الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

جليم جاز في الغربية

جليم جاز في الغربية

صيانة جليم جاز في الغربية

تعد صيانة جليم جاز في الغربية المركز الرئيسي المعتمد لصيانة الأجهزة الكهربائية غسالات، ثلاجات، وبوتاجازات، يوفر توكيل جليم جاز بالغربية مجموعة من أمهر المهندسين، الفنيين المدربين للعمل باحترافية في تصليح الأعطال، اتصل الآن على رقم خدمة مركز صيانة جليم جاز الغربية.

صيانة جليم جاز في الغربية 01158606439 service glem gas

صيانة جليم جاز في الغربية

صيانة جليم جاز في الغربية

يرحب المركز بجميع العملاء في أي وقت، حيث يقدم خدمة الصيانة المعتمد للأجهزة المنزلية المختلفة مهما كان حجم، يتم إصلاحه بطرق احترافية من خلال فنيين مركز صيانة جليم جاز الغربية، القادرين على فحص الأعطال بالاعتماد على الأدوات الحديثة، التي تساعد في سرعة الفحص، وصيانة العطل في أسرع وقت.

توكيل صيانة جليم جاز الغربية

يقدم توكيل جليم جاز خدمات ما بعد البيع بمجرد شراء أحد أجهزة بومبانى سوف تحصل على شهادة الضمان التي توفر لك خدمة الحصول على صيانة جليم جاز بالغربية، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية بسعر مميز وضمان عليها لا يقل عن عام.

خدمة عملاء صيانة جليم جاز الغربية

خدمة عملاء جليم جاز من اهم الخدمات التي تقدمها شركة بومبانى لجميع العملاء، فهي الحلقة التي لا غنى عنها بين الشركة والعملاء، فمن خلالها يمكن استقبال شكاوى الأعطال، وتحديد مواعيد وصول الفنيين للعملاء، بالإضافة إلى الاستعلان عن أسعار المنتجات، عناوين فروع صيانة جليم جاز في مصر، وغيرها، كما يسهل التواصل مع خدمة العملاء سواء كان من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن أو عبر أرقام تليفون توكيل جليم جاز في مصر وفرع الغربية.

مركز صيانة جليم جاز في الغربية

أصبح من أهم مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، لأنها يقدم العديد من الخدمات التي تتميز بالاحترافية والكفاءة العالية في إصلاح الأجهزة المنزلية، ومن أهم الخدمات والمزايا التي يوفرها مركز صيانة جليم جاز الغربية هي على النحو التالي:

خبرة المركز في الصيانة التي تعتمد على فريق عمل مدرب بشكل مستمر لإصلاح كل اعطال الأجهزة الكهربائية، البوتاجازات، الغسالات، الميكروويف، غسالات الأطباق، افران، التكييف وغيرها.

لدينا أسطول من السيارات المتنقلة في جميع محافظات مصر منها القاهرة، الاسماعيلية، المنيا، المنصورة، البحيرة وغيرها لضمان الوصول السريع للعملاء.

خدمة الدعم الفني المتاح على مدار اليوم للرد السريع على اتصالات العملاء وتقديم المساعدة الكاملة لهم.

اصلاح اجهزة المنزل بواسطة استخدام التقنيات الحديثة التي تساعد على فحص الاجهزة والاصلاح الفوري للأعطال.

نقوم بتوفير قطع الغيار الاصلية لكل الأجهزة الكهربائية وضمان عليها لمدة عام، بسعر أقل من السوق.

رقم صيانة جليم جاز بالغربية

غسالات جليم جاز من الأنواع المنتشرة في السوق، والتي تم تصميمها بشكل مميز جذاب لكي يُضفي لمسة جمالية في المكان، كما توفر الشركة خدمات الصيانة للغسالات التي تتم على أيدي أمهر المهندسين الذين لديهم الخبرة الواسعة في صيانة الغسالات داخل منزل العميل دون الاضطرار إلى نقلها إلى المركز الرسمي.

توكيل غسالات جليم جاز الغربية

عند شرائك أحد أجهزة شركة جليم جاز فإنك ستحصل على ضمان لعدة سنوات يضمن لك الحصول على خدمة صيانة جليم جاز بالغربية وجميع المحافظات الأخرى، كما يضمن لك الحصول على قطع غيار اصلية تضمن لك تشغيل الغسالة بكفاءة عالية.

صيانة glem gas في الغربية

ارشادات للحفاظ على الغسالات

تستخدم الغسالات بشكل متكرر خلال اليوم، لذلك فإنها كثيراً ما تتعرض للأعطال مثل التسريب، التوقف المفاجئ عن العمل، لا تسحب المياه أو لا تطر المياه وغيرها من الأعطال الأخرى، لذلك فإن مركز صيانة جليم جاز بالغربية يقدم النصائح التالية للوقاية من أعطال الغسالات:

قراءة كتيب التعليمات والارشادات جيداً لكي يتم استخدام الغسالة بشكل صحيح.

اختيار مكان للغسالة يكون بعيداً عن الحرارة والمياه لكي لا يسبب اي صدأ.

تجنب تكديس الغسالة بالملابس حتى لا يتضغط على المحرك، ولضمان تنظيف مثالي للغسيل.

اختيار نوع المسحوق المناسب، مع تجنب وضع كمية كبيرة منه لكي لا تسبب الرغاوي تلف في أحد المكونات الداخلية للغسالة.

فصل التيار الكهربائي عن الغسالة فور الانتهاء من الدورة، مع ترك الباب مفتوح لتجنب تكون روائح كريهة.

صيانة غسالات

صيانة غسالات

الخط الساخن جليم جاز الغربية

توفر الشركة فنيين متخصصين بصيانة الثلاجات مدربين لإصلاح كل اعطال الثلاجات باحترافية ومهارة، كما يقوم الفنيين بالكشف عن العطل باستخدام الأدوات الحديثة، التي تساعد على تقليل الوقت المستغرق في فحص الجهاز، الآن اطلب صيانة جليم جاز بالغربية واستمتع بأفضل خدمة للصيانة.

يوفر توكيل ثلاجات جليم جاز مجموعة من قطع الغيار الأصلية للثلاجات التي تساعد على تشغيل الثلاجة بكفاءة عالية مرة ثانية، كما كما يمكن التواصل مع توكيل ثلاجات جليم جاز بالغربية في أي وقت طوال اليوم والاستعلام عن كل اعطال وأسعار المنتجات.

خدمة جليم جاز بالغربية

طرق الحفاظ على الثلاجات

تعمل الثلاجة بشكل مستمر خلال اليوم، ويساعد الحفاظ عليها واستخدامها بالشكل الصحيح على إطالة العمر الافتراضي للثلاجة، لذلك نقدم بعض الإرشادات التالية:

ضرورة اختيار المكان المناسب للثلاجة بعيداً عن المياه والحرارة للحفاظ على الهيكل الخاريج للثلاجة.

وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية على أن بكون بعيداً عن الحائط بمسافة لا تقل عن 15 سم.

كذلك الاهتمام بالنظافة الدورية للثلاجة للحفاظ عليها والتخلص من بقايا الأطعمة التي تسبب أي روائح داخل الثلاجة.

لابد من فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة كل 10 أيام لمدة ربع ساعة.

تجنب تشغيل الثلاجة في حالة نقلها من مكان لآخر إلا بعد مرور ثلاث ساعات على الأقل.

عدم تكديس الثلاجة بالأطعمة للسماح بمرور الهواء البارد وتوزيعه بالشكل الصحيح.

ارقام توكيل جليم جاز بالغربية

لم يعد جهاز ديب فريزر من الاجهزة الترفيهية كما يعتقد العض ولكنه من الأجهزة المنزلية اللازمة لتخزين الأطعمة والمشروبات المختلفة للحفاظ عليها، لذلك فإن شركة جليم جاز توفر قسم متخصص لصيانة ديب فريزر وإصلاح كل الأعطال بمهارة فائقة، كما يوفر قطع غيار ديب فريزر الأصلية التي تعيد استخدامه بشكل مثالي.

توكيل ديب فريزر جليم جاز الغربية

من الخدمات التي تقدمها شركة جليم جاز هي توكيل ديب فريزر جليم جاز بالغربية التي توفر الصيانة السريعة فور تقديم شكاوى الأعطال حيث يذهب الفني المتخصص في صيانة كل أعطال ديب فريزر باحترافية، وضمان تشغيل الجهاز مرة أخرى بأعلى كفاءة، وذلك بأقل الاسعار.

وكيل جليم جاز في الغربية

أصبحت غسالات الصحون من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل، فهي توفر وقت ومجهود كبير، كما توفر النظافة المثالية والتعقيم الكامل للأطباق، لذلك فإن شركة جليم جاز تقدم مهندسين محترفين  في تصليح كل الأعطال في أسرع وقت، وذلك بسبب التدريب المستمر لهم وخبرتهم الفائقة في تصليح جميع أعطال غسالات الأطباق.

عند شراء غسالة الاطباق من جليم جاز سوف تحصل على شهادة الضمان التي توفر لك خدمة الصيانة الفورية للغسالة بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء جليم جاز في مصر، سوف يصلك الفني المتخصص في صيانة الاجهزة المنزلية، كما يمكن الحصول على قطع غيار غسالات الأطباق الأصلية التي تساعد على إعادة تشغيل غسالة الصحون بكفاءة عالية.

أعطال غسالات الأطباق

تظهر العديد من الأعطال عند استخدام غسالة الاطباق خاصةً عند استخدام بشكل غير سليم منها:

انسداد مجرى الصرف في الغسالة وذلك بسبب تراكم بقايا الأطعمة مما يظهر عطل عدم إتمام عملية الصرف والشطف الكامل للأطباق.

ظهور رائحة كريهة داخل الغسالة نتيجة تراكم المياه التي تؤدي إلى انتشار البكتيريا والفطريات.

انسداد رشاشات غسالة الصحون الناتجة عن تراكم بقايا الأطعمة.

تسريب المياه من الغسالة الذي ينتج بسبب عدم إحكام غلق الباب.

إصدار صوت عالي خلال تشغيل الذي يحدث بسبب عدم وضع الغسالة على سطح غير متساوي، أو التوزيع الخاطئ للأواني.

ظهور رغوة كثيرة داخل الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل والتي تحدث نتيجة إضافة كمية كبيرة من المسحوق، أو استخدام نوع غير مناسب.

اعطال الثلاجات

اعطال الثلاجات

كيف أحافظ على غسالة الأطباق؟

تظهر الكثير من الأعطال بعد فترة من الاستخدام ولذلك فإن الاستعانة بخبرة مراكز الصيانة هو الحل المثالي، كما يوضح مركز صيانة جليم جاز الغربية بعض النصائح للحفاظ على غسالات الأطباق وهي كما يلي:

التخلص من أي بقايا للأطعمة لمنع انسداد خرطوم الصرف.

تركيب غسالة الأطباق في مكان آمن بعيداً عن المياه والحرارة.

توزيع الأطباق والأواني بشكل مناسب منعاً لظهور الصوت العالي أثناء التشغيل.

الحفاظ على نظافة أذرع الرش والتخلص من بقايا الطعام.

بعد الانتهاء من دورة الغسيل يترك الباب قليلاً لمنع تراكم البكتيريا.

التنظيف الدوري للغسالة سواء كان من خلال إجراء التنظيف الذاتي أو تنظيف الهيكل الخارجي للغسالة.

صيانة مسطح جليم جاز بالغربية

مركز صيانة مجففات جليم جاز يرحب بجميع العملاء في مصر، كما يوفر خصومات كبيرة تصل لأكثر من 25%، بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني المتاح على مدار اليوم للرد على استفسارات كل العملاء ويقدم المساعدة الكاملة لهم.

انتشرت فروع توكيل جليم جاز في جميع محافظات مصر، ويقدم توكيلل جليم جاز الغربية خدمات الصيانة الفورية بمجرد تقديم شكوى الأعطال، حيث يصل الفني المتخصص إلى المنزل والقيام بإصلاح العطل، مع توفير قطع غيار المجففات الأصلية التي تُعيد تشغيل المجفف بكفاءة عالية، والحصول على شهادة الضمان لمدة عام.

التكييفات من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها لأنها تساعد على تبريد هواء الغرفة، وتوفر الراحة للجميع، كما توفر شركة جليم جاز أجهزة تكييف مصممة بشكل عصري يتضمن العديد من البرامج المتطورة التي تساعد على التبريد الكامل للغرفة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع وهي من خلال الاستفادة من خبرة مهندسين مركز صيانة تكييفات جليم جاز القادرين على إصلاح جميع أعطال التكييفات.

صيانة فرن بلت ان جليم جاز بالغربية

توفر الشركة أفضل مهندسي صيانة التكييفات المدربين باستمرار للعمل على إصلاح كل أعطال التكييفات الداخلية والخارجية وإعادة تشغيله بكفاءة عالية من خلال التصليح الفوري واستبدال القطع التالفة بأخر أصلية، كل هذا يحدث في منزل العميل دون الاضطرار إلى نقله للمركز، لأن خدمة جليم جاز تتميز بالسرعة في الأداء واصلاح الأعطال باحترافية ليس لها مثيل.

أشهر الأعطال في التكييفات

نظراً لاستخدام التكييف طوال الوقت فإنه يتعرض للكثير من الأعطال نكتشفها الآن:

ضعف كفاءة التبريد

يحدث في بعض الأوقات انخفاض قدرة التكييف على التبريد، والذي يحدث بسبب تركيب الوحدة في مكان غير مناسب، أو انسداد فلاتر المكيف، وانخفاض مستوى الغاز، لذلك يلزم الاستعانة بالفني لفحص المكيف.

تسريب المياه

في حالة تساقط المياه من الوحدة الداخلية فإنه يشير إلى تجمع المياه بالوحدة الداخلية الناتج عن تراكم الأتربة على الفلتر الداخلي للمكيف، أو تركيب خرطوم الصرف الخارجي في مستوى أعلى من مستوى التكييف.

سماع صوت مزعج

يظهر هذا الصوت نتيجة تلف في المروحة الداخلية للمكيف الذي يؤدي إلى توقفها عن العمل، هنا لابد تنظيفها من الأتربة المتراكمة عليها أو استبدالها إذا كانت تالفة.

زيادة استهلاك التكييف للكهرباء

يستهلك التكييف مستوى معين من الكهرباء ولكن يلاحظ في بعض الأحيان ارتفاع استهلاك الكهرباء الذي ينتج عن تراكم الأتربة على الوحدة الداخلية ومروحة الوحدة الخارجية، هذا الأمر يؤدي إلى فقدان القدرة على سحب التكييف للهواء مما يزيد من جهده واستهلاك الكهرباء.

توقف التكييف عن العمل

على الرغم من توصيل التكييف بالكهرباء إلا أنه لا يعمل يحدث هذا الأمر بسبب تلف في الأسلاك أو مفتاح التشغيل أو تلف في الدائرة الكهربائية.

كيفية الحفاظ على التكييف من التلف؟

التكييف من الأجهزة التي لا غنى عنها لأنه يساعد على ترطيب درجة الحرارة بشكل كبير، ولكن مع الاستخدام المتكرر للمكيف فإن يتعرض للأعطال، لذلك فإن مركز جليم جاز يقدم مجموعة من النصائح لإطالة عمر المكيف والحفاظ عليه من التلف وهي كما يلي:

قراءة كتيب التعليمات المرفق مع التكييف لكي يمكن استخدامه بشكل صحيح.

شراء تكييف بحجم مناسب لمساحة الغرفة لا يمكن تركيب تكييف صغير الحجم في غرفة تتجاوز 10 متر.

الصيانة الدورية للتكييف لفحص الأعطال والعمل على إصلاحها حتى لا يتفاقم الأمر.

التنظيف الدوري للفلاتر الداخلية منعاً لتراكم الأتربة عليها وانسدادها مما يسبب الكثير من الأعطال.

تركيب التكييف بعيداً عن النافذة وكذلك دون أن يعيقه أي نوع من الأثاث حتى يتم توزيع الهواء بشكل سليم.

الاعتماد على المروحة مع التكييف لكي يتم توزيع الهواء في جميع أنحاء الغرفة.

يتم إغلاق التكييف في حالة عدم التواجد من الغرفة وذلك للحفاظ عليه.

ضبط درجة حرارة التكييف بالشكل المناسب على أن تتراوح ما بين 22 : 25 درجة مئوية.

في حالة حدوث أي نوع من الأعطال يمكنك الاتصال على رقم مركز صيانة تكييفات جليم جاز الغربية لكي يصلك المهندس المتخصص في صيانة التكييفات، والذي يعمل على الاصلاح الفوري للميكف في أسرع وقت، اتصل بنا ستجدنا في الحال.

صيانة بوتاجازات جليم جاز الغربية

ستجد داخل مركز صيانة جليم جاز الغربية قسم متخصص في صيانة البوتاجازات التي تتعرض للأعطال نتيجة الاستعمال المتكرر له، لذلك فإن المركز الرئيسي لصيانة الأجهزة مستعد دائماً لتقديم كل المساعدة لجميع العملاء، بمجرد طلب صيانة جليم جاز الغربية سواء كان عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء على الرقم الموحد أو عبر وكيل جليم جاز الغربية.

مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز بالغربية

يقدم توكيل بوتاجازات جليم جاز خدمة الصيانة لكل موديلات البوتاجازات، عند حدوث عطل في البوتاجاز، كل ما عليك هو التواصل مع خدمة مركز صيانة بوتاجازات جليم جاز الغربية، لكي تحصل على الموعد المناسب وذلك لإصلاح الأعطال في الحال، مع توفير قطع الغيار الاصلية التي تعيد بوتاجاز جليم جاز في أحسن حال.

ما هي الأعطال الشائعة في البوتاجازات؟

انسداد عيون البوتاجاز نتيجة تراكم الدهون الناتجة عليها.

ضعف شعلة الفرن الداخلية مما يقلل الوقت المستغرق في إعداد الطعام.

حدوث مشكلة في التايمر الخاص بالجهاز وتلف الإشعال الذاتي.

كيفية إطالة العمر الافتراضي للبوتاجاز؟

اختر المكان المناسب للبوتاجاز على أن يكون بعيداً عن المياه والحرارة.

فصل الغاز بعد الانتهاء من إعداد الطعام أو فصل التيار الكهربائي عن البوتاجاز إذا كان يعمل بالكهرباء.

تنظيف الهيكل الخارجي للبوتاجاز باستخدام فوطة ناعمة والمنظف المخصص له.

عدم الباب الزجاجي للبوتاجاز بشكل مباشر حتى لا يتعرض للكسر بفعل ارتفاع درجة الحرارة.

تنظيف العيون والسطح الخارجي بشكل مستمر لمنع تراكم أي بقايا للطعام أو الدهون.

اعطال جليم جاز في الغربية

صيانة ميكروويف جليم جاز يرحب دائماً بجميع العملاء، حيث نقدم خدمات صيانة أعطال الميكروويف والتي تتم من خلال مهندسين وفنيين متخصصين في صيانة الميكروويف، المدربين بشكل مستمر للإصلاح كل الأعطال باحترافية، بمجرد طلب خدمة صيانة مركز جليم جاز الغربية سواء كان عبر الخط الساخن أو من خلال أرقام توكيل جليم جاز سوف تحصل على الصيانة الفورية.

صيانة شفاط جليم جاز الغربية

أصبح الشفاط من الأجهزة المنزلية اللازمة للتخلص من روائح الطهي والحفاظ على الأجهزة الموجودة  في المطبخ، لذلك فإن شركة جليم جاز توفر صيانة الشفاطات داخل المنزل والتي تتم على أمهر المهندسين الذين يمكنهم تصليح كل الأعطال فقط اتصل على رقم خدمة عملاء مركز صيانة جليم جاز الغربية للحصول على أفضل الصيانة للشفاط والحفاظ عليه من التلف.

صيانة فرن جليم جاز الغربية

يتميز مركز صيانة افران جليم جاز بالالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء، كما يوفر الفنيين المتخصصين لصيانة كل اعطال الأفران بكفاءة عالية، وكذلك قطع غيار الافران الاصلية التي تُعيد تشغيل الفرن بأفضل حال، حيث تتم أعمال الصيانة داخل منزل العميل في أسرع وقت، بالاضافة إلى الاستفادة من خصومات مركز صيانة جليم جاز المتاحة طوال العام.

كيفية اختيار أفضل مركز صيانة الأجهزة؟

مع انتشار الكثير من مراكز الصيانة في مصر، فإن العديد من الأشخاص يشعرون بالحيرة عند اختيار مركز الصيانة، لذلك نوفر بعض معايير تساعدك على اختيار أفضل مركز صيانة للاجهزة على النحو التالي:

خبرة مركز الصيانة

لابد من البحث عن خبرة المركز قبل طلب الخدمة منه وذلك من خلال البحث على الإنترنت والتعرف على كل ما يخص المركز.

طاقم العمل

أن يمتلك المركز مجموعة من الفنيين والمهندسين المدربين بشكل مستمر لكي يمكنهم تصليح كل الأعطال باحترافية.

هاتف صيانة جليم جاز في الغربية

الاجهزة المستخدمة

يجب التعرف على الأجهزة والأدوات التي يعتمد عليها مركز الصيانة سواء كان في الفحص عن الأعطال أو الإصلاح للاجهزة، لابد أن تكون حديثة كي تساعد عى انجاز مهام التصليح.

الالتزام بالمواعيد

من أكثر المعايير الهامة عند اختيار مركز الصيانة هو مدى الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء، والتعامل بمصداقية وشفافية.

خدمة الدعم الفني

القدرة على التواصل المستمر مع المركز من الأمور الهامة وذلك لتقديم شكاوى الاعطال والاستعلام عن كل شيء في أي وقت.

ارقام مركز صيانة جليم جاز الغربية

خطوات طلب خدمة مركز صيانة جليم جاز الغربية

هناك عدة خطوات ينبغي اتباعها لمن يبحث عن أفضل لصيانة للاجهزة المنزلية بأقل الاسعار، من خلال الاعتماد على مركز صيانة جليم جاز الغربية وهي كما يلي:

يتم التواصل مع خدمة عملاء جليم جاز الغربية وتقديم شكوى بالعطل الذي حدث في الجهاز.

يستجيب موظف العملاء على الفور، والذي يطلب بعض البيانات منها الاسم بالكامل، رقم الهاتف، العنوان، الضمان.

بعد تسجيل هذه البيانات يتم تحديد الموعد المناسب مع العميل حتى يحصل على صيانة مركز جليم جاز الغربية.

يصل الفني في الموعد المحدد مع العميل إلى المنزل، والذي يبدأ في فحص الجهاز باستخدام المعدات الحديثة.

بعد اكتشاف العطل يبدأ الفني في إصلاحه على الفور، واستبدال قطع الغيار التالفة بقطع أصلية، ويقدم شهادة ضمان على هذه القطع.

يصلك اتصال من مركز صيانة جليم جاز الغربية للتأكد من خدمة الصيانة التي تم الحصول عليها.

الخاتمة

إذا كنت تبحث عن أفضل مركز صيانة أجهزة منزلية بسعر مناسب، إليك صيانة جليم جاز الغربية المركز المعتمد الرئيسي الذي يوفر مجموعة من الفنيين المحترفين في أعمال صيانة الاجهزة غسالات، ثلاجات، بوتاجازات وتكييفات وغيرها، اتصل الآن للحصول على أفضل للصيانة.

Comments are closed.
اتصل الان