الدعم الفني للصيانة 01100786152

صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية، فهي تمتلك طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة في التعامل مع أي جهاز بأعلى جودة، فضلاً عن تقديم خدماتها بأسعار تناسب الجميع.

ارقام صيانة الاسكا اسيوط 01100786152

ارقام صيانة الاسكا اسيوط 01100786152

صيانة الاسكا اسيوط

تعتبر ارقام صيانة الاسكا اسيوط من أهم مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، المتخصص في تصليح أعطال الاجهزة المنزلية، كما يقدم توكيل صيانة الاسكا افضل خدمات الصيانة الاحترافية، لامتلاكه طاقم عمل لديه الخبرة الطويلة لصيانة اجهزة المنزل، فضلاً عن خدمة عملاء alaska بمصر.

ارقام صيانة الاسكا اسيوط 01100786152

صيانة الاسكا اسيوط

صيانة الاسكا اسيوط

الآن يمكنك الاستمتاع بأفضل خدمات صيانة للاجهزة الكهربائية داخل منزلك، بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن لمركز صيانة الاسكا اسيوط أو التواصل مع رقم خدمة توكيل الاسكا باسيوط لكي يصلك الفني الاحترافي الذي يعمل على تصليح كافة الاعطال والمشاكل بمهارة فائقة، بالاضافة إلى توفير قطع الغيار الاصلية 100% بأقل الاسعار، وتقديم شهادة لضمان على هذه القطع لمدة لا تقل عن عام، احصل على خصومات وعروض هائلة طوال العام.

مميزات خدمة عملاء الاسكا اسيوط

توفر شركة الاسكا خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في خدمة عملاء صيانة الاسكا هي حلقة الوصل بين العملاء والفنيين، فمن خلالها يتم الاتفاق مع العميل وتحديد الموعد المناسب لوصول الفني لاصلاح جميع اعطال الاجهزة المنزلية، كما تستقبل خدمة العملاء شكاوى اعطال الاجهزة، وتقوم بالرد على جميع الاسئلة مهما كانت بالإضافة إلى توضيح المنتجات وأسعارها وما هي فروع توكيل صيانة الاسكا في مصر، وكيفية الوصول للفرع الأقرب للعميل وغيرها من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عبر خدمة عملاء الاسكا.

انتشرت خدمات مركز صيانة الاسكا على نطاق واسع للغاية، ويرجع السبب في هذا الأمر هو الاحترافية والمهارة في توفير الخدمات للعملاء ومن ابرز هذه الخدمات هي على النحو التالي:

خدمة الصيانة الفورية بعد تحديد الموعد المناسب مع العملاء.الوصول السريع للعملاء لأن الاسكا تمتلك اسطول من السيارات المتنقلة التي تتيح من خلالها الوصول السريع للعملاء.خدمة الدعم الفني المتوفرة طوال الـ 24 ساعة لاستقبال شكاوى اعطال الأجهزة.اسعار مركز صيانة الاسكا مناسبة لجميع الميزانيات وتوفر أقوى الخصومات والعروض.خدمة قطع الغيار الاصلية بشهادة ضمان عليها بأقل الأسعار في السوق.كذلك يتضمن مركز صيانة الاسكا العديد من الاقسام منها صيانة غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، وسخانات، تكييف وغيرها.تدريب فريق العمل المستمر حتى يمكنه صيانة الاجهزة بكفاءة واحترافية ليس لها مثيل.

توكيل الاسكا اسيوط

أحد الخدمات التي توفرها الشركة هي توكيل الاسكا باسيوط التي تتيح للعملاء الاستفادة من خدمات صيانة المركز على أكمل وجه، والحصول على قطع غيار اصلية لجميع الاجهزة المنزلية سواء كان غسالات، ثلاجات، ديب فريزر، تكييفات، غسالات اطباق، بوتاجازات، سخانات، وشاشات داخل جميع المحافظات في مصر القاهرة، اسيوط، الجيزة، طنطا، القليوبية، دمياط، البحيرة وغيرها من المحافظات الأخرى.

يقدم وكيل صيانة الاسكا اسيوط افضل انواع قطع الغيار الاصلية التي تتميز بالجودة العالية، والاسعار الاقتصادية المناسبة للجميع، حيث يمكن الحصول على قطع غيار لكافة الأجهزة الكهربائية منها غسالات، ثلاجات، سخانات، بوتاجازات، شاشات، تكييف وتقديم شهادة ضمان عليها لمدة عام، يمكن خلال هذه المدة استبدال هذه القطع مرة ثانية.

صيانة ثلاجات الاسكا اسيوط

من الاقسام التي تجدها داخل مركز صيانة الاسكا باسيوط عي القسم المتخصص في صيانة اعطال الثلاجات بكافة الموديلات، بمجرد الاتصال على رقم مركز صيانة الاسكا سوف يصلك المهندس المتخصص في اعمال صيانة ثلاجات الذي يعمل على الفحص الشامل للثلاجة وتحديد العُطل والعمل على اصلاحه باستخدام المعدات الحديثة، التي تساعد من خلالها على انجاز المهام المطلوبة خلال أقل فترة زمنية، ليس هذا فقط بل يحصل العميل على شهادة ضمان على قطع الغيار التي تم استبدالها.

الخط الساخن الاسكا اسيوط

عند شراء ثلاجات alaska فإنك ستحصل على شهادة ضمان لمدة لا تقل عن ثلاث أعوام الذي يمنحك فرصة الحصول على صيانة ثلاجتك داخل الضمان الخاص بالشركة، فمن خلاله تستمتع بإمكانية الاستفادة من اسعار وخدمات الصيانة التي تتم على أيدي أمهر الفنيين والمهندسين المدربين طوال الوقت لإصلاح كل اعطال ثلاجات alaska باحترافية.

رقم صيانة السخانات

رقم صيانة السخانات

ما هي اعطال الثلاجات الاكثر شيوعاً؟

تتعدد الاعطال التي تتعرض لها الثلاجات نظراً لتشغيلها باستمرار على مدار اليوم، ومن أبرز المشاكل التي يعاني منها الاشخاص بالثلاجات هي على النحو التالي:

فقدان قوة التبريد للثلاجة تحدث في حالة تلف ملفات مبخر الثلاجة، حيث كثير ما يتعرض للانسداد لذلك عليك الاستعانة بخبرة افضل مهندس متخصص في صيانة ثلاجات.تسريب المياه من الأعطال الشائعة الذي يعود بسبب انسداد خرطوم الصرف بالثلاجة، لذلك لابد الاهتمام بتنظيف الخرطوم باستمرار.سماع صوت ضوضاء أثناء تشغيل الثلاجة قد يحدث بسبب حدوث مشكلة في مروحة الثلاجة أو في مروحة المكثف التي تحدث بسبب تراكم الغبار عليها.ارتفاع درجة حرارة ثلاجات بشكل أكبر من اللازم ويحدث نتيجة عدم التهوية الجيدة للثلاجة.

في حالة حدوث اي من الأعطال السابقة ينبغي الاتصال على رقم مركز صيانة الاسكا باسيوط للحصول على الدعم الفوري واصلاح الثلاجة بمهارة واحترافية، والتعهد بتقديم قطع غيار اصلية للثلاجة بضمات عليها لا يقل عن عام.

كيفية الحفاظ على ثلاجتك من التلف؟

من الأسئلة التي يتم البحث عنها مؤخراً هي كيف احافظ على ثلاجتي من التلف؟ لذلك فإن مركز صيانة ثلاجات الاسكا باسيوط يقدم النصائح التالية:

ضرورة اختيار المكان المناسب للثلاجة على أن تكون بعيدة عن الحائط بمسافة 15 سم على الأقل، بالإضافة إلى توفير التهوية المطلوبة والابتعاد عن مصدر المياه حتى لا تتعرض للصدأ.كذلك فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة كل 10 ايام لمدة ربع ساعة على الأقل ثم يتم إعادة تشغيلها.عند الاضطرار إلى تغيير مكان الثلاجة لا يتم تشغيلها إلا بعد مرور ثلاث ساعات.ينصح مركز صيانة ثلاجات الاسكا باسيوط بأهمية التنظيف الدوري للثلاجة للتخلص من بقايا الأطعمة لتجنب ظهور أي روائح كريهة.

صيانة غسالات الاسكا اسيوط

يمكنك الآن الاستفادة من مركز صيانة غسالات الاسكا باسيوط حيث المهارة والاحترافية في أعمال صيانة غسالات الاوتوماتيك، التي تضمن من خلالها إعادة تشغيل الغسالة بالكفاءة المطلوبة، بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء مركز صيانة الاسكا باسيوط يصلك مهندس متخصص في صيانة غسالات اوتوماتيك حيث يقوم بالفحص الكامل للغسالة، والعمل على اصلاحها فوراً بأفضل الاسعار.

يمنحك توكيل مركز صيانة غسالات الاسكا اسيوط ضمان شامل لصيانة غسالات الاوتوماتيك والذي يساعدك على طلب خدمة صيانه غسالات في أي وقت والاستفادة ايضاً من خبرة مهندسي الصيانة لديهم في تصليح الاعطال، وكذلك قطع غيار الغسالات الأصلية بسعر مناسب، حتى بعد انتهاء فترة الضمان يمكن طلب خدمة مركز صيانة الاسكا في اسيوط وغيرها من المحافظات.

صيانة غسالات اطباق الاسكا

صيانة غسالات اطباق الاسكا

الاعطال الشائعة في الغسالات

تسريب المياه من الغسالة يحدث عادةً بسبب انسداد خرطوم الصرف أو وضعه بشكل غير مناسب للغسالة.
الغسالة لا تعمل غالباً ما تحدث بسبب مشكلة في المستشعر أو زيادة الوزن بشكل أكثر من اللازم داخل الغسالة.
سماع صوت صفير ورسالة خطأ عند البدء في تشغيل غسالات الأوتوماتيك يعني وجود عطل في اللوحة الدائرية.
اهتزاز الغسالة بشكل غير طبيعي خلال التشغيل يظهر في حالة وضع غسالات الأوتوماتيك على سطح غير متساوي أو سوء توزيع الغسيل بالغسالة.
انخفاض مستوى تدفق المياه داخل الغسالة من المرجح أن يكون بسبب انسداد خرطوم سحب المياه.
عدم تنظيف الملابس بالشكل المطلوب، عدم فتح باب الغسالة.
عند حدوث اي مشكلة في غسالات الاوتوماتيك عليك التواصل مع رقم خدمة مركز صيانة الاسكا اسيوط الذي يضمن سرعة الاستجابة على شكاوى العملاء وتحديد الموعد المناسب لتصليح هذه الاعطال باحترافية بسعر مناسب والاستفادة من خصومات كبيرة طوال العام.

خدمة عملاء الاسكا في اسيوط

تعليمات هامة للحفاظ على الغسالات

مركز صيانة الاسكا باسيوط يقدم لكم مجموعة متنوعة من النصائح التي تساهم في اطالة العمر الافتراضي للغسالة منها:

اختيار مكان ملائم للغسالة على أن يكون بعيداً عن مصدر الحرارة على سطح متساوي.كذلك اختيار نوع المسحوق المناسب للغسالة وعدم الإفراط فيه حتى لا يسبب رغوة تضر الغسالة.ينصح مركز صيانة غسالات الاسكا اسيوط القيام بعمل دورة الخل التي تساعد على تنظيف الغسالة للسماح بالتنظيف الجيد للغسالة.تنظيف درج المسحوق كل فترة حتى لا يتراكم بداخله بقايا المسحوق ويعيق حركة المياه بالغسالة.ترك باب الغسالة مفتوجاً بعد الانتهاء حتى لا يظهر رائحة كريهة والحفاظ عليها من التلف.

صيانة ديب فريزر الاسكا في اسيوط

يعتبر هذا القسم من الأقسام التي تمكنت من كسب ثقة العملاء لما توفره من خدمات صيانة معتمدة في جميع محافظات مصر، حيث لديها حلول مبتكرة لجميع الاعطال والمشاكل من خلال الاعتماد على احدث المعدات التي تساعد في الفحص الشامل لكل جهاز، بالإضافة إلى أن مركز صيانة مركز الاسكا يقدم قطع غيار اصلية لضمات إعادة تشغيل الديب فريزر بأفضل جودة.

بعد شرائك جهاز ديب فريزر الاسكا فأنت بالفعل سوف تحصل على ضمان يشمل خدمات الصيانة الشاملة للجهاز والاستفادة من خبرة مهندسي مركز صيانة الاسكا اسيوط حيث السرعة في الاستجابة، فضلاً عن اصلاح اعطال ديب فريزر الاسكا داخل المنزل بسهولة وكفاءة ليس لها مثيل، فقط اتصل على رقم مركز صيانة الاسكا اسيوط واحصل على خصومات هائلة.

صيانة غسالة اطباق الاسكا اسيوط

تعتبر غسالات الاطباق من الأجهزة الاساسية التي لا غنى عنها في أي منزل، حيث تساعد على تنظيف الأطباق تماماً وتعقيمها أيضاً، كما لا تستهلك كمية كبيرة من المسحوق، وتساعد على توفير الوقت والجهد، ولكن نظراً لتشغيلها باستمرار خلال اليوم فإنها تتعرض للاعطال لذلك لابد من الاهتمام بإجراءات الصيانة المستمرة لها للوقاية من الاعطال، لهذا فإن مركز صيانة غسالات اطباق الاسكا باسيوط يقدم خدمة الصيانة الفورية بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء الاسكا اسيوط إما من خلال رقم الخط الساخن أو ارقام توكيل الاسكا باسيوط.

اعطال غسالات الاطباق الأكثر انتشاراً

الاجهزة الكهربائية من المنتجات التي تحتاج إلى العناية والاهتمام بشكل مستمر، لأنه تعمل طوال الوقت، لذلك فقد تظهر العديد من الاعطال عند استخدام غسالات الأطباق وهي على النحو التالي:

عدم تنظيف الاطباق بشك جيد من المشاكل التي تظهر لدى الكثير من الأشخاص وهي تحدث بسبب الترتيب الخاطئ للأطباق في الغسالة أو وضع كمية كبيرة من الأطباق، أو وضع الأطباق ببقايا الطعام.
عدم إغلاق باب الغسالة يحدث بسبب تآكل قفل الباب مما يحتاج إلى الاستبدال، كذلك توقف الغسالة عن العمل والتي تحدث غالباً بسبب فصلها من القابس الكهربائي، أو توصيل الغسالة بشكل غير سليم.غسالة الصحون لا تجفف الأطباق أثناء دورة التجفيف، يمكن فحص الموزع الخاص بالتشطيف.
تسريب المياه من الغسالة لابد هنا من فحص خراطيم الصرف، وملاحظة أي تشققات في الخرطوم.سماع صوت ضجيج أثناء تشغيل الغسالة يمكن أن يحدث بسبب ترتيب الأطباق بشكل غير منتظم، أو وضع الغسالة على سطح غير متساوي.ظهور رائحة كريهة في الاطباق بعد الانتهاء من الغسيل يحدث بسبب وضع الأطباق التي تحتوي على بقايا الطعام، أو ترك الأطباق لفترة طويلة داخل الغسالة.عند حدوث أي عطل من الاعطال السابقة عليك الاتصال على رقم مركز صيانة الاسكا اسيوط حتى يمكنك الحصول على الصيانة الفورية للجهاز، والتخلص من أي مشكلة لديك مهما كانت، حيث يحرض مركز صيانة الاسكا اسيوط على توفير أفضل المهندسين المتخصصين في أعمال صيانة الاجهزة المنزلية باحترافية.

تعليمات هامة للحفاظ على غسالات الاطباق

يقدم لكم مركز صيانة الاسكا عدد كبير من الارشادات التي تساعد في الحفاظ على الغسالة من التلف السريع وإطالة عمرها الافتراضي وهي على النحو التالي:

ضرورة اختيار مكان مناسب للغسالة على أن يكون بعيد عن مصدر الحرارة والمياه لكي لا يسبب صدأ في الهيكل الخارجي لها.الاهتمام بالتنظيف الدوري للغسالة يساعد على تشغيلها بكفاءة عالية ونتيجة افضل للاطباق.كذلك ينصح مركز صيانة الاسكا اسيوط بأهمية قراءة كتيب التعليمات الخاص بالغسالة حتى يمكن استخدامها بالشكل الصحيح.توزيع الاطباق بشكل صحيح منعاً لصدور أي أصوات مزعجة اثناء التشغيل على أن يتم وضع الاطباق في الرف العلوي والأواني الثقيلة في الرف الأسفل.من نصائح توكيل صيانة الاسكا اسيوط اختيار نوع المسحوق المناسب للغسالة وعدم الإفراط في كمية المسحوق للحفاظ عليها من التلف.الصيانة الدورية للغسالة تساعد في الوقاية من حدوث الأعطال المفاجئة ويساعد على اطالة عمرها الافتراضي.

مركز بوتاجازات الاسكا اسيوط

يعتبر هذا القسم من الأقسام الهامة التي توفر من خلالها مجموعة من الفنيين المدربين للتعامل مع جميع أعطال البوتاجازات سواء كان 4 شعلة أو 5 شعلة بكفاءة ومهارة فائقة، كما يوفر خدمة استبدال قطع الغيار التالفة بالأصلية التي تتيح للمستخدم امكانية تشغيل البوتاجاز بكفاءة عالية، بالإضافة إلى الاستمتاع بخصومات وعروض كبيرة للغاية.

كيفية الحفاظ على البوتاجاز من التلف؟

يعتبر البوتاجاز من أجهزة المنزل المستخدمة بكثرة خلال اليوم لذلك نجد أن هناك العديد من الاعطال التي قد تظهر عند الاستخدام، لذلك فإن مركز صيانة الاسكا اسيوط توفر لنا أهم النصائح التالية:

وضع البوتاجاز في مكان جيد التهوية تحت نافذة أو حتى تركيب شفاط الذي يعمل على التخلص من الروائح المختلفة.تنظيف البوتاجاز التي تحافظ عليه من التلف تجنب لتراكم بقايا الأطعمة مما يسبب انسداد المواسير.فصل القابس الكهربائي عن البوتاجاز بعد الانتهاء من إعداد الطعام.عدم غلق غطاء البوتاجاز بعد الانتهاء المباشر من إعداد الطعام لأنه قد يتعرض للكسر.الصيانة الدورية للبوتاجاز يساعد في منع انسداد الشعلات ويمنع تسريب الغاز.عدم الضغط على أزرار البوتاجاز بعنف حتى لا يتعرض إلى التلف.

شركة الاسكا اسيوط

لم تعد التكييفات من الاجهزة الترفهية كما يعتقد البعض ولكنها جهاز أساسي في كل منزل للتخلص من درجة الحرارة المرتفعة، لذلك فإن مركز صيانة الاسكا اسيوط يقدم صيانة شاملة للمكيف لضمان التشغيل بكفاءة عالية طوال الوقت، فهو يمتلك مهندسين متخصصين في صيانة جميع التكييفات بأعلى كفاءة، كذلك يوفر مركز صيانة الاسكا باسيوط قطع غيار المكيف الأصلية بسعر مناسب، مع إمكانية الحصول على شهادة ضمان على هذه القطع لمدة عام.

يمنح توكيل صيانة الاسكا باسيوط شهادة ضمان على اعطال التكييفات لمدة عامين أو أكثر يمكنك خلالها الاستفادة من صيانة مركز صيانة الاسكا على أكمل وجه، كذلك يقدم أقوى العروض والخصومات طوال العام، كما يتميز توكيل صيانة الاسكا بسرعة الاستجابة لشكاوى العملاء فور الإبلاغ عنها، لأن لديه اسطول من السيارات المتنقلة في مختلف المحافظات.

كيف تحافظ على التكييف من التلف؟

غالباً ما يتعرض المكيف للأعطال الناتجة إما عن الاستخدام الخاطئ أو حتى الاستخدام المتكرر، لذلك فإن مركز صيانة الاسكا يقدم مجموعة من التعليمات للحفاظ على المكيف من التلف وهي على النحو التالي:

اختيار مكان مناسب للمكيف يكون بعيداً عن النافذة وأيضا لا يتواجد أمامه أي نوع من الأثاث حتى لا يعيق وصول التبريد داخل الغرفة.
نصيحة هامة من مركز صيانة الاسكا اسيوط الاهتمام بتركيب مروحة التي تعمل على التوزيع الجيد للهواء داخل الغرفة.
قراءة كتيب الإرشادات حتى يمكنك التعرف على كيفية الاستخدام السليم للمكيف.
غلق النوافذ والستائر لكي لا تسمح بمرور الهواء وأشعة الشمس للغرفة مما يزيد من عمل المكيف لتوفير قوة التبريد المطلوبة.
اختيار نوع المكيف المناسب لمساحة الغرفة من العوامل الهامة التي قد يغفل عنها الكثير من الأشخاص.
اختيار درجة مناسبة على أن تتراوح ما بين 23: 25 درجة مئوية حتى لا يتم تشغيل المكيف بشكل أكثر من الطبيعي.
تنظيف الفلاتر الداخلية وكذلك الاهتمام بتنظيف المواسير حتى لا يفقد التكيف قدرته على العمل.
الحرص على ضرورة الصيانة الدورية للمكيف تجنباً لحدوث أي من الأعطال المفاجئة.
تعد صيانة تكييفات الاسكا من أفضل مراكز الصيانة في مصر والتي توفر خدمات عالية الجودة لأن لديها طاقم عمل مدرب على تصليح جميع الاعطال مهما كانت المشكلة، كما يهتم مركز صيانة الاسكا اسيوط بتوفير قطع الغيار الاصلية بسعر لا يقارن، كذلك السرعة في الوصول للعملاء لأن مركز صيانة الاسكا يدرك مدى أهمية وجود التكييف في كل منزل.

كيفية الحصول على خدمات مركز صيانة الاسكا اسيوط؟

إذا كنت تهتم بالحصول على خدمات صيانة بجودة عالية وسعر مناسب فإن مركز صيانة الاسكا اسيوط هي من المراكز المتخصصة في صيانة الاجهزة المنزلية، ثلاجات، غسالات، ديب فريزر، شاشات، بوتاجازات وتكييفات، كما يمكنك طلب خدمة مركز صيانة الاسكا عبر الخطوات التالية:

في البداية يتم الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة الاسكا اسيوط.يستجيب لك موظف خدمة عملاء صيانة الاسكا اسيوط الذي يطرح عليك بعض الاسئلة مثل ما هو الاسم، العنوان، رقم الهاتف، نوع الجهاو، الموديل، فترة الضمان.بعد الانتهاء من البيانات السابقة يتم تحديد الموعد المناسب لكي يصل الفني من مركز صيانة الاسكا اسيوط للمنزل.يقوم الفني بفحص الجهاز بالكامل عبر استخدام أدوات حديثة توفر الوقت الخاص بالفحص وتحديد العطل.

يتم العمل على الاصلاح الفوري للعطل واستبدال الاجزاء التالفة بأخرى أصلية لضمان تشغيل الجهاز بكفاءة عالية.ثم يسمح للعميل القبام بتجربة تشغيل الجهاز للتأكد من تصليح العطل.

المصدر

Comments are closed.
اتصل الان