الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

رقم صيانة فرانكي 01100786152 – خدمات صيانة متميزة لأجهزة فرانكي

رقم صيانة فرانكي 01100786152 – خدمات صيانة متميزة لأجهزة فرانكي

صيانة فرانكي

يوجد فريق متكامل في جمهورية مصر العربية لصيانة أعطال فرانكي، ويتكون هذا الفريق من أربعة أقسام. أولها قسم خدمة عملاء فرانكي، حيث يُرجى التواصل معه في حال حدوث مشكلة أو عطل في جهاز فرانكي الخاص بك، عن طريق الأرقام الموجودة في قسم “اتصل بنا” في الموقع. سيتم تسجيل الشكوى وتحديد موعد الزيارة لإصلاح العطل من قِبَل مُهَنِدَسِي وخُبَرَاء الصيانة المنزلية. إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراح، فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء. القسم الثاني في مركز صيانة فرانكي هو الدعم الفني، ويحتوي على خبراء ومهندسي صيانة الأجهزة المنزلية الذين يتمتعون بمعرفة شاملة لجميع الأعطال والمشكلات الفنية التي قد تواجه أجهزة فرانكي المختلفة،

رقم صيانة فرانكي 01100786152 – خدمات صيانة متميزة لأجهزة فرانكي

صيانة فرانكي

صيانة فرانكي

كما أنهم مدربين على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة. هناك أيضًا قسم المتابعة ودوره هو متابعة العملاء والتأكد من جودة الخدمة المقدمة وتقييمها لتحسين الجودة المتاحة من مركز صيانة فرانكي في مصر. وأخيرًا، هناك قسم التحليل الذي يقوم بتحليل الأعطال التي يتلقاها المركز لتطوير المنتج نفسه، بناءً على معرفة أكثر الأعطال التي يواجهها عملاء فرانكي حول العالم، لتجنب حدوث مشاكل مماثلة في المستقبل. وهذه هي الأقسام الرئيسية لمراكز صيانة فرانكي في أي دولة بشكل عام، وتوكيل صيانة فرانكي في مصر يعمل بهذه الأقسام بشكل دقيق.

صيانة فرانكي

فرانكي هي مؤسسة متخصصة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونية حديثًا، وهي معروفة عالميًا وذات سمعة طيبة في الوطن العربي. يتعامل معها 10 ملايين عميل وتستخدم مؤسسة فرانكي أدوات ومعدات جديدة للتفوق في صناعة الأجهزة المنزلية. لديها عقول مبتكرة ومبدعة ومتحمسة لتطوير المؤسسة ورفعها لمستوى المؤسسات العالمية المرموقة.

تقدم مؤسسة فرانكي للأجهزة المنزلية أفضل المنتجات التي يعتمد عليها معظم المنازل المصرية، ولهذا تم إنشاء قسم التحديث داخل المؤسسة بهدف ابتكار أفضل الأساليب والحلول لتحقيق أعلى مستوى في المنتجات التي تقدمها المؤسسة. وتمتلك فرانكي حاليًا أكثر من 25 ألف موظف، ونحن نسعى باستمرار لتوفير فرص عمل أكبر لأصحاب الكفاءات.

تعليمات من صيانة فرانكي

لضمان راحة عملاء صيانة فرانكي، تتوفر في جميع أنحاء العالم فرق صيانة متخصصة لمؤسسة فرانكي، ويظل هناك في مصر فريق صيانة متخصص لصيانة أجهزة فرانكي ومعالجة أي أعطال تواجهها جهازك، سواء كانت أجهزة منزلية كهربائية مثل مكيف فرانكي أو ثلاجات فرانكي أو غسالات فرانكي، أو أجهزة إلكترونية، ولديهم مركز صيانة فرانكي في جمهورية مصر العربية، ويتكون هذا المركز من مجموعة متميزة من العاملين ذوي الخبرة الواسعة.

فروع صيانة فرانكي

هناك فروع كثيرة ومنتشرة لصيانة فرانكي في جميع المحافظات، وتختلف عددها حسب مساحة المحافظة وحجم الضغط المطلوب لأجهزة فرانكي. تسعى الشركة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية لعملاء صيانة فرانكي في جميع المحافظات. بالنسبة لتوكيل صيانة فرانكي في مصر، هناك ثلاثة مراكز رئيسية. الأول هو مركز صيانة فرانكي في القاهرة الكبرى، والثاني هو مركز صيانة فرانكي في الإسكندرية ويخدم الوجه البحري بالكامل والمعروف بتوكيل فرانكي الإسكندرية، والفرع الثالث هو صيانة فرانكي في أسيوط ويخدم الوجه القبلي.

رقم صيانة فرانكي 01100786152

صيانة شفاط فرانكي

صيانة شفاط فرانكي

اتصل الان 01100786152

في الوقت الحالي، توفر المؤسسة رقم صيانة فرانكي لاستقبال التظلمات والبلاغات عن الأعطال على الأرقام المذكورة، ويتم ذلك عن طريق ممثلي خدمة عملاء فرانكي الذين يسعون جاهدين لإرضاء عملاء المؤسسة. تركز المؤسسة حالياً على مراكز الصيانة المنتشرة في جميع المحافظات لخدمة عملاء العلامة التجارية للشركة. تقدم المؤسسة رقم صيانة فرانكي موحد لجميع المدن لاستقبال التظلمات المتعلقة بصيانة أجهزة المؤسسة. إذا واجهتك أي عطل في جهازك، فلا تتردد في التواصل معنا على الأرقام المذكورة في الموقع المخصص للصيانة.

الخط الساخن فرانكي 01100786152

اتصل الان بمركز فرانكي

تضمن توكيل صيانة فرانكي مصر الريادة والتميز في مجال إصلاح الأجهزة المنزلية. حيث أن تقييم عملاء صيانة فرانكي يعتبر الأفضل. يسعى التوكيل لتقديم خدمة صيانة ممتازة وسريعة لجميع عملاء فرانكي، حتى يشعروا بالراحة والرفاهية التي وعدناهم بها. لذلك قمنا بتوفير أفضل المهندسين والفنيين ذوي الشهادات العليا في مجال إصلاح الأجهزة المنزلية، والذين خضعوا لدورات في حل المشاكل الكهربائية والإلكترونية سواء في مصر أو خارجها. نقدم قطع الغيار الأصلية بضمان لمدة خمس سنوات، بهدف تعزيز مكانة الشركة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لدينا خدمة عملاء فرانكي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التواصل مع توكيل صيانة فرانكي مصر عبر الاتصال برقم صيانة فرانكي، وسيتم إرسال مندوب الصيانة خلال 24 ساعة من استلام الطلب.

تعليمات مركز صيانة فرانكي

يوصي مركز صيانة فرانكي عملاءه بقراءة كتيب الإرشادات المخصص لأجهزة فرانكي، ويقدم هذا النص العديد من النصائح. أولاً، تنشيط ضمان المنتج بعد استلامه، ثم تشغيل أجهزة فرانكي بطريقة فاخرة واستخدام المزايا والمواصفات المتاحة لكل جهاز. ثالثاً، التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في فرانكي أو وكلاء الصيانة في كل دولة حول العالم.

فريق صيانة فرانكي

في مؤسسة فرانكي، يوجد عدد كبير جدًا من المتخصصين والمهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال الصيانة المنزلية، وذلك بسبب أن مراكز صيانة فرانكي تعمل على اختيار موظفيها بعناية فائقة وتسعى إلى الحصول على الأفضل. بعد ذلك، قامت المؤسسة بتوسيع نطاقها في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية، من خلال مراكز صيانة فرانكي الموجودة في القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وباقي المحافظات. وفي الوقت الحالي، تعمل المؤسسة على زيادة عدد الفنيين المتخصصين لتلبية احتياجات عملاء صيانة فرانكي في جمهورية مصر العربية، وبالتالي، تحقق مراكز صيانة فرانكي رضا عملائها عن طريق إجراء تقييمات عشوائية التي يقوم بها فريق خدمة العملاء في فرانكي.

يعمل مؤسسة فرانكي باستمرار على تنشيط الفرق المتنقلة للصيانة بين المحافظات، كما ذكرنا سابقًا. تهدف هذه الفرق أولاً إلى تغطية أكبر قدر ممكن من المناطق داخل جمهورية مصر العربية، وثانياً لتلبية شكاوى عملاء فرانكي في أسرع وقت ممكن. يتم توفير هذه الفرق بفريق من المهندسين والفنيين وجميع الأدوات اللازمة للتعامل مع أي عطل في أجهزة فرانكي. يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء فرانكي لتحديد موعد زيارة فني في المنزل عن طريق الاتصال برقم هاتف صيانة فرانكي المباشر أو من خلال التواصل مع مؤسسة فرانكي المباشرة عبر الرقم المذكور.

فريق عمل فرانكي على مستوى العالم

تمتلك شركة فرانكي أكثر من 45 ألف موظف على مستوى دول العالم وتقوم بعناية فائقة في اختيار كل موظف في جميع الأقسام من قبل أصحاب الجودة والخبرة والكفاءة الممتازة، وذلك لرفع مكانة الشركة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تحظى بثقة عملاء فرانكي على الصعيد العالمي، مما يزيد من القيمة التجارية للعلامة الخاصة بالشركة وينعكس ذلك على حجم الطلب على منتجات الشركة في مختلف البلدان التي تعمل بها الشركة.

فريق صيانة فرانكي مصر

يمتلك فريق الصيانة التابع لشركة فرانكي أميز في منطقة الشرق الأوسط فريقًا متميزًا يعتبر بدون أدنى شك الأفضل، بسبب ما يمتلكه الفريق من مهندسين وفنيين وخبراء في مجال الصيانة. أولاً، يتميز الفريق بخبرات طويلة في جميع مجالات صيانة الأجهزة المنزلية، وثانيًا يحملون شهادات ودورات مكثفة تساعدهم على التعامل مع مشكلات الأعطال المختلفة، وثالثًا يقدمون خدمة فورية أسرع من أي مراكز صيانة أخرى؛ حيث يستطيع فريق فرانكي البدء في الخدمة في غضون 24 ساعة من تلقي شكوى العميل عن طريق خدمة العملاء. كما توجد أيضًا طلبات صيانة عاجلة يتم التعامل معها خلال 12 ساعة فقط، مما يعتبر أسرع خدمة صيانة في مصر. ورابعًا، يعتمد فريق فرانكي على أحدث الأجهزة واستخدام التقنيات الحديثة في فحص الأعطال وأفضل المعدات في صيانة أجهزة فرانكي.

فريق صيانة فرانكي الداخلى

لدينا فريق صيانة داخلي في حالة سحب الجهاز لإصلاحه في موقع الشركة. يتم سحب الجهاز لعدة أسباب، أهمها أعطال المحرك، خصوصاً لجهاز ثلاجة فرانكي. في هذه الحالة، يتم سحب الجهاز لعدة أسباب، بما في ذلك الفترة الطويلة لتركيب المحرك، التي يمكن أن تستغرق حتى 8 ساعات. ثانيًا، يتم إجراء اختبار للمحرك الجديد لمدة 48 ساعة للتحقق من جودة التركيب. لذلك، يلجأ مركز صيانة فرانكي إلى سحب الجهاز، وعادةً ما يستغرق إصلاحه لا يزيد عن خمسة أيام.

توكيل فرانكي

صيانة فرن فرانكي

صيانة فرن فرانكي

اتصل هنا 01100786152

توفر شركة توكيل فرانكي مجموعة متنوعة من موديلات سخانات وبوتجازات فرانكي لتناسب احتياجات جميع عملائنا. تتوفر أنظمتين للتشغيل، بواسطة الكهرباء والغاز، وتتميز سخانات وبوتجازات فرانكي بميزات رائعة مثل خاصية التنظيف الذاتي التي توفر الجهد والوقت وتنفذ بطريقة آمنة تمامًا، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تكون واضحة في كتيب التعليمات الذي يتم توفيره مع الجهاز والذي يساعدك على الطهي بسهولة وأمان وراحة. كما تتوفر مجموعة من الألوان التي تناسب أي مطبخ لإضفاء اللمسة الجمالية، ويمكنك بسهولة الوصول إلى فروع ووكلاء فرانكي في أي مكان في العالم. وفي حالة وجود أي شكوى صيانة أو استفسار عن سخانات وبوتجازات فرانكي، يرجى التواصل مع خدمة العملاء في مصر من خلال أرقام صيانة فرانكي المتاحة.

عناوين توكيل فرانكي

توكيل فرانكي جمهورية مصر العربية هو المكان المثالي للحصول على الخبرة والتفوق. يهتم توكيل فرانكي جمهورية مصر العربية بتقديم أفضل خدمات الصيانة بأعلى جودة ممكنة. تقوم هذه الخدمات بالقضاء على أي أعطال في الأجهزة سواء كانت مفاجئة أو مستمرة. كما يقدم توكيل فرانكي جمهورية مصر العربية صيانة لمختلف أنواع الأجهزة الكهربائية سواء كانت جديدة أو قديمة. بفضل ذلك، يُعتبر توكيل فرانكي جمهورية مصر العربية أول مكان للحصول على صيانة موثوقة ومعتمدة، حيث يبذل جهودًا كبيرة لتحقيق راحة عملاء فرانكي واكتساب رضاهم. نرجو من عملائنا الأعزاء أن يتوجهوا إلى قسم صيانة فرانكي في حال حدوث أي عطل في أجهزتهم. أما عملاء فرانكي في دلتا النيل، فيرجى أن يتوجهوا إلى مركز صيانة فرانكي في الإسكندرية حيث تم اتخاذ قرار بتوفير خدمة عملاء فرانكي في شمال مصر عن طريق هذا المركز.

 رقم توكيل فرانكي

لكي نحقق رضا وولاء العملاء، نحرص داخل فروع توكيل فرانكي في جمهورية مصر العربية على تقديم خدمات الصيانة بأقل تكلفة ممكنة، بحيث لا يواجه العملاء أي عقبات تحول دون حصولهم على خدمات المؤسسة في مصر. ولذلك، قمنا في توكيل فرانكي بوضع أسعار معقولة ومنخفضة لخدمات التصليح تتناسب مع معظم عملاء التوكيل. وليس هذا فحسب، بل نحرص أيضًا داخل عناوين توكيل فرانكي على تقديم أكبر قدر من الخصومات الممكنة ونسعى لتوفير فرصة تقديم خدمات التصليح مجانًا في حملات دورية.

خدمة الدعم الفني المقدمة من توكيل فرانكي في جمهورية مصر العربية.

واحدة من أساسيات وركائز تقدم توكيل فرانكي في جمهورية مصر العربية هي الاعتماد على المتخصصين الأفضل والأكفاء والعمال الفنيين والمهندسين المؤهلين للتعامل مع جميع أنواع الأعطال، سواء كانت بسيطة أو معقدة، على الرغم من نوع الجهاز. وتعتمد هذه الشركة على الكوادر المتميزة التي توجد في جميع فروعها في جمهورية مصر العربية مع تزويدها بأحدث الأدوات والتقنيات للصيانة. لذا، ندعوك للاتصال بنا الآن من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية عبر رقم توكيل فرانكي المخصص للضرورات العاجلة، وذلك على مدار اليوم، للحصول على مزيد من التفاصيل حول خدماتنا وعروضنا، أو يمكنك زيارة أي فرع من فروع توكيل فرانكي الموجودة في جمهورية مصر العربية عبر الموقع الرسمي للشركة.

إذا حدثت أي مشكلة في جهاز فرانكي الخاص بك، لن تجد أفضل من عنوان توكيل فرانكي الرسمي في جمهورية مصر العربية الذي سيساعدك في حل جميع الأعطال والمشاكل التي تواجه جهاز فرانكي. يعمل فريق العمل في التوكيل بكل جهد لاصلاح الأجهزة المعطلة بنفس الكفاءة التي كانت عليها قبل التعطل. يضم التوكيل فريقًا كبيرًا من أمهر الفنيين والمختصين المتمرسين في مجال إصلاح أجهزة فرانكي الكهربائية. يتمتعون بمستوى عالٍ من الاحترافية والتمرس في التعامل مع أعطال أجهزة فرانكي المنزلية، وخاصة أجهزة الجهاز. يتخصص قسم داخل التوكيل لصيانة وإصلاح جهاز فرانكي باستخدام تقنيات وأدوات محددة ضرورية لهذا الغرض.

خدمة عملاء فرانكي 01100786152

صيانة غسالات فرانكي

صيانة غسالات فرانكي

اتصل بخدمة عملاء فرانكي

نحن دائماً سعداء بخدمة عملائنا في شركة فرانكي، حيث نستقبل شكاويكم واقتراحاتكم عبر خط الاتصال الساخن لصيانة فرانكي. نحن دائماً متواجدون لدعم عملائنا في كل مكان من خلال فريق صيانة فرانكي. نسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع عملائنا، ونحافظ على ثقتكم الغالية في منتجات فرانكي المختلفة. لقد عملنا جاهدين لتوفير جميع سبل الراحة لخدمة عملائنا في الشرق الأوسط عمومًا، وخدمة عملاء فرانكي في مصر خصوصًا. لذا، فقد تم تدريب فريق خدمة العملاء على سماع العملاء بعناية، فهم مشكلتهم وحلها سريعًا عن طريق توجيه العميل إلى أقرب مركز صيانة فرانكي أو تحويل المكالمة مباشرة إلى رقم صيانة فرانكي الساخن. هذا يمكن وكيل فرانكي من تلبية متطلبات خدمة العملاء في مصر بشكل فعال. لذا، نرجو من عملائنا أن يتحلى بالدقة عند شرح أي مشكلة تواجههم في منتجات فرانكي ليتمكن ممثل خدمة العملاء من مساعدتهم.

رقم خدمة عملاء فرانكي 01100786152

يتم تقديم خدمة للعملاء في مراكز صيانة الشركة، وتركز خدمة عملاء فرانكي على استقبال الشكاوى والاستفسارات. يقوم فريق خدمة عملاء فرانكي بالتواصل مع عملاء الشركة الذين يواجهون مشاكل في أجهزة فرانكي المتنوعة. يتم توجيه الشكاوى إلى أقرب مركز صيانة لتأمين سرعة التواصل والإصلاح. كما يستفسر فريق خدمة عملاء فرانكي أراء عملاء الصيانة حول جودة الخدمة المقدمة في مراكز صيانة الشركة المتنوعة.

صيانة ثلاجات فرانكي 01100786152

قسم صيانة ثلاجات فرانكي

يقدم وكيل صيانة فرانكي في مصر عددًا من النصائح والإرشادات التي ستساعد في التخلص من التباس والاختلافات عند تعطل ثلاجات فرانكي. وسنسرد في العديد من المقالات حول أعطال ثلاجات فرانكي بشكل خاص وكذلك جميع أنواع الثلاجات بشكل عام لمساعدة عملاء صيانة فرانكي في التعرف على العطل وسببه وطريقة إصلاحه. نبدأ في هذه المقالة بأعطال الدائرة الكهربائية وحلول صيانة ثلاجة فرانكي.

اعطال ثلاجات فرانكي 

قد يكون الخلل في الفيوز المخصص لتشغيل ثلاجة فرانكي، وهذا هو أسهل خلل لأن الفيوز هو قطعة صغيرة الحجم توجد في القابس الكهربائي الذي يوصل الكهرباء من الثلاجة إلى اللوحة الكهربائية. تتسبب درجة الحرارة المرتفعة في المكان الموضوع به في عدم استقرار التيار الكهربائي، حيث يرتفع فجأة مما يسبب ضررًا للفيوز أو إغلاق الدائرة الكهربائية في المنزل مرة واحدة.

ثانيًا، يُعتبر عطل التايمر هو العطل الشائع في معظم الثلاجات بشكل عام، بما فيها ثلاجات فرانكي. يُعتبر التايمر قطعة هامة في الثلاجة، وهو أهم قطعة في الدائرة الكهربائية، حيث يُسئِم المسئولية عن توزيع الطاقة الكهربائية لمعظم أجزاء ثلاجة فرانكي. هناك أكثر من سبب لعطل التايمر، وأهمها هو توصيل الكهرباء لثلاجات فرانكي التي لا تتناسب مع قدرة تحمل الثلاجة. ففي بعض المناطق في مصر، تكون الكهرباء إما ضعيفة أو أقوى من المعتاد، أو غير مستقرة ومُعرضة للانقطاعات الكثيرة، خاصةً في فصل الصيف. ولذلك، يجب في هذه الحالة استبدال التايمر في ثلاجة فرانكي، وننصح باستخدام التايمر الأصلي لتجنب حدوث العطل مرة أخرى بشكل أسرع من المتوقع. ويمكن التواصل مع مركز صيانة فرانكي لصيانة ثلاجات فرانكي.

ثالثاً، عيوب ترموستات ثلاجات فرانكي تعد ترموستات ثلاجات فرانكي من القطع الأكثر أهمية، فهي التي تحكم في توزيع قوة الكهرباء على المروحة الداخلية للتبريد والسخان المخصص لإزالة الثلوج في ثلاجة فرانكي. لذلك، أي عطل يحدث في ترموستات الثلاجة يؤدي فوراً إلى توقف التبريد. ويجب استبدال الترموستات المعيبة بأخرى جديدة، ويمكن التوجه إلى صيانة فرانكي أو خدمة صيانة ثلاجات فرانكي.

صيانة franke

فيما يتعلق بأعطال محرك الثلاجة، فإنه يُعتبر أكبر جزء في الثلاجة بغض النظر عن ماركتها، سواء كانت ثلاجات فرانكي أو غيرها. ومع ذلك، فإن أعطال المحرك نادرة وتعتبر الأقل شيوعًا بين أعطال الثلاجة. ومع ذلك، قد يحدث خلل في المحرك، وعادةً ما يكون نتيجة لأخطاء بشرية مثل اصطدام المحرك بجسم صلب أثناء تحريك أو نقل الثلاجة، أو سقوط كميات كبيرة من الماء على المحرك، أو عدم وجود تهوية جيدة في ثلاجات فرانكي، وهذا يرفع درجة حرارة الثلاجة ويؤدي إلى تعطل المحرك. وفي حالة تعطل المحرك، يجب استبداله لعدم التأثير على أجزاء الجهاز الأخرى، وبالتالي يتم سحب الثلاجة من خلال توكيل فرانكي في مصر وتركيب محرك جديد، ومن ثم إعادة اختبار كفاءة الثلاجة لمدة 48 ساعة للتحقق من كفاءة المحرك الجديد.

تعاني ثلاجات فرانكي من مشاكل عديدة في نظام التبريد، ومن أبرز هذه المشاكل ضعف غاز الفريون الموجود في الجهاز، وهذا يتطلب إعادة شحن الثلاجة بكمية مناسبة من الفريون لاستعادة قدرة التبريد المعتادة. كما يحدث انسداد في مواسير غاز التبريد، وعليه يجب فصل الثلاجة ومعالجة هذا الانسداد الموجود. بالإضافة إلى ذلك، يحدث تسريب لغاز الفريون نتيجة للتلف في المواسير أو عدم إغلاق باب ثلاجات فرانكي بإحكام، مما يؤدي إلى تسرب الغاز الموجود داخل الثلاجة. في هذه الحالة، يجب إعادة شحن الجهاز ومعالجة مشكلة الباب. يمكنك التواصل مع مركز صيانة ثلاجات فرانكي لاستعادة كفاءة نظام التبريد مرة أخرى، ويمكنك التواصل معهم عبر توكيل فرانكي أو فريق صيانة فرانكي في مصر.

صيانة ديب فريزر فرانكي 01100786152

أصبح جهاز الديب فريزر منتشراً بشكل واسع في معظم البيوت المصرية، حيث نجد نادراً بيتًا مصريًا بدون وجود جهازي ديب فريزر، وبما أن ديب فريزر فرانكي هو واحد من أكثر المنتجات مبيعًا لدى الشركة، فمن الضروري وجود فريق صيانة ماهر وذو كفاءة للجهاز. ولذا، تحرص الشركة على وجود فرق صيانة ديب فريزر فرانكي في مختلف المدن، لتوفير الدعم اللازم لجميع أجهزتها، ولضمان راحة عملائها في صيانة ديب فريزر فرانكي.

اعطال ديب فريزر فرانكي 01100786152

تتفاوت أعطال ديب فريزر فرانكي بسبب عدة أسباب، منها الضغط العالي عند استخدام الجهاز وكذلك عمر القطع الاحتياطية المفترضة. هنا تقوم خدمة صيانة ديب فريزر فرانكي بتحديد أهم الأعطال المتعلقة بهذا الجهاز، ومن بينها سنذكر بعضها كالآتي:

في البداية، يتوقف تايمر الجهاز عن العمل ويُعزى ذلك إلى الأسباب المذكورة سابقًا. يُمكن لجميع عملاء صيانة ديب فريزر فرانكي الاتصال بنا وتقديم شكوى بشأن الأعطال لخدمة العملاء لتبديل التايمر العاطل بقطعة جديدة.

تعاني سخانات ديب فريزر فرانكي من العطل بشكل متكرر بسبب وضعها في مكان باهت التهوية أو معرض لارتفاع درجة الحرارة، خاصة في فصل الصيف. يعود سبب توقف سخانات ديب فريزر فرانكي إلى تراكم الثلج داخلها، حيث تتم مهمتها الأساسية في ذوبانه. يؤدي ذلك إلى توقف التبريد، وفي هذه الحالة يمكن لجميع عملاء صيانة ديب فريزر فرانكي الاتصال بنا وتسجيل شكوى لدى خدمة العملاء لاستبدال التايمر التالف بقطعة جديدة أصلية.

توقفت عملية التبريد في ديب فريزر فرانكي نتيجة لعدة أسباب، مثل انسداد أنابيب التبريد أو نفاد عمر غاز التبريد الافتراضي بسبب مرور السنوات. يتم الاتصال بمركز صيانة ديب فريزر فرانكي لإرسال فني مختص في صيانة الجهاز وتحديد السبب وإصلاح الخلل.

وجود عدد من الأعطال في الديب فريزر فرانكي سيتم ذكرها لاحقا، ولكننا هنا أوضحنا أبرز المشاكل التي يواجهها عملاء صيانة الديب فريزر فرانكي.

صيانة غسالات فرانكي 01100786152

صيانة ثلاجات فرانكي

صيانة ثلاجات فرانكي

يعرض مركز صيانة غسالات فرانكي أسباب الأعطال الرئيسية التي يمكن تجنبها بسهولة عند تشغيل غسالات فرانكي، وهذا يساهم في زيادة عمر الجهاز وتجنب المشاكل التي تواجهها غسالات فرانكي. يمكنك دائمًا متابعة هذه الخدمة من خلال خدمة عملاء فرانكي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية عبر رقم صيانة غسالات فرانكي.

اعطال كهربائية اثناء صيانة غسالات فرانكي

يجب أولاً قياس قوة التيار الكهربائي المتصل بغسالة فرانكي والتأكد من أنها مناسبة لتشغيل الغسالة. يتم ذلك عن طريق جهاز قياس شدة التيار والاطلاع على القوة المطلوبة لتشغيل الجهاز من كتيب الإرشادات المعروف بالكتالوج. ثانياً، يجب معالجة أي أعطال في دائرة الكهرباء المسؤولة عن توزيع الضغط الكهربائي على الغسالة. إذا تعطلت دائرة كهرباء غسالة فرانكي، فمن الأفضل استبدالها بدائرة جديدة من خلال مركز صيانة غسالات فرانكي والتواصل مع خدمة العملاء لدى فرانكي.

اعطال الكترونية بصيانة غسالات فرانكي

الغسالة الإلكترونية لماركة فرانكي تتألف من عدة أجزاء، وأهمها الباور سبلاي، وهو المسؤول عن توزيع الطاقة إلى باقي أجزاء الغسالة. يعتبر الباور سبلاي الجزء الأكثر أهمية في لوحة الجهاز الإلكترونية، فإذا حدث به عطل، فإن الغسالة تتوقف فوراً عن العمل. هناك أيضاً المكثف الخاص بغسالة فرانكي، ويتميز المكثف بتعزيز التيار المار إلى أجزاء الغسالة وتنظيم قوة التيار الكهربائي وضعفه من خلال تخزين التيار الزائد وتوفيره للدائرة الكهربائية في حالة ضعف التيار. يوازن هذا التيار الكهربائي المتدفق إلى غسالة فرانكي ويمنع تلف أجزاء الغسالة الأخرى. وأخيراً، يوجد الكنترول، وهو الجزء المسؤول عن التحكم في الغسالة من خلال إصدار أوامر لجميع أجزاء الجهاز. وعلى الرغم من أن أعطال لوحة الكنترول نادرة جداً، إلا أن معظم أعطال الغسالة تتعلق بالباور سبلاي والأجزاء المختلفة للمكثف والمحول الكهربائي وبرج الدايود ومنظمات الجهد والراليات والمقاومات. لذلك، يعتبر الباور سبلاي لغسالة فرانكي هو الأساس والسيطرة على جميع أجزاءها. إذا حدث عطل به، يجب معرفة سبب العطل واستبدال القطعة التالفة بأخرى جديدة من خلال التواصل مع مركز صيانة فرانكي في مصر على رقم الصيانة الخاص بهم.

اعطال تشغيلية بغسالات فرانكي

من بين العوامل المهمة في ضمان اتساق عمل غسالات فرانكي هو نظام الصرف والطرد، وأي خلل في هذا النظام يؤثر على كفاءة الغسالة. وعادةً ما تستمر الغسالة في العمل دون توقف، ولكن قد تظهر أعطال مثل ضعف مستوى المياه أو تسرب المياه، وقد ينتج عن ذلك خروج الملابس غير نظيفة. ولذلك، سنوضح أهم العناصر في نظام سحب وطرد غسالات فرانكي، وأهمها بالطبع المضخة المسؤولة عن تصريف المياه بعد انتهاء دورة التشغيل. وبالتالي، في حالة عطلها، يجب التحقق من سبب العطل وما إذا كان ناجمًا عن انسداد في أنبوب التصريف أم أن المشكلة في المضخة نفسها. وبالتالي، يجب استبدالها بواحدة جديدة من خلال مركز صيانة غسالات فرانكي. والقطعة الثانية في نظام السحب والطرد هي الفلاتر، وعادةً ما لا تعاني الفلاتر من أعطال، ولكن قد تنسد وبالتالي تؤثر على عملية سحب وطرد المياه من غسالة فرانكي. وفي هذه الحالة، يجب تنظيفها جيدًا وإعادة تركيبها بشكل صحيح لضمان عودة الغسالة للعمل بكفاءة. وأيضًا، يجب التحقق من صمامات المياه لتجنب تلف غسالات فرانكي، والتأكد من قوة تدفق المياه التي تصل إلى الجهاز وعدم انخفاض مستوى المياه المتجهة للغسالة. وفي حالة حدوث أي عطل في غسالة فرانكي، يمكنك التواصل مع مركز صيانة فرانكي من خلال خدمة عملاء فرانكي في مصر لإرسال فني الصيانة لإصلاح العطل وإعادة الغسالة فرانكي إلى حالتها السابقة.

صيانة غسالات اطباق فرانكي 01100786152

تستخدم العديد من الأشخاص غسالات الأطباق فرانكي لما توفره من مميزات لربات البيوت، وأصبحت غسالات الأطباق تدريجيًا أحد الأجهزة الضرورية في بعض المنازل. وتحرص الشركة على توفير فريق صيانة ذو كفاءة وجودة عالية لعملاء صيانة غسالات الأطباق فرانكي. لذلك يجب التأكيد على أهمية قراءة المواصفات الخاصة بالجهاز لمعرفة جميع المزايا التي يقدمها.

اعطال غسالات اطباق فرانكي 01100786152

بمرور الوقت، قد تواجه غسالات الأطباق من فرانكي بعض المشاكل التي ستكون في الغالب ليست مشاكل كبيرة، وهي تشابه بشكل طبيعي مشاكل الغسالات العادية نظرًا لتشابه خصائص تشغيل الجهازين. وأبرز المشاكل التي تواجه غسالات الأطباق من فرانكي يمكن تلخيصها فيما يلي.

في البداية، ينبغي عدم تجاهل تصريف المياه بعد انتهاء عملية التنظيف، ويكون السبب المحتمل هو عطل في مضخة التصريف أو انسداد في خرطوم التصريف. وفي كلتا الحالتين، يتم معالجة المشكلة من قبل فريق الصيانة التابع لغسالات فرانكي.

ثانيًا، لا يوجد توصيل للجهاز بالكهرباء، وغالبًا يكون السبب تلف الدائرة الكهربائية الخاصة بالجهاز. يتم استبدالها بقطعة جديدة من قبل مركز صيانة غسالات الأطباق فرانكي فقط. اتصل بنا على أرقام الصيانة.

ثم, يحدث عطل في سخانات المياه المسئولة عن توفير درجة حرارة مناسبة لتنظيف الأطباق, وفي هذه الحالة يتم استبدال السخانات التالفة بأخرى جديدة من قِبَل فريق صيانة غسالات الأطباق فرانكي.

صيانة تكييفات فرانكي 01100786152

صيانة غسالات اطباق فرانكي

صيانة غسالات اطباق فرانكي

في هذه الأيام، لا يمكن لأي شخص الاستغناء عن جهاز التكييف، خاصةً مع ارتفاع الحرارة الشديد في فصل الصيف. لذلك، يعتبر أي عطل في تكييفات فرانكي مُزعجًا، ولتوفير ذلك، قد تم إنشاء فريق صيانة خاص بتكييفات فرانكي لإصلاح أي مشكلة قد تحدث في جهاز الشركة. يمكنك التواصل مع فريق صيانة تكييفات فرانكي عن طريق الاتصال بأرقام خدمة العملاء وتسجيل بياناتك الشخصية لإرسال فنيي الصيانة إليك في أسرع وقت لإصلاح العطل وإعادة الجهاز إلى وضعه السابق.

اعطال تكييفات فرانكي 01100786152

تختلف مشاكل التكييفات بشكل كبير بين العديد من الأعطال الشائعة وسنسلط الضوء هنا على أبرز مشاكل تكييفات فرانكي وسنوضح أسباب هذه المشاكل للحاولة في تجنبها في المستقبل وسنوضح أيضاً طرق إصلاح مختلفة لإعادة الجهاز إلى حالته السابقة. أما أكثر مشاكل تكييفات فرانكي شيوعاً فهي كالتالي:

أولاً ، ينبغي أن يتوقف التبريد مرة واحدة ولهذا يوجد عدة أسباب ، بما في ذلك تكون الثلج داخل فلتر التبريد نتيجة للتسريب الداخلي ، والسبب الآخر هو انتهاء عمر غاز التبريد المفترض بفضل عامل الزمن. ويتم علاج المشكلة هنا عن طريق إصلاح التسرب الداخلي أو إعادة شحن الجهاز بغاز التبريد مرة أخرى من قبل فريق فرانكي لصيانة أجهزة التكييف.

في المقام الثاني، يحدث تسرب المياه من تكييفات فرانكي وهو أحد أكثر أعطالها شهرةً. يحدث ذلك في الغالب بسبب تراكم الأوساخ على فلتر التنقية أو انسداد خرطوم صرف الماء، مما يؤدي إلى عودة المياه إلى الجهاز. في كلا الحالتين، يتم إجراء تنظيف الجهاز من الداخل ومعالجة الانسداد لمنع تسرب المياه إلى الداخل، ويتم ذلك عن طريق اللجوء إلى مركز صيانة تكييفات فرانكي.

توقف تكييف فرانكي عن العمل فجأة بسبب عدم توصيل الكهرباء إلى الجهاز نتيجة خلل في الدائرة الكهربائية له. ويكون السبب الرئيسي عادةً الانقطاع المتكرر للكهرباء أو شدة التيار الواصلة إلى الجهاز. يتم تفحص الجهاز وتحديد سبب العطل، ومن الممكن تغيير الدائرة الكهربائية لتكييف فرانكي بواحدة جديدة من قبل فريق صيانة الأعطال لتكييفات فرانكي.

هذه كانت أكثر الأعطال التي قد يتعرض لها عملاء صيانة تكييفات فرانكي، وأسباب هذه الأعطال وطرق إصلاحها، وفي حالة وجود أي من الأعطال المذكورة سابقاً أو أي أعطال أخرى، يرجى الاتصال برقم صيانة تكييف فرانكي للإبلاغ عن الشكوى وتحديد موعد للإصلاح من قبل ممثلي خدمة العملاء.

خدمات الصيانة المنزلية لـ فرانكي

يقدم المؤسسة خدمة استثنائية جداً بسبب وجود أسطول للصيانة المتنقل بين جميع محافظات الدولة. ولذلك، قامت شركة فرانكي بإنشاء مراكز صيانة متنوعة في جميع المحافظات. فالتوكيل لصيانة فرانكي هو واحد من المراكز التي تضم المهندسين والفنيين ذوي المؤهلات الاستثنائية. وتعمل شركة فرانكي على دعم عملائها في التعامل مع أي عطل محتمل في أجهزة فرانكي المنزلية. ويمكنك ببساطة الاتصال بفروع صيانة فرانكي عن طريق رقم خدمة عملاء فرانكي في جميع المحافظات أو عن طريق رقم ضمان فرانكي في العاصمة المصرية القاهرة الكبرى.

ضمان صيانة فرانكي 01100786152

لا يمكن الاستغناء عن التنويه في البداية على طريقة تنشيط ضمان فرانكي عند شراءك جهاز فرانكي. لا يمكن تفادي تنشيط الضمان مع البائع الذي تم شراء الجهاز منه، والتأكد من التواصل مع المسؤولين في الشركة لتنشيط ضمان الجهاز. مدة الضمان هي عامين، ويتم استبدال الجهاز بآخر حديث في حالة وجود عيوب أو مشاكل في الصناعة، ويجب إبلاغ أي شكوى في غضون شهرين من شراء الجهاز. لا يمكن التخلص من وجود فحص استلام المنتج من الوكيل أو فروع الشركة لأجل إجراء صيانة لأجهزة فرانكي في الفترة القانونية المحددة في الضمان. فائدة ضمان أجهزة فرانكي تكمن في توفر قطع الغيار الأصلية وتركيبها بأعلى مستوى ممكن مجانًا خلال الفترة القانونية المحددة للضمان المرتبط بجهازك. إذا احتجت لنقل الجهاز إلى مركز صيانة فرانكي، يتم ذلك عن طريق الشركة بدون أي تكاليف للعميل. في حالة عدم عمل الجهاز بكفاءة مطلوبة، يتم استبداله بجهاز حديث دون أي تكلفة إضافية. ومن هنا، تعتبر شركة فرانكي واحدة من أفضل الشركات في خدمة عملائها.

خطوات حجز ميعاد صيانة لأجهزة فرانكي

يستطيع عميل صيانة فرانكي حجز موعد للصيانة بسهولة كبيرة، حيث يتوفر خطوات سهلة لحجز الزيارة. أولاً، يجب التواصل عبر خدمة العملاء التي متاحة على موقع صيانة فرانكي الإلكتروني، والاتصال بفريق الدعم الفني للإبلاغ عن المشكلة أو العطل الذي تعانيه جهازك. ثانياً، يتعين عليك اختيار إحدى الفترات الثلاث المتاحة للصيانة في حالة وجود ضغط عمل على فنيين ومهندسين فرانكي. أما في الحالات العادية، يتم تحديد موعد الصيانة المنزلية وفقًا للوقت المُناسب لعملاء صيانة فرانكي. ثالثاً، يجب انتظار وصول فني الصيانة في الموعد المتفق عليه، وعادةً ما يتم ذلك في غضون ٢٤ ساعة من وقت الإبلاغ عن الشكوى. ورابعًا يجب الاستماع إلى توجيهات فنيي مركز صيانة فرانكي حتى لا يتعرض جهازك لأي أعطال مستقبلية، سواء كانت نفس العطل أو أعطال أُخرى ممكنة.

كيف يمكن الحفاظ على أجهزة فرانكي من الأعطال؟

يقدم مركز صيانة فرانكي بعض النصائح والإرشادات للحفاظ على أجهزة فرانكي، وذلك للحفاظ على بقائها خالية من الأعطال لأطول فترة ممكنة. بعض الممارسات الخاطئة يمكن أن تؤثر سلبًا على أجهزة فرانكي وتُعرضها للأعطال بسرعة، لذا فمن الضروري أن تولي هذه النصائح بعض الاهتمام.

– القيام بتنظيف أجهزة فرانكي بشكل دوري و استخدام مواد التنظيف المخصصة لأجهزة المنزلية، أو استخدام الخل والليمون، وتذكر فصل الجهاز قبل التنظيف بمدة.

حافظ على ابتعاد أجهزة فرانكي عن أي مصدر حرارة لتجنب تعرض الجهاز للحرارة، وبالتالي تأثيرها على قطع الغيار ومحرك الجهاز.

“ضع أجهزة فرانكي في مكان بعيد عن الماء المتبقي حتى لا يتسرب الماء إلى الجهاز ويتأثر أداؤه.”

– يُنصح ألا تُنقل أجهزة فرانكي الخاصة بالثلاجة والديب فريزر إلا بعد قطع التيار الكهربائي عنها لمدة لا تقل عن 12 ساعة.

وضع أجهزة فرانكي على سطح مستوٍ غير منحرفٍ بحيث لا تُسبّب هز الجهاز.

تأكد من تثبيت أي جهاز جديد بواسطة فني من شركة فرانكي ، حيث يتم تثبيت الجهاز بشكل صحيح وتفعيل الضمان الخاص بأجهزة فرانكي.

ضع الجهاز في موقع مناسب يسمح بالتهوية الجيدة وتناسب درجة حرارة المكان.

– يجب تجنب وضع أجهزة الفرانكي الملصقة على الحائط حتى لا يتم انعكاس الحرارة الصادرة من الجهاز مرة أخرى، مما يؤثر على أداء الجهاز.

– يُوصى باتباع التعليمات الموجودة في كتيب الإرشادات المرفق مع جهاز فرانكي، مثل عدم وضع المشروبات الغير مغطاة في الثلاجة لتجنب تسربها والتأثير على جسم الجهاز. كما يجب التأكد من عدم وجود أجزاء معدنية في الملابس قبل وضعها في الغسالة وبدء الدورة العادية للغسيل. هذه التعليمات ضرورية للحفاظ على جهازك بشكل جيد.

إرشادات التعامل مع أجهزة فرانكي

ينصح مركز صيانة فرانكي في القاهرة والجيزة بالتعاون مع مركز صيانة فرانكي في الإسكندرية لخدمة عملاء المؤسسة في شمال مصر بأن يقدموا بعض التوجيهات بعد شراء جهاز فرانكي. أولاً ، يجب تركيب جهاز فرانكي من خلال إحضار توكيل صيانة فرانكي والاتصال بممثلي خدمة العملاء لتحديد موعد التركيب ، وذلك لضمان أقصى أداء لأجهزة فرانكي. ثانياً ، يجب قراءة كتيب الإرشادات المخصص لأجهزة فرانكي المختلفة لمعرفة المواصفات والوظائف المختلفة لأجهزة فرانكي وبسهولة التعامل مع الجهاز الخاص بك. وثالثاً ، يجب الاهتمام بنظافة جهاز فرانكي والاحتفاظ بها لتأمين عمر أطول للجهاز وتجنب المشاكل والأعطال.

مراكز صيانة فرانكي بمصر

من نحن

يقدم مراكز صيانة فرانكي المعتمدة في مصر إليكم عناوين وأرقام الاتصال بصيانة فرانكي المعتمدة في مصر. نحن نعمل في مركز صيانة فرانكي على مدار الساعة لخدمة عملاء شركة فرانكي. ونظرًا لأن شركة فرانكي تُعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في إنتاج الأجهزة المنزلية والتي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر وفي العالم, كان لها الحق في اختيار مراكز الصيانة التي ستقوم بإصلاح أجهزة فرانكي. لذا قد منحتنا شركة فرانكي فرصة تقديم خدمة صيانة جهازك، فنحن نعمل على مدار الساعة من أجلك كعميل صيانة فرانكي. فقط بمجرد الاتصال بخدمة عملاء صيانة فرانكي المعتمدة التي يمكنك الاتصال بها في أي وقت، ستقوم بتحويلك إلى المهندس المختص الذي سيتواصل معك لتحديد موعد للتواصل. ونظرًا لأننا نمتلك أكبر أسطول من السيارات المخصصة لمراكز صيانة فرانكي وتواجدنا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، فإننا سنصل إليك في أسرع وقت ممكن. ونظرًا لأننا مركز صيانة فرانكي المعتمد، فمن الضروري أن نحذر من المراكز غير المعتمدة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا وأدعت أنها مركز صيانة فرانكي، لذلك نحن غير مسؤولين عن هذه المراكز غير المعتمدة من قبل شركة فرانكي. وأخيرًا، نود أن نشير إلى أن هدفنا ورؤيتنا هو رضا عملائنا في فرانكي، ولذلك نعمل على مدار الساعة من أجل توفير أفضل خدمة لك ولأسرتك من مركز صيانة فرانكي، فأخي العزيز كعميل صيانة فرانكي يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على رقم صيانة فرانكي.

تواصل معنا 01100786152

Cairo | Giza | Qalyubia | Menoufia | Quesna | Benha | Alexandria | Beheira | Damanhur | Kafr El Dawar | Kafr El Sheikh | North Coast | Gharbiya | Tanta | Al-Mahalla Al-Kubra | Sharqia | Zagazig | Dakahlia | Mansoura | Damietta | Suez | Port Said | Ismailia

رقم خدمة صيانة فرانكي في مصر لصيانة ثلاجاتها وغسالاتها هو 01100786152. هذه الخدمة متاحة في مختلف المحافظات المصرية وتغطي القاهرة والجيزة والإسكندرية. يمكنك الاتصال بالرقم المذكور لصيانة غسالات الأطباق فرانكي، وإصلاح غسالة الصحون فرانكي، وخدمة مكيفات فرانكي، وإصلاح مكانس فرانكي، وصيانة مجففات فرانكي، وصيانة بوتاجازات فرانكي، وخدمة غسالات فرانكي، ومركز صيانة ثلاجات فرانكي، وصيانة تكييفات فرانكي، وصيانة ميكرويف فرانكي، وصيانة ديب فريزر فرانكي، وخدمة ديب فريزر فرانكي. يمكنك أيضًا الحصول على خدمة العملاء عبر الخط الساخن. تقدم هذه الخدمة أيضًا إصلاح أفران بلتي-إن فرانكي، وصيانة مجففات فرانكي، وخدمة تكييفات سبليت. يُعتبر هذا الموقع مركزًا لخدمة فرانكي في مصر، حيث يتم تقديم خدمة صيانة ثلاجات فرانكي وخدمة غسالات فرانكي وخدمة ميكروويف فرانكي وخدمة مجففات فرانكي وخدمة أفران فرانكي. هناك أيضًا خدمة عملاء عبر الخط الساخن لتوكيل فرانكي ورقمه المختصر هو رقم الهاتف المذكور. يمكنك الحصول على معلومات توكيل فرانكي في مصر ورقم الهاتف المختصر لخدمة فرانكي ورقم مركز خدمة فرانكي في العباسية.

توكيل صيانة فرانكي

وكيل الصيانة المتخصص في صيانة شركة فرانكي هو فرانكي للصناعات الكهربائية. هي شركة إيطالية رائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية وتعتبر واحدة من أكبر خمس شركات في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية الكهربائية. تستثمر شركة فرانكي بشكل كبير في أكثر من 150 دولة حول العالم وتحافظ على مكانتها بين الشركات لأكثر من 50 عامًا بفضل الجهود المبذولة والسعي المستمر للتطور والابتكار التكنولوجي في منتجاتها. يتميز منتجات شركة فرانكي بتقنية حديثة وتنافسية مع الشركات الكبرى في سوق الأجهزة المنزلية الكهربائية بسبب استخدامها لأحدث التقنيات واستفادتها من آخر اكتشافات هندسة الكهرباء. تؤثر هذه العوامل على انطباع العملاء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عملاء شركة فرانكي في مصر، وتجعلها رائدة في جميع مجالات الإنتاج.

تأسست شركة فرانكي عام ١٩٣٠ م عن طريق أريستيد مير ويني وتم تأسيسها في إيطاليا، وتحديدًا في منطقة ماركي. وكانت الانطلاقة الحقيقية لشركة فرانكي في عام ١٩٦٠ م، ويرجع الفضل في بروز اسم شركة فرانكي في السوق العالمية إلى خبرتها العالمية في مجال التصنيع والابتكار. وتحظى شركة فرانكي بتقدير جميع الخبراء والمهندسين في مختلف مجالات الشركة، وتنعكس هذه الإشادة على نظرة المستهلك؛ حيث يمكننا فهم جميع احتياجات المستهلك وتلبيتها في المنتج الذي يقتنيه، مما يجعل المستهلك يجد كل ما يرغب فيه في منتجات فرانكي.

اعطال شركة فرانكي

بإمكانك بسهولة استدراك مكانة شركة فرانكي في جميع أنحاء العالم عندما تطلب من أي عميل يمتلك منتجاتها، ستجد ردود فعل إيجابية للغاية بخصوص جودة المنتجات نتيجة الجهود التي تبذلها شركة فرانكي. يستطيع العميل الوصول إلى قدرتنا على فهم توقعات واحتياجات جميع العملاء نتيجة رؤية شركة فرانكي التي تولي أهمية كبيرة لرضا عملائها وتلبية رغباتهم لكي يتمكنوا من امتلاك جهاز يتمتع بمواصفات عالمية ويتمتع بقدرة تحمل تفوق ثلاثة أمثال أجهزة أخرى متوفرة في السوق العالمية. ولهذا، تسعى شركة فرانكي إلى بناء الثقة مع عملائها في أكثر من 150 دولة حول العالم، وتمتلك فريق عمل ضخم يتجاوز 240 ألف موظف. كما تملك الشركة العديد من الفروع في كل دولة تتواجد فيها منتجات فرانكي، وذلك لتسهيل التواصل مع جميع عملاء فرانكي حول العالم. بإمكانك بسهولة التواصل مع مسؤولي شركة فرانكي للغسالات في أي مكان تواجدك بمجرد اقتنائك منتج فرانكي، ستجد الدعم متاحًا بسهولة.

يتميز توكيل صيانة فرانكي في مصر بقيادته وتفوقه في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، حيث يعتبر تقييم عملاء صيانة فرانكي الأفضل. يسعى توكيل صيانة فرانكي في مصر لتقديم أفضل وأسرع خدمة صيانة لجميع عملاء فرانكي، حتى يشعر عملاؤهم الكرام بالراحة والرفاهية التي وعدوا بها. ولهذا السبب، قدمنا أفضل المهندسين والفنيين الحاصلين على أعلى الشهادات في مجال صيانة الأجهزة المنزلية والذين شاركوا في دورات حول وجهة الأعطال الكهربائية والإلكترونية، سواء داخل مصر أو خارجها، مع توفير قطع الغيار الأصلية مع ضمان لمدة خمس سنوات. وذلك لرفع وترقية مكانة الشركة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى وجود خدمة عملاء فرانكي على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يمكنك التواصل مع توكيل صيانة فرانكي في مصر عبر الاتصال برقم خدمة صيانة فرانكي، حيث يتم إرسال مندوب الصيانة في أقصى حالة خلال 24 ساعة من استلام الطلب.

مركز صيانة فرانكي

تعتبر شركة فرانكي المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونية واحدة من الشركات المصرية المعروفة على مستوى الوطن العربي. تفوق عدد عملاءها 20 مليون مستخدم. تستخدم شركة فرانكي أحدث الأدوات والمعدات لتحقيق الريادة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية. كما تتمتع الشركة بفريق من العقول المبتكرة وأصحاب الهمة النشطة الذين يعملون على رفع مستوى الشركة إلى مستوى الشركات العالمية.

تقدم شركة فرانكي للأجهزة المنزلية أفضل المنتجات المعتمد عليها في معظم البيوت المصرية. ولذلك تم إنشاء قسم التطوير داخل الشركة لابتكار أفضل الطرق والحلول للوصول إلى أعلى مستوى في المنتجات المقدمة من خلالها. شركة فرانكي تمتلك أكثر من 15 ألف موظف حاليًا ونسعى دائمًا لتوفير أكبر قدر من فرص العمل لأصحاب الكفاءات والقيادة.

خدمة الصيانة المنزلية لشركة فرانكي لها مميزات استثنائية حيث تمتلك الشركة أسطولًا متنقلاً للصيانة في جميع محافظات الجمهورية. لذلك، قامت شركة فرانكي بتجهيز مراكز صيانة متعددة في جميع المحافظات. تعتبر توكيل صيانة فرانكي من أبرز المراكز التي تضم مهندسين وفنيين ذوي كفاءات متميزة. تسعى شركة فرانكي إلى توفير راحة لعملائها في حال حدوث أي أعطال محتملة في أجهزة فرانكي المنزلية. يمكنك بسهولة التواصل مع فروع صيانة فرانكي عن طريق رقم خدمة العملاء في جميع المحافظات أو عن طريق رقم الضمان في القاهرة الكبرى.

ارقام صيانة فرانكي

تتفرد شركة فرانكي بتقديم أفضل خدمة لما بعد البيع من خلال توفير أكبر عدد ممكن من مراكز الصيانة في جمهورية مصر العربية. تعتمد مراكز الصيانة على ثلاثة مراكز رئيسية، وهي مركز صيانة فرانكي القاهرة، ومركز صيانة فرانكي الاسكندرية، ومركز صيانة فرانكي المنيا. يتم ذلك لتغطية أكبر قدر ممكن من عملاء صيانة فرانكي في مصر. وتوفر الشركة أيضًا أسطول الصيانة المتنقل المزود بجميع المعدات اللازمة لمواجهة أعطال أجهزة فرانكي المحتملة، ويتنقل هذا الأسطول بين المحافظات المختلفة لتوفير أسرع وقت ممكن في إصلاح الأعطال. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد شركة فرانكي على الوكلاء الرسميين وشركاء النجاح لصيانة أجهزة فرانكي المختلفة، ويتم ذلك لتوفير قاعدة ضخمة من المهندسين والفنيين لتغطية مساحات واسعة من محافظات وقرى مصر. ومن بين الفروع البارزة في عدد البلاغات عن أعطال هما صيانة فرانكي القاهرة وصيانة فرانكي الاسكندرية.

صيانة بوتاجاز فرانكي

بسبب استجابة شركة فرانكي المستمرة لرغبات عملائها، كانت الشركة الأولى في تقديم خدمة عملاء على أعلى مستوى من الوعي والتدريب. يُعتَبَرُ خدمة عملاء فرانكي أحد أفضل مقدمي خدمة العملاء في مصر، حيث تكون متاحة طوال الأسبوع دون أي إجازات لخدمة عملاء شركة فرانكي. وهذا لضمان عدم امتداد مدة الانتظار لعملاء صيانة فرانكي. تعمل شركة فرانكي باستمرار على توسيع نطاق خدمة العملاء وزيادة عدد الموظفين، مما يساهم في تسهيل استقبال شكاوى صيانة فرانكي من قبل العملاء.

في شركة فرانكي، يتواجد عدد كبير من الخبراء والمهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجالات الصيانة المنزلية. يتم اختيار موظفي فرانكي بعناية فائقة ويتم قبول أفضل العمال فقط. بالإضافة إلى ذلك، لديهم اتفاقية تعاون مشتركة مع مركز صيانة جنرال إلكتريك. بعد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من محافظات جمهورية مصر العربية من خلال فروع فرانكي في القاهرة والجيزة والإسكندرية والمحافظات الأخرى، تعمل الشركة حاليًا على زيادة عدد الفنيين المؤهلين لتلبية احتياجات عملاء فرانكي في مصر. لذلك، يحظى مراكز صيانة فرانكي برضا عملاء فرانكي من خلال تقييمات عشوائية تجريها خدمة عملاء فرانكي وقد تلقت ردود فعل ممتازة من عملاء التوكيل.

شركة فرانكي للصيانة

تعمل شركة فرانكي دائمًا على إرسال أساطيل صيانة متنقلة بين المحافظات، كما ذكرنا، وذلك لأسببين رئيسيين. الأول هو تغطية أكبر مساحة ممكنة داخل جميع محافظات مصر، والثاني هو الاستجابة لشكاوى عملاء صيانة فرانكي بأسرع وقت ممكن. يتم دعم أسطول الصيانة بفريق من المهندسين والفنيين وجميع الأدوات التي يحتاجها الفنيون لمواجهة أي خلل في أجهزة فرانكي، أياً كان العطل الذي يوجد في جهازك. يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فرانكي لتحديد موعد الزيارة المنزلية عن طريق الاتصال بخط التواصل الساخن لصيانة فرانكي المتوفر على الموقع الإلكتروني لتوكيل صيانة فرانكي أو عن طريق الاتصال بخط التواصل الساخن لشركة فرانكي.

تتواجد فروع مراكز صيانة فرانكي في جميع المحافظات دون استثناء. ستجد فرع مركز صيانة فرانكي في أي مكان توجد به، فقط اتصل بأرقام صيانة فرانكي لتحويل الشكوى إلى مركز الصيانة التابع للمحافظة الخاصة بها. يوجد أكثر من فرع مركز صيانة في بعض المحافظات مثل القاهرة والجيزة ومركز صيانة فرانكي الإسكندرية لخدمة الساحل الشمالي بالإضافة إلى الغربية وكذلك منطقة الصعيد الجنوبي لمصر ستجد فرعًا في المنيا وأسيوط. عندما يكون عدد عملاء فرانكي كبيرًا في محافظة ما، يتم إنشاء فروع مراكز صيانة فرانكي لتلبية احتياجات جميع عملاء الشركة بشكل مثالي وسريع، مما يساهم في تعزيز مكانة الشركة وتحسين جودة علامتها التجارية في قلوب وأذهان عملائها بالإضافة إلى الحصة السوقية. يمكنك معرفة أقرب فرع مركز صيانة فرانكي في محافظتك بغض النظر عن مكان تواجدك من خلال أرقام صيانة فرانكي المتوفرة على موقع صيانة فرانكي.

صيانة فرن فرانكي

يمكن لعميل صيانة أريستون حجز موعد صيانة لفرانكي بسهولة تامة، حيث توجد خطوات سهلة لحجز موعد الزيارة. أولاً، يجب الاتصال بخدمة عملاء فرانكي الموجودة على موقع صيانة فرانكي على الإنترنت والتواصل مع فريق الدعم وإبلاغهم عن مشكلة الجهاز. ثانياً، يمكن اختيار واحدة من ثلاثة مواعيد متاحة للصيانة، إذا كان هناك ضغط على فنيي شركة فرانكي. أما في الحالات العادية، فإن موعد الزيارة المنزلية يتم تحديده استنادًا إلى الموعد الملائم لعملاء صيانة أريستون. ثالثًا، يتطلب الانتظار حتى وصول الفني في الموعد المتفق عليه، وهذا يكون في معظم الأحوال في غضون 24 ساعة من وقت تقديم الشكوى. رابعًا، ينبغي الاستماع إلى نصائح مهندسي وفنيي مركز صيانة فرانكي، حتى لا يتعرض الجهاز لأي عطل مستقبلي سواء كان نفس العطل أو أعطالًا أخرى محتملة.

عند حدوث أي عطل في أي من الأجهزة المذكورة، يتم الاتصال مباشرة برقم صيانة فرانكي لتسجيل البيانات الشخصية لمقدم الشكوى (الاسم وموديل الجهاز والعنوان ورقم الهاتف ورقم هاتف احتياطي وتاريخ الشراء)، ثم يتم تحديد موعد لزيارة منزلية للإصلاح من قبل فريق صيانة فرانكي.

هل هناك رقم خدمة صيانة فرانكي لأجهزة غير مشمولة بالضمان؟

يمكن لجميع عملاء شركة فرانكي الاتصال بنا وإبلاغنا بأي شكاوى أو أعطال طالما يمتلكون جهازًا يحمل علامة فرانكي التجارية. الشركة مسئولة عن صيانة الأجهزة سواء كانت داخل فترة الضمان التي تختلف من جهاز لآخر أو خارج فترة الضمان، فقط يجب الاتصال برقم صيانة فرانكي فور حدوث العطل.

ما هي ساعات الاتصال عبر رقم خدمة صيانة فرانكي؟

يمكنك الاتصال برقم صيانة فرانكي من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة والعطلات الرسمية في الدولة. ستجد الدعم الفني لموظفي صيانة فرانكي متاحًا في جميع الأوقات وفي أي مكان يوجد به جهاز فرانكي.

ما هي المزايا المميزة للاتصال برقم صيانة فرانكي؟

عندما تقوم بتسجيل شكواك الخاصة عبر رقم صيانة فرانكي، ستحصل على عدة مزايا. أولاً، فريق صيانة فرانكي متميز في الجودة والكفاءة، حيث يتلقون تدريبًا واختبارات فنية تؤهلهم لإصلاح جميع الأعطال التي قد تحدث في أجهزة فرانكي. ثانيًا، سرعة عالية في إصلاح الأجهزة المعطلة، حيث يتم إكمال الإصلاح في غضون 48 ساعة من تسجيل الشكوى. ثالثًا، تتمتع بجميع قطع الغيار الأصلية التي تزيد من كفاءة الجهاز بعد الإصلاح، على عكس القطع المقلدة التي تتلف في وقت قصير. رابعًا، تحصل على ضمان ساري من تاريخ الصيانة، ومدته يختلف وفقًا للقطع المستبدلة. هذه هي جميع المعلومات التي قد يتسائلها عملاء صيانة فرانكي بخصوص الاتصال برقم صيانة فرانكي، ويمكنك الحصول على رقم صيانة فرانكي بسهولة عبر الموقع الإلكتروني المخصص.

 اتصل الان صيانة غسالات فرانكي

في غسالة فرانكي الفوقية الأوتوماتيكية، يتبع العمل بثلاث مراحل لتنظيف الملابس. المرحلة الأولى هي مرحلة الغسيل، حيث يتم وضع الملابس في الماء والصابون بحركة دائرية بطيئة لتنظيف الملابس وإزالة البقع. وتعد هذه المرحلة الأولية لجميع غسالات فرانكي. هناك أيضًا خاصية الغسيل المبدئي في غسالات فرانكي، إذا كانت الملابس متسخة بشدة، يتم وضع الملابس وبدء مرحلة الغسيل الأساسية من خلال سحب الماء والصابون من درج الصابون بدرجة حرارة مناسبة. وتستغرق مرحلة الغسيل وقتًا أطول في دورة تشغيل غسالات فرانكي. ثم يأتي الشطف للتخلص من المسحوق المستخدم في دورة التشغيل عن طريق تصريف الماء ثم تدفق ماء جديد بحركة ذهاب وإياب بسرعة أعلى. وبعد التخلص من المسحوق، يأتي المرحلة النهائية لدورة تشغيل غسالة فرانكي وهي مرحلة العصر، حيث يتم تصريف الماء من خلال فتحات في الوعاء الداخلي للغسالة. تختلف برامج العصر حسب نوعية الأقمشة. هذه هي المراحل الثلاث الرئيسية في غسالات فرانكي.

صيانة ميكروويف فرانكي

تقدم صيانة غسالات فرانكي بعض التوجيهات حول نوعية الأقمشة التي نقوم بغسلها في غسالات فرانكي حتى لا تفاجأ من أن الغسالة هي التي أفسدت الملابس، ولكن الواقع يكون أنك قمت باستخدام طريقة خاطئة في عملية الغسيل أولاً. هناك بعض الأقمشة التي لا يجب غسلها في الغسالة، مثل الملابس الجلدية، فلا تستخدم الغسالة لتنظيف الملابس الجلدية، يمكن استخدام التنظيف اليدوي لهذا النوع من الملابس باستخدام بعض المواد الطبيعية الأخرى مثل زيت الكتان. و أيضًا الأقمشة التي تحتوي على جزء من الشمواه أو الشمواه بالكامل، يجب تنظيفها بقطعة قماش مبللة ثم فرشاة مخصصة لتنظيف هذا النوع من الأقمشة، وينصح بتنظيف الملابس الشمواه مرة كل سنتين عند متخصص في تنظيف هذا النوع من الأقمشة. أيضًا أقمشة الكشمير التي لا ينبغي غسلها في غسالات فرانكي بسبب حساسيتها، فلا ينبغي أن تتعرض للماء الساخن على الإطلاق، بل يجب غسلها يدويًا باستخدام بعض المواد المخصصة لأقمشة الكشمير. يجب على جميع عملائنا سواء كانوا عملاء صيانة فرانكي القاهرة والجيزة أو صيانة فرانكي الإسكندرية اتباع هذه التعليمات للحفاظ على أجهزتهم.

صيانة شفاط فرانكي

فريق صيانة فرانكي يقدم إرشادات حول كيفية التعامل مع أعطال غسالات فرانكي المحتملة، حيث يعرض المركز العديد من المشاكل والأعطال التي يمكن أن تواجه غسالات فرانكي. وبالتالي، كان من الواجب على فريق صيانة فرانكي توضيح هذه الأعطال وطرق إصلاحها. ومن المعروف أن غسالات فرانكي قادرة على تحمل الضغط بشكل كبير يفوق قدرة أي غسالة أخرى، وبالتالي فإن أعطال غسالة فرانكي نادرة الحدوث. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك توضيح لبعض الأعطال المحتملة وكيف يمكن للعملاء قيمة العطل بأنفسهم. ومن الممكن أيضًا أن يكون هناك أعطال يمكن للعملاء إصلاحها بأنفسهم دون الحاجة إلى تدخل فنيي صيانة فرانكي.

ثم توجد العديد من المشاكل الكهربائية التي قد تحدث في الغسالات ولا يمكن أن نذكرها جميعها بسبب بعض الأحيان يكون العطل مرتبطا بعطل في دائرة أخرى. ومع ذلك ، سنوضح لكم أهم المشاكل الكهربائية التي قد تحدث في دوائر الغسالات وأسباب هذه المشاكل وكيفية صيانتها.

في البداية ، تعتبر أعطال التايمر هي الجزء الأساسي في دائرة كهربائية غسالات فرانكي بالإضافة إلى تايمر صيانة ثلاجات فرانكي والذي يتحكم في تشغيل الدائرة وتوزيع المهام إلى باقي أجزاء الدائرة الكهربائية. وأي خلل يصيب الدائرة الكهربائية ينتج عنه توقف الغسالة عن العمل تمامًا ، ومن الممكن أن يكون سبب العطل في التايمر هو تلامس الأجزاء المختلفة ببعضها البعض. في هذه الحالة ، يتم فك التايمر وإصلاح التلامس الموجود وإعادة تثبيته. وإذا تعطلت أيًا من نقاط التايمر ، يتم استبداله بآخر وإعادة تركيبه عن طريق مركز صيانة فرانكي.

في الحالة الثانية، قد يحدث قطع في أسلاك غسالات فرانكي، لذلك من الضروري فك الغسالة والتحقق من حالة الأسلاك. إذا كان هناك قطع، يجب إعادة توصيل السلك التالف أو استبداله بسلك جديد، لأن أي عطل يؤثر على جزء من كهرباء غسالات فرانكي سيؤدي تلقائيًا إلى توقف عملها، حتى لا يؤثر ذلك على باقي الأجزاء.

ثالثا، عند وجود خلل في مفتاح التشغيل لغسالات فرانكي، يجب عليك أولا التحقق مما إذا كان المفتاح لا يزال متصلا بالتايمر أم لا. إذا لم يكن متصلا به، فيجب استبدال المفتاح بالكامل. وإذا كان متصلا به، فيتوجب تغيير الجزء الذي حدث فيه العطل. يمكنك أيضًا أن تتوجه إلى مركز صيانة فرانكي في مصر، حيث يمكنك العثور على أرقام هواتف صيانة فرانكي المشار إليها في الموقع الإلكتروني لصيانة فرانكي.

صيانة فرانكي في جميع المناطق

في منطقة القاهرة، تقدم صيانة سخانات فرانكي بعض التوجيهات المتعلقة بالأعطال التي تواجه سخانات فرانكي، والتي تواجه أيضًا معظم سخانات الشركات الأخرى. يتم تسليط الضوء في هذه المقالة على طريقة عمل السخان، والأعطال التي يمكن أن تحدث فيه، وطرق حل هذه الأعطال سواء كنت تقوم بحلها بنفسك أو من خلال خدمة الصيانة السريعة المتاحة. يُعتبر سخان فرانكي من الأجهزة المنزلية المتقدمة، حيث تم تصميمه بمتانة عالية. ونتيجةً للجهود المبذولة في تصنيع وتصميمه من قبل العديد من الخبراء والمهندسين الذين قاموا باستخدام أفضل المواد والأدوات، فإن الجهاز نادرًا ما يعاني من الأعطال. ومع ذلك، قد يحدث عطل بعد فترة طويلة في سخانات فرانكي، وسنوضح ذلك في هذه المقالة لتوعية عملاء صيانة سخانات فرانكي وتزويدهم بطرق مواجهة المشاكل التي قد تنشأ في السخان وأسبابها وكيفية معالجتها.

صيانة عطل مفتاح التحكم في سخانات فرانكي يتم تصميم مفتاح سخانات فرانكي خصيصًا ليكون قويًا بما يكفي لتحمل درجات الحرارة العالية التي تنتجها السخانات. وبالتالي، قد يستمر مفتاح التحكم لفترة طويلة دون حدوث أي أعطال. ولكن في حالة حدوث عطل في هذا المفتاح، يتم استبداله بمفتاح جديد على الفور. يتم فك المفتاح التالف وتركيب المفتاح الجديد بسهولة، ويمكنك القيام بذلك بنفسك بالحصول على مفتاح التحكم الخاص بسخانات فرانكي من أي متجر لقطع غيار فرانكي في مصر. يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فرانكي لمعرفة أقرب مكان لشراء قطع غيار فرانكي في منطقتك حتى تكون قادرًا على الحصول بسهولة على المفتاح الجديد وإعادة تركيبه.

صيانة خلاط فرانكي

صيانة الأعطال في حساسات سخان فرانكي، يعمل الحساس أو السنسور على فصل السخان عندما يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة من خلال مفتاح التحكم في درجات الحرارة. إذا كان هناك عطل في الحساس الخاص بسخانات فرانكي، قد تحدث خلل في درجة الحرارة وقد يؤثر على عناصر أخرى داخل السخان. إذا كان السخان يعمل ولا يتم فصله تلقائيًا، فيجب فصل الجهاز تمامًا والتواصل معنا على رقم مركز صيانة فرانكي من خلال خدمة عملاء فرانكي لإرسال فنيين وتغيير الحساس القديم بآخر جديد. يمكنك أيضًا القيام بذلك بنفسك، ولكنه يتطلب دقة عالية، لأن أي خلل في الحساس قد يؤثر على قطع أخرى داخل السخان بسبب درجات الحرارة العالية. لذا، من الأفضل الاتصال برقم توكيل صيانة فرانكي لإصلاح الخلل وفك وتركيب الحساس الجديد.

صيانة مسطح فرانكي

صمام الأمان في سخان فرانكي يعتبر العنصر الرئيسي في جميع الأجزاء الموجودة داخل أي سخان. في حالة تعطل الترموستات ، يقوم صمام الأمان بالحفاظ على ضغط المياه. وبالتالي ، يحافظ صمام الأمان على سلامة الجهاز وسلامتك الشخصية. لذلك ، ينصح مركز صيانة فرانكي بالتحقق من عمل صمام الأمان عند شراء سخان جديد. في هذا المقال ، قدمنا ​​بعض المشاكل التي تسبب أضرارًا لسخانات فرانكي ، وهذا يساعد عملاء شركة فرانكي في مصر على التعرف على الطرق المثلى لصيانة الأعطال سواء بأنفسهم أو من خلال الاتصال بمركز صيانة فرانكي على الرقم الموضح على الموقع.

رقم فرانكي للصيانة

خدمة العملاء في شركة فرانكي هي خدمة تقدمها الشركة لعملائها، وتضم أكثر من 50 موظفًا مسئولًا عن استقبال شكاوى عملاء صيانة فرانكي في مصر. يتم ذلك عن طريق توفير أرقام صيانة فرانكي المتاحة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمراكز الصيانة في مصر. عندما تواجه أي عطل أو مشكلة تتعلق بأجهزة فرانكي في مصر، ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء فرانكي وتسجيل الشكوى من خلال ممثلي خدمة العملاء، ومن ثم الانتظار لحضور الفني الذي لن يتأخر أكثر من 48 ساعة عمل، بغض النظر عن مكان إقامتك. ولهذا السبب، يتم إجراء استطلاع رأي لجميع عملاء صيانة فرانكي بشأن مستوى الخدمة وتقييم خدمة العملاء فرانكي في مصر ومدى رضا عملائنا الكرام عن الخدمة المقدمة من الشركة. وقد حصل ممثلي خدمة العملاء فرانكي على أعلى تقييم في خدمة عملاء شركات الأجهزة المنزلية في مصر، وذلك بسبب سهولة التواصل مع خدمة العملاء فرانكي وسرعة استجابة الشركة عند استلام شكاوى العملاء، كما ذكرنا. فكل ما تحتاجه هو الاتصال بأرقام صيانة فرانكي عند مواجهة أي عطل في جهازك أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بمنتجات فرانكي.

Comments are closed.
اتصل الان