور في طنطا

إذا كنت ترغب في الحصول على صيانة اجهزة منزلية باحترافية، عليك الاتصال على رقم توكيل فاجور بطنطا من أكبر مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، فهو يمتلك مجموعة من الخبراء في صيانة الأجهزة الكهربائية والتي تتم باستخدام معدات وأدوات متطورة للغاية، كما توفر قطع غيار للاجهزة تتميز بأنها أصلية وبسعر مناسب بالاضافة إلى تقديم شهادة الضمان عليها.

رقم توكيل فاجور في طنطا

توكيل fagor طنطا يرحب بجميع العملاء في مصر، ويستقبل اتصالات العملاء طوال الوقت من خلال الرقم الموحد أو عبر ارقام فروع توكيل فاجور المنتشرة، حيث يتم فحص الأعطال بواسطة أحدث المعدات وإصلاح الأعطال في الحال، بالإضافة إلى استلام العميل لشهادة ضمان على قطع الغيار التي تم استبدالها في الجهاز.

أعطال الثلاجات الأكثر شيوعا

تعمل الثلاجة على مدار اليوم، لذلك فإنها تتعرض للتلف في الكثير من الأحيان، نوضح أهم أعطال الثلاجات خلال النقاط التالية:

الثلاجة لا تبرد

نلاحظ في بعض الأوقات فقدان قدرة الثلاجة على التبريد ويعود السبب في هذا العطل نتيجة تلف في دائرة الإذابة، تلف الثيرموستات، أو تلف في فتحة التهوية.

اعطال الثلاجات

اعطال الثلاجات

مركز صيانة فاجور في طنطا

ظهور أصوات مزعجة

غالباً ما يظهر صوت ضوضاء عند تشغيل الثلاجة يعود السبب في تراكم الأتربة على مروحة المكثف أو تلف مروحة التبريد، أو نتيجة التصاق جسم الثلاجة بالحائط.

تجميد الطعام

يظهر هذا العطل نتيجة ضبط درجة الحرارة على درجة حرارة مرتفعة أو انسداد فتحات التهوية، خلل في كاوتش الباب، لذلك يتطلب هذا العطل تدخل الفني المتخصص من مركز صيانة فاجور طنطا الذي يقوم بالفحص الشامل للثلاجة.

عمل موتور الثلاجة باستمرار

من المعروف أن موتور الثلاجة يعمل لفترة ويفصل لبعض الوقت، ولكن نجد أن الموتور لا يفصل نهائياً، يحدث هذا العطل نتيجة عدة أسباب منها تراكم الأتربة على لفائف المكثف، أو ضبط درجة حرارة الثلاجة على مستوى منخفض.

تراكم الثلج في الفريزر

من أكثر المشاكل المنتشرة في الثلاجات وهي تراكم الثلج داخل فريزر الثلاجة والذي يحدث بسبب تلف في الثيرموستات أو تآكل المطاط.

كيفية الحفاظ على ثلاجات من التلف؟

ثلاجات من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها في اي منزل، لذلك فإن الاستخدام الصحيح للثلاجة يساعد على إطالة العمر الافتراضي لها، وهذا ما يوضحه لنا مركز صيانة فاجور طنطا خلال النصائح التالية:

تجنب تكديس الثلاجة بالأطعمة والمشروبات حفاظاً على مرور الهواء البارد داخل الثلاجة.التنظيف الدوري للثلاجة، يساعد على التخلص من بقايا الطعام ويحافظ على تنظيم الأطعمة.اختيار مكان للثلاجة جيد التهوية بعيد عن مصدر الحرارة للحفاظ على الهيكل الخارجي للثلاجة.فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة كل 10 أيام لمدة ربع ساعة في اليوم.في حالة الاضطرار إلى نقل ثلاجات من مكان لآخر لا يتم تشغيلها إلا بعد مرور ثلاث ساعات على الأقل.

الفحص الدوري للثلاجة يساعد على تجنب حدوث الأعطال المفاجئة، لذلك يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء فاجور لتحديد الموعد المناسب لوصول الفني للمنزل والقيام بالفحص الشامل للثلاجة.

صيانة غسالات فاجور بطنطا

يقدم مركز صيانة غسالات فاجور بطنطا طاقم العمل الذي يتميز بالمهارة والاحترافية في صيانة مشاكل واعطال غسالات الاتوماتيك، واستخدام المعدات الحديثة التي تساعد على اكتشاف العطل واصلاحه في أسرع وقت، كما يقدم مركز صيانة غسالات فاجور بطنطا قطع الغيار الأصلية 100% والتي تضمن من خلالها إعادة تشغيل الغسالات بنفس الكفاءة.

رقم صيانة فاجور في طنطا

بمجرد شراء غسالات فاجور فإنك سوف تحصل على شهادة ضمان يمكنك الاستفادة بها من خلال الاستعانة بخراء مركز صيانة فاجور طنطا القادرين على إصلاح اعطال غسالات اوتوماتيك باحترافية ليس لها مثيل، بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني المتوفرة طوال ساعات اليوم وهي تتميز بسرعة الاستجابة لاتصالات العملاء وتقديم المساعدة الكاملة لهم.

صيانة غسالات

صيانة غسالات

أسباب حدوث اعطال غسالات الأوتوماتيك

عند التشغيل المستمر للغسالة فإنها كثيراً ما تتعرض للإصابة بالتلف، لذلك نوضح أهم الأعطال التي تحدث للغسالات وهي على النحو التالي:

الغسالة لا تعمل

يظهر هذا العطل نتيجة العديد من الأسباب منها زيادة الضغط على محرك الغسالة نتيجة تكديس الملابس داخل حلة الغسالة، تلف بالمحرك.

حلة الغسالة لا تدرو

يظهر هذا العطل بسبب قطع في الأسلاك المتصلة، أو تلف في الدائرة الكهربائية، أو زيادة وزن الملابس بالغسالة، خلل في مستوى حساس الماء، تآكل الرولمان بلي.

الغسالة لا تسحب الماء

بعض أنواع غسالات الاوتوماتيك لا تسحب المياه غالباً ما نجد السبب في انسداد خرطوم السحب بفعل الشوائب المتراكمة، أو انسداد داخل درج المسحوق.

الخط الساخن فاجور في طنطا

اهتزاز الغسالة

من المحتمل أن يظهر هذا العطل بسبب التوزيع الخاطئ للملابس وعدم اتزان الغسالة على سطح متساوي، كما يظهر بسبب تلف الرولمان بلي أو تلف في الحلة والمحرك.

تسريب المياه من الغسالة

تحدث تسريبات المياه في أنواع غسالات كثيرة نتيجة قطع خرطوم الصرف، تآكل في الحلة، تلف كاوتش الباب.

باب الغسالة لا يفتح

يحدث بسبب عطل في مقبض الباب، أو حدوث تلف في نظام الفتح التلقائي للغسالة.

هل لاحظت يوماً أن الغسالة لا تعمل بنفس الكفاءة؟

تبحث عن صيانة للغسالة؟

هل تشعر بالقلق من ارتفاع اسعار خدمات صيانة المراكز؟ ي

مكنك الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة غسالات فاجور في طنطا حيث تجد خبراء في اصلاح أعطال غسالات الاوتوماتيك، بأسعار ليس لها مثيل، كما يمكن الاستفادة من العروض والخصومات المستمرة طوال العام.

نصائح هامة للحفاظ على غسالات من التلف

اختيار المكان المناسب للغسالة سوف يحافظ عليها من الصدأ والتعرض للتلف، وتجنب اهتزازها.

التأكد من الأسلاك الكهربائية وتوصيلات الخراطيم.استخدام مسحوق غسيل مناسب لنوع الغسالة وعدم الإفراط في استخدامه لكي لا يسبب رغاوي كثيرة.التنظيف المستمر للغسالة من خلال إجراء دورة الخل كل ثلاث شهور وكذلك تنظيف خرطوم الصرف ودرج المسحوق.تجنب ملء الغسالة بالملابس حتى تساعد على دوران الحلة والحصول على النظافة المثالية للغسيل.

صيانة ديب فريزر فاجور طنطا

من أهم الأقسام التي يوفرها مركز صيانة فاجور طنطا والذي يضمن توفير مجموعة كبيرة من الخدمات لصيانة ديب فريزر، وذلك من خلال الاستعانة بخبرة أفضل مهندسي الصيانة المدربين باستمرار لكي يمكنهم تصليح كل الأعطال بكفاءة ومهارة، لذلك فإن صيانة ديب فريزر بطنطا يضمن لجميع العملاء الصيانة الكاملة باحترافية.

يحرص توكيل فاجور على كسب ثقة العملاء بشكل مستمر، لذلك يقدم خدمات صيانة بمهارة فائقة لكل الاجهزة المنزلية غسالات، ديب فريزر، ثلاجات، غسالات أطباق، شاشات، تكييفات، وغيرها، وتوفير قطع الغيار الاصلية لكل جهاز لضمان تشغيله بكفاءة عالية.

اشهر أعطال ديب فريزر

عطل اللمبة الحمراء والتي تدل على تلف أحد أجزاء ديب فريزر، أو خلل في الدائرة الكهربائية، وظهور اللمبة الحمراء يعني تنبيه لابد من الفحص الفوري للجهاز.عطل اللمبة الصفراء دليل على خلل في وظائف ديب فريزر لذلك يجب الاستعانة بالفني من مركز صيانة فاجور طنطا.أما عن مشكلة اللمبة الخضراء فهي غالباً تحدث بسبب نقص في شحنة الفريون مما يحدث انخفاض في التبريد.ضعف التبريد الذي ينتج بسبب تلف في مروحة التبريد، وتكديس ديب فريزر بالأطعمة.

صيانة بوتاجاز فاجور طنطا

توفر الشركة صيانة معتمدة للبوتاجازات لجميع الموديلات بمجرد الاتصال على رقم خدمة مركز فاجور بطنطا، يصلك الفني المتخصص الذي يقوم بأعمال الصيانة الكاملة له، وإعادة تشغيله بكفاءة وجودة عالية، كما يوفر شهادة ضمان على القطع الغيار المستبدلة بمدة لا تقل عن عام، كل هذا يتم داخل منزل العميل.

كيف احافظ على البوتاجاز من التلف؟

يتم استخدام البوتاجاز بصورة متكررة، لذلك فإن عدم الاهتمام به يؤدي إلى حدوث الكثير من الاعطال، لذلك فإن مركز صيانة بوتاجازات فاجور بطنطا يقدم مجموعة من النصائح التالية:

قراءة كتيب الارشادات المرفق مع البوتاجاز حتى يمكن استعماله بالشكل الصحيح.

تجنب تركيب البوتاجاز بالقرب من المياه حتى لا يصدأ مع مرور الوقت.كذلك الحرص على اختيار مكان للبوتاجاز بالقرب من النافذة أو تركيب شفاط.التنظيف الدوري للبوتاجاز يساعد في التخلص السريع من الدهون وبقايا الأطعمة التي تسبب انسداد للمواسير.بعد الانتهاء من إعداد الطعام لابد من غلق محبس الغاز لحماية الأسرة.استخدام الاسفنج أو فوطة ناعمة عند تنظيف البوتاجاز تجنباً لحدوث خدش في الهيكل الخارجي للبوتاجاز.

صيانة تكييف فاجور طنطا

يعد التكييف من الاجهزة المنزلية التي لا غنى عنها والتي تساعد على ترطيب هواء الغرفة، لذلك ستجد داخل مركز صيانة فاجور طنطا قسم متخصص في صيانة جميع أنواع التكييفات، بالإضافة إلى أن صيانة فاجور بطنطا توفر قطع الغيار الاصلية للمكيف التي تجعله يعمل بكفاءة عالية، بالإضافة إلى السرعة التي تتميز بها خدمة عملاء صيانة فاجور بطنطا، حيث توفر المساعدة الكاملة لجميع العملاء.

خدمة عملاء فاجور في طنطا

ما هي اعطال التكييفات؟

مع كثرة استخدام التكييف خلال اليوم، تظهر العديد من الأعطال التي تحدث بشكل مفاجئ، والتي يلزم التدخل السريع حتى لا تتفاقم المشكلة، لذلك نوضح هذه الأعطال على النحو التالي:

انخفاض كفاءة التبريد ينتج هذا العطل بسبب تعرض الوحدة الخارجية للمكيف لحرارة الشمس لفترة طويلة، أو استمرار تشغيل المكيف لقترة طويلة، أو تلف المراوح الداخلية.

تساقط المياه في حالة حدوث تسريبات للمياه من المكيف فهذا يحدث بسبب تراكم الأتربة على الفلاتر الداخلية، وانسداد مجرى الصرف، أو التواء في خرطوم الصرف الخارجي.

سماع صوت عالي عند التشغيل يحدث بسبب خلل في المكثف أو احتراق ملف التقويم يلزم التدخل الفوري والاستعانة بمهندس الصيانة من توكيل صيانة فاجور طنطا.

استهلاك الكهرباء هناك العديد من الأسباب التي تحدث مسببة زيادة استهلاك المكيف للكهرباء منها تراكم الأتربة على الوحدة الداخلية والخارجية.

تجمد ملف التبخير عادةً ما تحتاج ملفات التبخير إلى ملء المكيف بغاز التبريد، حتى يمكنه امتصاص الحرارة والعمل على تبريدها، ولكن في بعض الأحيان نجد المكيف بارد مما يسبب تراكم طبقة من الجليد مسبباً في وصول الهواء  الدافئ.

توقف التبريد عن العمل يحدث هذا الأمر بسبب تلف في أسلاك التوصيلات، أو مفتاح التشغيل، أو خلل في الدائرة الكهربائية.

في حالة حدوث أي من الأعطال السابقة عليك التواصل مع خدمة عملاء فاجور طنطا وتقديم شكوى العطل، حتى يأتي مهندس الصيانة ويقوم بالفحص الكامل للتكيف والبدء في تصليح جميع الأعطال في الحال.

اعطال فاجور في طنطا

كيفية الحفاظ على التكييف؟

استمرار تشغيل التكييف يسبب في حدوث الكثير من المشاكل والتي يلزم التدخل الفوري وإصلاحها حتى لا يزداد الأمر سوءً، ولذلك يقدم مركز صيانة فاجور اطنطا مجموعة من النصائح التي تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمكيف وتجنب حدوث الأعطال وهي على النحو التالي:

تنظيف الفلتر

الفلتر من المكونات الهامة في أي تكييف، لذلك فإن العناية بالفلتر، والتخلص من الشوائب المتراكمة عليه سوف يؤدي إلى عدم حدوث الكثير من الأعطال ويضمن كفاءة عالية للتبريد، لذلك يتم تنظيف الفلتر كل أسبوعين وكذلك في نهاية موسم الصيف.

اختيار درجة حرارة مناسبة

البعض يعتقد أن ضبط الحرارة على 20 وأقل هي الحل المثالي للحصول على التبريد المطلوب، ولكنه يسبب أضرار كثيرة للمكيف، لذلك يتم تحديد درجة حراة تتراوح ما بين 22: 25 درجة مئوية.

استخدام الستائر

يساعد وضع الستائر على نوافذ الغرفة في تقليل درجة حرارة الغرفة، مما يقلل من عزم تشغيل المكيف لتبريد المكان.

استخدام المراوح

الكثير من الأشخاص يقعون في خطأ وهو استبدال المروحة بالمكيف تماماً، يساعد تشغيل المروحة على تدوير الهواء البارد داخل الغرفة بالشكل المناسب.

استخدام تكييف مناسب لمساحة الغرفة

من الأخطاء الشائعة هي استخدام مكيف لا يناسب سعة الغرفة، مثلا تركيب تكييف بقوة 2 حصان في غرفة كبيرة الحجم، مما يضطر التكييف إلى زيادة الجهد لمحاولة توفير الهواء البارد بالغرفة.

صيانة المكيف

لابد من الحصول على الصيانة الدورية للمكيف للحفاظ على تشغيله بنفس الكفاءة، لأن تدخل الفني وفحص التكييف والأجزاء الداخلية، يساعد على رفع الكفاءة وفي نفس الوقت تجنب حدوث الأعطال المفاجئة.

صيانة ميكروويف فاجور طنطا

زادت أهمية الميكروويف بشكل كبير، فهو يساعد على تسخين الاطعمة في أسرع وقت، ولذلك يعلم مركز صيانة فاجور طنطا مدى أهمية هذا الجهاز، لذلك بمجرد التواصل مع رقم خدمة عملاء صيانة فاجور بطنطا ينتقل الفني لمنزل العميل والبدء في عملية الإصلاح الفوري له، مع استبدال قطع الغيار التالفة بالأصلية.

صيانة مكنسة فاجور في طنطا

يوفر مركز صيانة فاجور طنطا خدمة صيانة باحترافية لأنه يعتمد على أمهر الفنيين المدربين على صيانة جميع الأعطال باحترافية، لذلك في حالة حدوث أي عطل بالمكنسة عليك التواصل السريع مع توكيل صيانة فاجور بطنطا.

ما هي شروط ضمان صيانة فاجور

لكي تنال على خدمات صيانة فاجور بطنطا يجب توافر الشروط التالية:

أن يتم تركيب الجهاز من خلال الفني المسؤول من شركة fagor مع تفعيل الضمان.كذلك حدوث العطل الناتج عن عيوب الصناعة وليس عطل بسبب سوء الاستخدام.في حالة عدم فتح الجهاز وتصليحه خارج مركز الصيانة.ضرورة تقديم فاتورة شراء الجهاز.

شركة فاجور في طنطا

خطوات مركز صيانة فاجور في إصلاح الأعطال

إذا كنت تبحث عن خدمات صيانة للأجهزة باحترافية فإننا نقدم أمهر المهندسين الذين يتبعون خطوات احترافية لصيانة الأجهزة المنزلية، غسالات اوتوماتيك، غسالات اطباق، ثلاجات، شاشات وبوتاجازات وغيرها، نوضحها على النحو التالي:

في البداية يتم التواصل مع مركز خدمة صيانة فاجور للأجهزة في طنطا.يتواصل معك خدمة عملاء فاجور بطنطا في الحال وتسجيل البيانات منها الاسم بالكامل، رقم الهاتف والعنوان ونوع الجهاز.يتم إرسال أمهر مهندسي الصيانة لمنزل العميل في الموعد المحدد

.ثم يبدأ الفني في الفحص الكامل للجهاز باستخدام المعدات الحديثة.يقوم الفني بإصلاح العطل الموجود في الجهاز واستبدال قطع الغيار التالفة بقطع أصلية إن لزم الأمر.يحصل العميل على شهادة الضمان لهذه القطع المستبدلة، ويتم التأكد من إعادة تشغيل الجهاز بنفس الكفاءة، ثم تتم المتابعة الدورية للجهاز.

Comments are closed.
اتصل الان